حدد الصفحة

منصة جديدة بمزايا عديدة وآمنة لحماية البيانات وتقليل مخاطر هجمات برامج الفدية الخبيثة من فيريتاس تكنولوجيز

منصة جديدة بمزايا عديدة وآمنة لحماية البيانات وتقليل مخاطر هجمات برامج الفدية الخبيثة من فيريتاس تكنولوجيز

منصة نت باك أب 9 تمتاز بتوافقها مع مختلف النظم السحابية ومصادر البيانات وأحجام العمل وغيرها من المنظومات

الإمارات العربية المتحدة، دبي؛27  يناير 2021: أعلنت فيريتاس تكنولوجيز، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حماية البيانات وتوافرها وتقديم الرؤى المتعمقة، اليوم عن إطلاق النسخة الجديدة لمنصة بيانات الشركات نت باك أب 9، التي توفر مزايا جديدة ومهمّة تمنح المستخدمين خيارات نشرٍ مرنة عبر الأجهزة الطرفية والحلول الأساسية والسحابية، إضافةً إلى تبسيطها للعمليات.

وقد صُممت منصة نت باك أب 9، خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء ممن يديرون مراكز بيانات متعددة السحابات والاحتياجات، وتمتاز ببيئات تشغيلٍ غير متجانسة تتطلب منصةً مخصصةً لحماية البيانات وفق أعلى المعايير ودون تدخل أي وسيط. وتقدم فيريتاس من خلال منصتها الجديدة حل فليكس سكيل، الذي يمنح خيار نشرٍ وتطوير واسع النطاق، بالاعتماد على معايير التصميم المرجعي التي تعتمدها فيريتاس. وتوفر هذه البنية الجديدة نهجاً فائق التقارب لحماية البيانات، يقدّم حلاً يحاكي النموذج السحابي من حيث مزايا البساطة وقابلية التوسّع والتطوير ضمن مراكز البيانات في مقرّات الشركات. 

ويساعد حل فليكس سكيل، المرتبط بمنصة نت باك أب 9، في تمكين الشركات من تلافي الحاجة للتنبؤ بسعة تخزين البيانات والنمو المحتمل لحجم البيانات مستقبلاً، خاصةً وأن ذلك الحل يتيح عند الضرورة إضافة وحدات تخزين جديدة بمنتهى المرونة. كما يضمن الحل الجديد للعملاء تجنّب التعقيدات الإدارية المرتبطة باستخدام عدة حلولٍ منفصلة لحماية البيانات، عبر تمكين الشركات من توحيد آليات استخدام حلول فيريتاس، لتغطي حالات استخدام متنوعة على نطاقٍ أوسع.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ديباك موهان، نائب الرئيس التنفيذي للمنتجات في شركة فيريتاس تكنولوجيز: “يعزز التحول الرقمي قدرة الشركات على تسريع تقديم الخدمات وتقليل التكاليف؛ ويمثل توحيد العمل على منصة واحدة لحماية البيانات الاستراتيجية الأفضل بالنسبة للشركات الراغبة بالاعتماد على بنى متقاربة للبيانات. وبفضل حل فليكس سكيل الذي توفره منصة نت باك أب 9، أصبح بإمكان العملاء انتقاء نماذج النشر الأكثر مرونةً في القطاع اليوم بكل حرية، مما يمكّنهم من حماية ما يزيد عن 800 مصدر للبيانات باستخدام نموذج خواص توسيع النشر ونطاق الاستخدام أو التخزين السحابي”. 

منصة نت باك أب 9 توفر بنية قابلة للتوسيع باستخدام حل فليكس سكيل

تتوفر منصة نت باك أب مع أنماط نشرٍ أكثر مرونة مقارنةً بنظيراتها في القطاع. وتواصل فيريتاس، من خلال تضمين نمط التقارب الفائق الجديد، توسيع الخيارات المتاحة للعملاء مع تقليل التعقيدات والتكاليف والمخاطر. وتضم أنماط النشر المعرّفة بالبرمجيات في منصة نت باك أب ما يلي:

  • منصة نت باك أب – النمط المخصص للنظم السحابية، ونمط الخوادم مخصصة الاستخدام (BYOS)، والأجهزة المُصممة لأغراض محددة، والأجهزة الافتراضية.
  • منصة نت باك أب – نمط النشر الآمن ومتعددة العملاء والمرتبطة بمستوعبات البيانات.
  • نمط توسيع النشر لمنصة نت باك أب- حل مؤتمت فائق التقارب ومعرّف بالبرمجيات، مخصص للجيل الجديد من مراكز البيانات.

ومن جهته، قال فرانكلين جايا ، مدير هندسة منصة تكنولوجيا المعلومات في بانكو بيشينشا: “اعتمدنا منذ فترة طويلة على منصة نت باك أب لحماية بياناتنا المهمة؛ ونحن متحمسون جداً للاستفادة من ميزة توسيع النشر والتطوير التي تقدّمها هذه المنصة باعتبارها حل النسخ الاحتياطي واسترداد البيانات الرائد في القطاع”.

HubStor_platform_screenshot

منصة نت باك أب 9 تعزز بساطة العمليات

يعكس إطلاق منصة نت باك أب 9 التزام فيريتاس تكنولوجيز بإزالة تعقيدات عمليات تكنولوجيا المعلومات في الشركات. وبفضل توحيد آليات حماية البيانات لتشمل الأجهزة الطرفية والحلول الأساسية والسحابية، تسهم المنصة الجديدة في تبسيط إدارة بيئات البيانات الأكثر حيوية عبرالأتمتة المُنظّمة لعمليات اكتشاف البيانات وحمايتها واستردادها. كما توفر النسخة الجديدة للمنصة:

  • أتمتة متقدمة ومتكاملة لإدارة الجوانب المتعلقة بعمليات النشر والتوفير والتوسيع وموازنة الحمل وتحقيق التكامل السحابي واسترداد البيانات. 
  • الاكتشاف التلقائي لأعباء العمل، بما يضمن اختزال زمن تحقيق القيمة من خدمات حماية البيانات، ومعالجة ثغرات الحماية وتقليل المخاطر المحتملة. 
  • التركيز على واجهات برمجة التطبيقات، لتعزيز وتوسيع عمليات التكامل في سلاسل الأدوات القائمة للشركات وسير العمليات السحابية.
  • تبسيط آليات حماية بيانات الشركات لبيئات المهام الحساسة المرتبطة بنظام التشغيل السحابي أوبن ستاك

من جانبه، قال أشيش نادكارني، نائب رئيس المجموعة في المؤسسة الدولية للبيانات: “تتطلع الشركات لتحديث عمليات مراكز بياناتها بالاعتماد على منصات السحابة الخاصة والهجينة، بالإضافة إلى المنهجيات المرتبطة بعمليات توسيع النشر والتطوير. وقد صُممت منصة نت باك أب 9، خصيصاً لمساعدة العملاء على توحيد آليات حماية بياناتهم، وتحسين بساطة العمليات بصرف النظر عن أعباء العمل أو حلول السحابة أو أنماط النشر المُستخدمة. وتتيح منصة نت باك أب 9 المعرّفة بالبرمجيات، والتي تم تطويرها استناداً إلى خبرة فيريتاس العريقة في مجال حماية بيانات الشركات، للعملاء ميزة التكامل مع السحابة عبر استخدام أنماط متنوعة، مثل نمط الخوادم مخصصة الاستخدام (BYOS) والأجهزة المُصممة لأغراض محددة، فضلاً عن نمط توسيع النشر فائق التقارب، مما يضمن للعملاء مواكبة أعباء العمل المتنوعة باستخدام منصة واحدة فقط”. 

كما توفر منصة نت باك أب 9 مزايا جديدةً لتبسيط عمليات حماية بيانات الشركات ضمن بيئات المهام الحساسة لنظام التشغيل السحابي أوبن ستاك. وبفضل استخدام واجهات برمجة التطبيقات الأصلية لهذا النظام، تضمن المنصة عملية تكاملٍ سلسة، مع توفير عناصر وأدوات تحكم متعددة العملاء، وضمان إدارة مرنة ذاتية الخدمة. وبجانب مزايا قابلية التطوير والأداء المثالي، تسهم المنصة في تخفيض التكاليف وأعباء الإدارة بشكل كبير، وتعزيز كفاءة عمليات النسخ الاحتياطي واسترداد البيانات لنظام أوبن ستاك، سواء في مقرات الشركات أو من خلال النظم السحابية العامة.

وتسعى فيريتاس، من خلال إطلاق النسخة الجديدة لمنصتها، إلى تعزيز شعبية هذا الحل الرائد في سوق العمل وتوفير خيارات حماية أكثر مرونة لبيانات الشركات. وتوفر المنصة مزايا آمنة لحماية البيانات، تضمن التخلص من عزلة البيانات وتقليل مخاطر هجمات برامج الفدية الخبيثة، وتلبية متطلبات الامتثال والحوكمة وزيادة العائد على الاستثمار.

بدوره، قال فيليب كوترون، نائب الرئيس والمدير العام لشؤون مزوّدي الخدمات وتصنيع المعدات الأصلية والحسابات الرئيسية لدى شركة هيوليت باكارد إنتربرايز: “تعتمد العديد من الشركات العالمية على التقنيات الآمنة وعالية الأداء ومتعددة الاستخدامات التي نوفرها لتحسين الحلول المقدّمة لعملائها. وقد نجحنا من خلال تعاوننا مؤخراً ولأول مرة مع فيريتاس في تطوير حل فليكس سكيل الموثوق، عبر تحقيق التكامل بين مخدّمات HPE ProLiant وبرمجيات فيريتاس فائقة التقارب والمخصصة لتوسيع نطاق عمليات النسخ الاحتياطي واسترداد البيانات. ويضمن الحل الجديد تزويد العملاء بدعمٍ عالمي الطراز، وتوفير أعلى مستويات الأداء والموثوقية لهم. ونتطلع قدماً إلى التعاون مع فيريتاس وشركائها في مجال التوزيع لتقديم هذا الحل الجديد والمتميز”. 

تتوفر منصة نت باك أب 9 للشراء حالياً؛ ولمزيد من المعلومات حول إعلان اليوم، يرجى متابعة مؤتمر فيريتاس الافتراضي الخاص بالمنصات هنا، الذي ينطلق يوم 26 يناير عند الساعة 9:15 صباحاً بالتوقيت المركزي. 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com