حدد الصفحة

“زين السعودية” تطلق بطاقات شحن الإنترنت الجديدة

“زين السعودية” تطلق بطاقات شحن الإنترنت الجديدة

كشفت “زين السعودية” عن إطلاقها بطاقات شحن باقات الإنترنت مسبقة الدفع الجديدة والتي تقدم خيارات متنوعة للمشتركين من حيث فترات الصلاحية بالإضافة إلى خدمة الرسائل النصية المجانية.

وتتوفر بطاقات شحن الإنترنت الجديدة 2 جيجابايت بـ 45 ريال صالحة لمدة شهر، وبطاقات 10، 50، 200 جيجابايت بـ 119 و 199 و 299 ريال على التوالي صالحة لمدة ثلاث أشهر، فيما تتوفر بطاقات شحن الإنترنت اللامحدودة بثلاث فترات اختيارية هي 3 أشهر بـ 349 ريال  و6 أشهر بـ 649 ريال و 12 شهراً بـ 1199 ريال، بالإضافة إلى رسائل نصية مجانية تتراوح بين 100 و 2000 رسالة نصية عند الشحن.

ومن جهة أخرى تقدم “زين”  خصماً بـ20%على أجهزة انترنت الجيل الرابع (4G راوتر، 4G ماي فاي)، عند الحصول عليها مع أي من باقات الإنترنت الجديدة، ما يتيح للمشتركين فرصة الاستمتاع بالسرعات العالية لشبكة 4G والتي تصل حتى 150 ميجابت/ثانية بأفضل الأسعار.

ويمكن للمشتركين الحصول على الباقات الجديدة أو أي من خدمات “زين” عبر التوجه لأقرب فروع الشركة  المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، أو من خلال زيارة المتجر الإلكتروني (shop.sa.zain.com)، الذي يتيح وسائل متنوعة لخدمة الدفع عبر الشبكة مع إيصال المنتج المطلوب للمشترك في مقر تواجده خلال 72 ساعة من وقت الطلب، عبر خدمة التوصيل السريع، كما تتوفر بطاقات شحن الإنترنت عبر جميع نقاط بيع خدمات زين والوكلاء المعتمدين ومحلات الاتصالات في المملكة.

ودعت “زين السعودية” الراغبين في الاطلاع على مزيد من المعلومات حول باقاتها وخدماتها إلى زيارة موقعها الإلكتروني www.sa.zain.com، أو أقرب فروع “زين”، أو عبر الاتصال بمركز خدمة المشتركين 0590000959 (959 من رقم زين).

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com