حدد الصفحة

لينكون تحقق مبيعات قياسية في العام 2020

لينكون تحقق مبيعات قياسية في العام 2020

> مبيعات العلامة الفخمة تفوقت على نتائج العام 2019 لتحقق نمواً قدره 16% في الربع الأخير من العام 2020

> سيارة نافيجيتور تحافظ على ريادتها لأكثر طرازات لينكون شهرة، تليها أفياتور بفارق بسيط

الرياض، المملكة العربية السعودية، 1 فبراير 2021: تخطت مبيعات لينكون الشرق الأوسط كافة التوقعات رغم صعوبات العام الماضي الذي تخلّله عدد من الأحداث غير المتوقعة، فحققت نمواً جيداً خلال العام 2020 بلغت نسبته 11.7%، وأنهت العام متفوقة بأدائها في الربع الأخير على الفترة نفسها من العام 2019 بنسبة 16%.

وشهدت المبيعات خلال شهري يوليو وسبتمبر زيادة ملحوظة، لتسجل رقماً قياسياً جديداً للعلامة في المنطقة منذ السنوات الأربع الماضية. وجاء هذا الإنجاز نتيجةً للطلب المتزايد باستمرار على سيارة لينكون الرائدة نافيجيتور ذات الدفع الرباعي والتي لا تزال مستمرة بالحفاظ على إرثها كإحدى أكبر قصص النجاح لدى لينكون، محققةً إنجازات مذهلة في الجودة والفخامة على مدى السنين.

ويلي النجاح الذي حققته سيارة نافيجيتور ذاك الذي حققته سيارة أفياتور، والتي استمرت بالنمو بفضل زيادة الطلب عليها في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. وحصدت أحدث سيارة فاخرة كبيرة الحجم بثلاثة صفوف من المقاعد المرتبة الثانية بعد نافيجيتور في مبيعات العام 2020، وحققت ما يوازي 24% من إجمالي مبيعات العلامة التجارية.

سامي ملكاوي، مدير المبيعات الإقليمي لعلامة لينكون، قال: “تأتي نتائجنا في العام 2020 دليلاً على المرونة التي أظهرتها فرق المبيعات لدى شركائنا الموزعين والتزامهم الراسخ بتقديم أعلى معايير تجربة العملاء. وقد شهد العام مجموعة ضخمة من التحديات، وتمكّنّا معاً من التغلب عليها للحفاظ على وتيرة مبيعاتنا والتفوق على مبيعات 2019.”

وأضاف: “تستمر مجموعة سيارات الدفع الرباعي الجديدة لدينا باكتساب الشعبية في دول مجلس التعاون الخليجي وتوفير مزايا علامة لينكون الفريدة. وأثبتت هذه المجموعة التي تضم سيارات أفياتور وكورسير والتي تم إطلاقها حديثاً أنها تحظى بشعبية كبيرة، فما زالت تشهد الطلب المتزايد وتلتزم بتوفير تجربة عملاء لينكون لتحقق علامتنا التجارية نجاحات أكبر في المستقبل القريب”.

كورسير

تبرز سيارة لينكون كورسير الجديدة كلياً والتي تم إطلاقها مؤخراً في قطاع السيارات الفاخرة الصغيرة بفضل محركها التوربيني سعة 2.0 لتر الأقوى من العديد من المنافسين، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من وسائل الراحة التي لا تتوفر عادةً إلا في السيارات الأكبر حجماً. وبفضل تقنية التشغيل الأوتوماتيكية يوفر المحرك قوة 245 حصان و373 نيوتن متر من عزم الدوران إضافةً إلى ناقل حركة أوتوماتيكي جديد يضم ثماني سرعات ليُكمّل تجربة القيادة الهادئة والمريحة والمقصورة الداخلية المتطورة.


نوتيلوس

تمتاز السيارة ببرنامج لينكون Co-Pilot360 الذي يجمع مزايا مساعدة السائق الشهيرة التي كانت متوفرة سابقاً كخيارات منفصلة فقط. وتمتلك سيارة الدفع الرباعي ذات الحجم المتوسط من لينكون لسمات جمالية متناغمة في التصميم بالإضافة إلى الكفاءة الديناميكية الهوائية. وتتوفر هذه السيارة إما بمحرك V6 سعة 2.7 لتر بقوة 335 حصاناً أو محرك توربو قياسي سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 250 حصان، وتجمع نوتيلوس بين القوة والأداء السلسين في سيارات الدفع الرباعي الفاخرة.

أفياتور

هي أحدث سيارة فاخرة وكبيرة الحجم مكونة من ثلاثة صفوف من لينكون، تم إطلاقها بتصميم بريزيدينشال الجديد كلياً والمستوحى من الطيران لترتقي برؤية التصميم في العلامة عبر ابتكار ملاذ حِرَفيّ يتسم الجمال والبساطة ولمحات الطيران. ويوفر محركها V6 التوربيني المزدوج بسعة 3.0 لتر إضافةً إلى ناقل الحركة الأوتوماتيكي SelectShift® ذو السرعات العشرة قوة مذهلة تبلغ 400 حصان و562 نيوتن متر من عزم الدوران لزيادة السرعة بسهولة.

نافيجيتور

تجمع سيارة الدفع الرباعي نافيجيتور ذات الحجم الكبير بين الفخامة العصرية والتقنيات المتطورة لترتقي بتجربة السفر العائلي إلى الدرجة الأولى. وتحضر أجواء الفخامة والهدوء في المظهر والملمس معاً، وتجسد لينكون نافيجيتور كليهما في الوقت ذاته، حيث يوفر محرك V6 التوربيني المزدوج سعة 3.5 لتراً قوة مذهلة تبلغ 450 حصان و691 نيوتن متر من عزم الدوران، في حين يبرز تصميمها بأناقته الأخاذة وتتسم مقصورتها الداخلية بالمساحة الواسعة لتجعل كل رحلة مفعمة بالبساطة والراحة التي يبحث عنها الجميع.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com