حدد الصفحة

شذا المدينة يحتفل بيوم التعليم العالمي بباقة من العروض المذهلة

شذا المدينة يحتفل بيوم التعليم العالمي بباقة من العروض المذهلة

% خصم للطلبة على وجبات الطعام طوال العام

(الإمارات العربية المتحدة، دبي – 31 يناير، 2021) – احتفل فندق شذا المدينة، فندق الخمس نجوم الفاخر والواقع قرب المسجد النبوي الشريف، مؤخراً يوم التعليم العالمي والموافق 24 يناير من كل عام.

واحتفالاً بهذه المناسبة، يقدم شذا المدينة عرضاَ خاصاً لطلبة المعاهد والجامعات بقيمة 50% على الأطعمة والمشروبات من صالة شاليمار المميزة.

وتعرف صالة شاليمار بأجوائها الهادئة والمريحة لتكون الملتقى المثالي لأفراد العائلة والأصدقاء الراغبين في الاسترخاء أو تبادل الأخبار في أجواء مفعمة بالحيوية.

وتشمل قائمة شاليمار تشكيلة فاخرة من المشروبات الساخنة وعلى رأسها الشاي الفاخر على طريقة شاليمار الخاصة المميزة مع مواعيد الصلوات الخمس. فنجدها تقدم الشاي الأسود مع صلاة الفجر، وتوليفة خفيفة من شاي الياسمين والبابونج مع صلاة العشاء. 

Shaza Makkah Penthouse Master BR_10

وقال أمجد رشيدات، مدير عام فندق شذا المدينة: “طلاب اليوم هم قادة الغد وهم عمود الأمة، ويسرنا أن ندعم هذه الفئة الحيوية في المجتمع. كلنا نعلم ما مر به الطلبة في العام الماضي بسبب الجائحة من انقطاع للدراسة واستخدام أساليب الدراسة عن بعد والتغييرات المتسارعة التي يشهدها قطاع التعليم كل يوم، لذا فمن واجبنا أن نحتفي بالطلبة وبجهودهم وانجازاتهم أكثر من أي وقت مضى.”

ولأن التعليم لا يتوقف، فكذلك هي عروض شذا المدينة للطلبة، حيث يستمر هذا العرض حتى نهاية 2021.

وأضاف رشيدات “نحن نعلم أن الطلبة قد يمرون بفترات من التوتر والإجهاد أحياناً، لذا فنحن نأمل أن يساهم هذا العرض الرائع في التخفيف عن كاهلهم وهم مسترخين ومستمتعين بما تقدمه لهم صالة شاليمار المميزة.”

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com