حدد الصفحة

فندق شذا الرياض يرحب بالمسافرين من جديد مع انتعاش الأعمال في العاصمة

فندق شذا الرياض يرحب بالمسافرين من جديد مع انتعاش الأعمال في العاصمة

الصفقات الرائعة تحتاج لوجهات أروع لعقدها

(الإمارات العربية المتحدة، دبي – 31 يناير 2021) – أعلن فندق شذا الرياض، فندق الخمس نجوم الفاخر والواقع في قلب الرياض النابض بالأعمال، عن باقة من العروض والخدمات المتميزة استعداداً لعودة الأعمال إلى العاصمة السعودية.

وتشهد الرياض انتعاشاً تدريجياً للأعمال مع تخفيف القيود الاحترازية بعد الانخفاض الملحوظ الذي تشهده المملكة في أعداد الإصابات بفيروس كورونا، مصحوباً بالثقة التي يوليها قطاع الأعمال للبنية التحتية للعاصمة والإجراءات الرشيدة التي اتخذتها السلطات السعودية في مواجهة الجائحة.

لكل مقام مقال، ولكل صفقة مربحة هناك بيئة مؤاتية تدعم هذه الصفقات، ويوفر فندق شذا الرياض بيئة الأعمال الممتازة لإنجاز العمل بأبهى صورة، بالإضافة الى عروض الإقامة الرائعة التي تضمن لرجال الأعمال سبل الإقامة المريحة والأعمال المربحة.

ويمكن الاستفادة من عروض “حان وقت السفر” التي يوفرها الفندق لضيوفه الكرام عند استخدامهم للرمز الترويجي “TIME” والتي تشمل تخفيضات بقيمة 25% على الغرف (مع 10% إضافية لأعضاء برنامج الولاء ديسكفري)، و20% على الوجبات وخدمات المركز الصحي، مع وجبات مجانية للأطفال دون 12 عاماً.

ويتميز الفندق بتصاميمه الداخلية الرائعة المستوحاة من العمارة الأندلسية والتي لطالما استهوت الرحالة واستقطبت السياح وقيل فيها الشعر والنثر. ومع الأصالة، تبرز متطلبات الحياة العصرية حيث توفر كل غرف الفندق كافة وسائل الراحة وتقنيات التواصل التي يحتاجها رجال الأعمال الباحثين عن واحةٍ للراحة والإستجمام بين اجتماعاتهم وصفقاتهم المهمة.

Shaza Riyadh - Mysk Meeting Room

وعلى ذكر الإجتماعات، لن تجد مكاناً لعقد الصفقات المهمة أفضل من القاعات الاستثنائية ببيت الحكمة في فندق شذا الرياض والمستوحاة من أروع العطور. فمن غرفة اجتماعات الزعفران إلى قاعة مؤتمرات أريج، تتميز كل قاعة من قاعات الاجتماعات الست بقصتها الفريدة وعطرها الخاص المميز لتكون الخيار المثالي لعقد المؤتمرات واستضافة الحفلات وغير ذلك الكثير.

وقال أندريه سعادة، المدير العام في فندق شذا الرياض: “في فندقنا، نحن نهتم بكل التفاصيل، وواجبنا تجاه عملائنا أن نوفر لهم كل ما يحتاجونه لتكون أعمالهم ناجحة ومزدهرة.”

“ففي بيت الحكمة، لدينا تشكيلة متميزة ومتنوعة من غرف الإجتماعات وقاعات المؤتمرات بسعة 120 ضيفاً بالترتيب المسرحي و100 ضيف بترتيب حفلات الاستقبال. كما نفخر بقدرات فريقنا المتخصص في إقامة الفعاليات والولائم”.

ويوفر الفندق للمؤسسات خدمة منسق الفعاليات متعدد التخصصات والذي يتمتع بالمهارة في تنفيذ حتى أكثر المهام تعقيداً، وذلك للمساعدة في كل مرحلة من مراحل التخطيط للفعاليات، مؤسسيةً كانت أو اجتماعية.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com