حدد الصفحة

شركة GELLIFY الشرق الأوسط تدعو إلى تحسين لوائح البيانات للتعامل مع تحديات الخدمات المصرفية المفتوحة

شركة GELLIFY الشرق الأوسط تدعو إلى تحسين لوائح البيانات للتعامل مع تحديات الخدمات المصرفية المفتوحة

دبى، الإمارات العربية المتحدة، 9 فبراير 2021: لا تزال منطقة الشرق الأوسط تتعلم من الأسواق الراسخة كيف يمكن للتكنولوجيا الرقمية الجديدة أن ترتقي بالمجال المصرفي، حيث تعد لوائح البيانات الواضحة أمرًا ضروريًا ، وفقًا للمدير العام المعين حديثًا في GELLIFY   الشرق الأوسط إنريكي أورتيجا.

تطمح GELLIFY  الشرق الأوسط على تحسين لوائح البيانات وتضغط من أجل التعليم لمواجهة التحديات الحالية في الخدمات المصرفية المفتوحة  – لتمكين الأطراف الثالثة المقدمة لخدمات الدفع وخدمات معلومات الحساب من الوصول الفعال إلى بيانات حسابات عملاء البنوك بهدف توفير مجموعة متنوعة من الخدمات المبتكرة. تتيح الخدمات المصرفية المفتوحة للعملاء الدفع بسهولة مقابل مشتريات التجزئة باستخدام نقاط الولاء المصرفية الخاصة بهم أو باستخدام محافظ الهاتف المحمول، وهي محفظة افتراضية تخزن معلومات بطاقة الدفع على الجهاز محمول.

خلال حلقة نقاشية  عقدت مؤخرًا تحت عنوان الخدمات المصرفية المفتوحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، قال أورتيجا: “يمر الشرق الأوسط بموجة من التحول في قطاع الخدمات المالية. ومع ذلك، نحن بحاجة إلى لوائح بيانات محسنة لكل من البنوك والعملاء عند مشاركة البيانات بشكل منفتح مع الكيانات الأخرى. كما أننا نواجه العديد من العوائق مثل التكنولوجيا والمهارات الثقافية “.

“ومع ذلك، أعتقد أن الشرق الأوسط في ذروته من حيث احتضان التكنولوجيا المالية وتسريعها ، وتعمل البنوك ببطء على دمج التعاون في مجال التكنولوجيا المالية وإدخال الابتكار في استراتيجياتها. مع دخول البنوك المركزية بنشاط إلى المجال المصرفي المفتوح – بقيادة البحرين والمملكة العربية السعودية اللتين أعلنتا مؤخرًا عن اللوائح – هناك فرصة مثالية من شأنها تعزيز النظام المصرفي المفتوح ونظام الابتكار المفتوح مع الخدمات الجديدة وازدهار نماذج الأعمال الجديدة. هذا سيؤدي إلى تطور صناعة الخدمات المالية بالإضافة إلى التأثير الإيجابي وغير المباشر على العديد من الصناعات الأخرى أيضًا. هناك الكثير من الفرص في الشرق الأوسط إذا تم اتخاذ الخطوات الصحيحة.”

تدعم شركة GELLIFY الشرق الأوسط، وهي شركة ابتكار مفتوح، المنظمات على التحول رقميًا وتحسين العمليات. كما تساعد GELLIFY  العملاء على تحسين استثماراتهم الرقمية باستخدام شبكة من الشركات الناشئة التي تقدم حلولاً تكنولوجية متقدمة. بعض حلول التكنولوجيا المالية المقدمة من شبكة الشركات الناشئة الخاصة GELLIFY تتضمن اكتساب العملاء الجدد، والاستشارات عن بُعد، وإدارة الثروات، وحفظ الأصول الرقمية ، والأنظمة البيئية اللامركزية ، والكثير غيرها.

واختتم أورتيجا حديثه قائلاً: “أعتقد أن الانفتاح والعمل المشترك بين أصحاب المصلحة هو المفتاح لزيادة الفعالية في المجال الرقمي. المبدعون التقنيون جاهزون للانطلاق بمهاراتهم. نحن بحاجة إلى رؤية المزيد من المرونة في قطاع الخدمات المصرفية والمالية “.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com