حدد الصفحة

العمالقة يغزون عالم فري فاير في أحدث لعبة كروس أوفر


 تعتمد الشراكة الجديدة على استراتيجية غارينا لزيادة حماس اللاعبين عبر التعاون مع أبرز الأسماء والشخصيات في العالم

دبي؛ 7 فبراير 2021: أعلنت شركة غارينا اليوم عن عقدها لشراكة عالمية مع شركة النشر اليابانية كودانشا- Kodansha لاستخدام محتوى مسلسل “هجوم العمالقة- Attack on Titan ” الذي يعد أكثر مسلسلات الرسوم المتحركة اليابانية (الأنمي) انتشارا، وذلك في لعبة فري فاير المصنفة كأشهر ألعاب الجوال في العالم. بحيث تعتمد هذه الشراكة على استراتيجية غارينا للارتقاء بتجربة لاعبي في فاير وتعزيز خبرتهم عبر التعاون مع أبرز الأسماء والشخصيات في العالم. ومن المخطط أن يتم إطلاق حدث الكروس أوفر الجديد في مارس القادم.

فري فاير تستمر في إثارة حماس لاعبيها بمحتوى متفرد

قال هارولد تيو منتج فري فاير في شركة غارينا عن الشراكة: “قريبا سيكون بمقدور لاعبي فري فاير القتال بأسلوب أحد أكثر الرسوم المتحركة شهرة وشعبية في العالم هو “هجوم العمالقة- Attack on Titan” فقد ألهب هذا المسلسل الشهير مخيلة الكثيرين حول العالم، وأثار اهتمامهم بقصصه الفريدة الثرية، ونحن متحمسون لتقديمه للاعبينا”.

ما الذي ينتظر اللاعبين بعد هذه الشراكة

توفر شراكة فري فاير مع “هجوم العمالقة” للاعبين الفرصة للحصول على محتوى مستوحى من أحداث السلسة بمجرد بدء التعاون في مارسو. يمكن لعشاق “هجوم العمالقة” دخول المعركة وهم يرتدون ألوان فرقة الاستطلاع، بالإضافة إلى الأزياء المستوحاة من الجبابرة المخيفين الذين يأكلون البشر. وبمقتضى الشراكة؛ يوجد الكثير من عناصر التعاون الحصري بين الجانبين، بما في ذلك جلود الأسلحة والمقتنيات الأخرى داخل اللعبة. 

استراتيجية الشراكة العالمية لـفري فاير تتعزز وتشهد المزيد من التوسع

يعتمد التعاون بين غارينا، أحد أهم مطوري الألعاب الالكترونية في العالم، مع سلسلة “هجوم العمالقة” على استراتيجيتها الساعية لارتقاء بتجربة فري فاير على نحو مستمر، وذلك من خلال التعاون مع بعض أبرز الأسماء في العالم. وفي هذا السياق؛ أعلنت غارينا مؤخرا عن إثراء فري فاير بشراكات تعاون مع مسلسل Money Heist التلفزيوني على نتفليكس، وكذلك مع لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو.

لتفاصيل حدث كروس أوفر لفري فاير “هجوم العمالقة، تابعنا على:

قم بتحميل فري فاير من المواقع التالية:

  • متجر Apple iOS

https://apps.apple.com/US/app/id1300146617?mt=8

  • متجر جوجول بلاي 

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.dts.freefireth&hl=en_US

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com