حدد الصفحة

HONOR تحتفل بالبدايات الجديدة مع هواتفها المحمولة المحسنة

HONOR تحتفل بالبدايات الجديدة مع هواتفها المحمولة المحسنة

هاتف HONOR 10X Lite الذكي غني بالمزايا المثالية للمستهلك الرقمي

رياض،  المملكة العربية السعودية، 11 فبراير: تتطلع المنطقة إلى الصحة الجيدة والازدهار مع قدوم العام الصيني الجديد. ويعد هذا العام بداية جديدة أيضاً بالنسبة لـ HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عالمياً. وبصفتها المزود العالمي الرائد للأجهزة الذكية، تلتزم HONOR بأن تصبح علامة تجارية عالمية وأيقونية في مجال التكنولوجيا لتزويد المستهلكين بحياة ذكية مواكبة لجميع السيناريوهات ومختلف القنوات لتلبي احتياجات الجميع.

تمتلك HONOR تركيز استراتيجي على الابتكار والجودة والخدمات الممتازة، وتكرس جهودها لتطوير التقنيات التي تمكّن الأشخاص في جميع أنحاء العالم وتتجاوز قدرات البحث والتطوير لتوفر التقنيات المستقبلية السبّاقة ولتصنع عالم ذكي جديد للجميع عبر مجموعة منتجاتها المبتكرة.

حققت HONOR الريادة عبر إطلاقها للعديد من التقنيات الأولى في القطاع، وتمتلك قدرات بحث وتطوير ممتازة تدعم تطويرها لمجموعتها الكاملة من الهواتف الذكية والأجهزة الذكية الأخرى. ويخضع كل هاتف ذكي من HONOR لضوابط صارمة في الجودة ويتعين أن يجتاز أكثر من 400 اختبار للمنتجات وأكثر من 20 معيار اعتماد عالمي قبل إطلاقه. ويتبع هاتف HONORX Lite الذي تم إصداره حديثاً هذه المنهجية من خلال تطبيقه لأبرز المزايا الذكية.

بطارية بقدرة 5000 مللي أمبير وخاصية الشحن السريع بقوة 22.5 واط

يوفر هاتف HONOR 10X Lite للمستخدمين بطارية فائقة تدوم طويلاً للحفاظ على الطاقة التي تحتاجونها طوال اليوم بشحنه لمرة واحدة. وتتيح البطارية التي تبلغ قدرتها 5000 مللي أمبير في الساعة ما يصل إلى 59 ساعة من المكالمات الهاتفية و38 ساعة من المكالمات الهاتفية بتقنية 4G و23 ساعة من تشغيل الفيديو و79 ساعة من بث راديو FM. وزُوّد هاتف HONOR 10X Lite بخاصية الشحن السريع بقوة 22.5 واط، مما يتيح لعشاق الألعاب شحن أجهزتهم بالكامل خلال 95 دقيقة فقط. وتتيح لكم تقنية الشحن العكسي OTG بقوة 2.5 واط شحن الأجهزة الأخرى، مما يجعله مثالياً لشحن هواتف أصدقائكم في حال انخفاض بطاريات أجهزتهم.

إضافةً إلى بطاريته بقدرة 5000 مللي أمبير ذات العمر الطويل، يمتاز هاتف HONOR 10X Lite بمساحة تخزين تبلغ 128 جيجابايت وهي قابلة للتوسيع حتى 512 جيجابايت عند استخدام بطاقة microSD، مما يتيح لكم تخزين ما يصل إلى 10 آلاف صورة كل منها بحجم 10 ميجابايت و300 حلقة من مسلسلاتكم التلفزيونية المفضلة و100 لعبة خفيفة و12 ألف كتاب إلكتروني.

هاتف HONOR 10X Lite مزود أيضاً بتقنية NFC التي تتيح لكم إجراء عمليات الدفع ونقل البيانات بين الأجهزة الأخرى المدعمة بتقنية NFC لتجربةٍ أكثر سلاسةً وذكاءً.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com