حدد الصفحة

سكاي واردز طيران الإمارات يوفر لأعضائه مزيداً من المرونة والثقة

سكاي واردز طيران الإمارات يوفر لأعضائه مزيداً من المرونة والثقة

أول برنامج ولاء عالمياً وإقليمياً يمدد حالة الفئة للأعضاء حتى 2022

دبي، 28 يناير (كانون الثاني) 2021: أعلن سكاي واردز طيران الإمارات، عن تدابير جديدة توفر لأعضائه مزيداً من الدعم والمرونة والاختيار، ما يتيح للأعضاء الاحتفاظ بفئات العضوية حتى عام 2022. ويعد برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات وفلاي دبي الأول على مستوى العالم والمنطقة، الذي يقدم لأعضائه تمديداً سخياً لمواعيد مراجعة حالة الفئة المقرر إجراؤها في عام 2021، لمدة 12 شهراً إضافياً. ويواصل البرنامج، مع استمرار القيود المفروضة على السفر بسبب “كوفيد-19” ريادته العالمية في فتح سبل جديدة تمنح أعضاءه مزيداً من الطمأنينة خلال هذه الظروف.

سكاي واردز طيران الإمارات 2

تمديد حالة الفئة

سكاي واردز طيران الإمارات سيمدد موعد مراجعة الفئة لأعضاء الفضية والذهبية والبلاتينية المقرر قبل 31 ديسمبر (كانون أول) 2021 لمدة 12 شهراً إضافياً.

وعلى سبيل المثال، إذا كان لدى العضو تاريخ مراجعة فئة حالي في 31 مارس 2021 ، فسيتم تمديد التاريخ الجديد لمراجعة فئته حتى 31 مارس 2022.

سكاي واردز طيران الإمارات 3

تمديد صلاحية الأميال

سكاي واردز طيران الإمارات سيمدد صلاحية أي أميال انتهت صلاحيتها منذ أبريل (نيسان) 2020 حتى 30 يونيو (حزيران) 2021. ويمكن استبدال أميال سكاي واردز مقابل مجموعة واسعة من المكافآت، بما في ذلك تذاكر السفر مع طيران الإمارات وترقيات الرحلات، وامتيازات أخرى كثيرة.

كما يمكن للأعضاء السفر مع طيران الإمارات بثقة تامة، حيث قامت الناقلة بمراجعة سياسات الحجز وأتاحت لعملائها إعادة وتغيير الحجوزات بشروط وخيارات سخية. فالذين يشترون تذاكر سفر في 30 يونيو (حزيران) 2021 أو قبل هذا التاريخ، يمكنهم تغيير تواريخ سفرهم أو تمديد صلاحية التذكرة لمدة عامين.

سكاي واردز طيران الإمارات 4

مزيد من الوسائل للمحافظة على الفئة

سكاي واردز طيران الإمارات سيطلق مزيداً من المبادرات على مدار العام لمساعدة الأعضاء على الاحتفاظ بحالة الفئة، أو الوصول إلى فئة أعلى. ويمكن للأعضاء التطلع إلى عام حافل بالمفاجآت، بما في ذلك أميال فئة كمكافأة وترقيات فئة مجاناً وفرص ترقية الفئة مقابل الدفع والعديد من العروض الحصرية الأخرى. (تطبق شروط وأحكام البرنامج).

يضم سكاي واردز طيران الإمارات أكثر من 27 مليون عضو حول العالم. ويقدم برنامج مكافأة الولاء أربع فئات من العضوية: الزرقاء والفضية والذهبية والبلاتينية، مع حصول كل فئة على امتيازات حصرية. ويمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات، الذين يزيد تعدادهم على 27 مليون عضو، كسب الأميال وإنفاقها على تذاكر المكافأة وترقية درجات السفر والإقامة الفندقية وتذاكر الحفلات والفعاليات الرياضية والتجارب التي لا تشترى بالمال بالإضافة إلى تخفيض ما يدفعونه من مال عند حجز الرحلات مع طيران الإمارات.

ويمكن للأعضاء الاطلاع على جميع هذه التفاصيل بالإضافة إلى الشروط والأحكام على الموقع الشبكي https://www.emirates.com/ skywards

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com