حدد الصفحة

التطبيق الرئيسي للأخبار والمحتوى بالعربي ” Mowjaz – موجز” متوفر الآن عبر منصة HUAWEI AppGallery

التطبيق الرئيسي للأخبار والمحتوى بالعربي ” Mowjaz – موجز” متوفر الآن  عبر منصة HUAWEI AppGallery

الرياض، المملكة العربية السعودية؛26  يناير 2021 تحرص هواوي دائمًا على تزويد عملائها بمجموعة مميزة من التطبيقات الإخبارية المختارة بعناية عبر منصتها HUAWEI AppGallery – ثالث أكبر متجر للتطبيقات في العالم مع أكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهريًا من مختلف أنحاء العالم. وأبرز هذه التطبيقات تطبيق “موجز” (Mowjaz) التابع لـ “موضوع” – الشركة الإقليمية الرائدة في مجال المحتوى العربي على الإنترنت ، مع أكثر من 100 مليون مستخدم شهريًا. 

مع تطبيق “موجز”، يمكنك للمستخدمين البقاء على اطلاع دائم بآخر المستجدات والأحداث حول العالم، ومعرفة كل ما يدور حوله أولًا بأول في مختلف المجالات التي يفضلها من أخبار ورياضة وترفيه وصحة وتكنولوجيا وغيرها ، من خلال متابعة المصادر الموثوقة والمتنوعة من مختلف أنحاء الدول العربية. بالإضافة إلى المصادر العالمية باللغة العربية، إلى جانب الوسوم المتداولة والكلمات المهمة مثل أسماء الشخصيات والمنظمات والأحداث والأماكن والتصنيفات المستخرجة بشكل تلقائي، وذلك عبر محرك التوصيات والبحث والإشعارات التي تخصص جميعها ما قد يهمك باستخدام الأنظمة الذكية. وقد حصل تطبيق “موجز” على الجائزة الذهبية في مسابقة هواوي للمطورين في خمس دول.

يوفر تطبيق “موجز” العديد من المزايا الرائعة مثل اختيار مصادر المستخدم المفضّلة، ومتابعة آخر الأخبار والمستجدات في قسم “عاجل”، والاطلاع على صفحة “الأكثر قراءة” التي تجمع أهم الأخبار خلال اليوم في مكان واحد، بالإضافة إلى قسم خاص بمقاطع الفيديو. وإلى جانب ذلك، تصل الإشعارات وفقًا لاهتمامات المستخدم  مع إمكانية التحكم بها، كما يمكن مشاركة الأخبار والمقالات والتقارير ومقاطع الفيديو عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مع إمكانية حفظ الأخبار والمحتوى المتنوع لتطلّع عليه لاحقًا.

نبذة عن HUAWEI AppGallery

HUAWEI AppGallery هي منظومة ذكية ومبتكرة تتيح للمطورين إنشاء تجارب فريدة للمستهلكين. تتيح خدمات هواوي للهواتف النقالة HMS Coreالفريدة والخاصة بهواوي دمج التطبيقات عبر أجهزة مختلفة، مما يوفر المزيد من الراحة وتجارب سلسة – وهذا جزء من إستراتيجية هواوي لحياة مدعمة بالذكاء الاصطناعي 1 + 8 + N. مع متجر HUAWEI AppGallery، تتمثل رؤيتنا في جعلها منصة توزيع تطبيقات مفتوحة ومبتكرة يمكن الوصول إليها من قبل المستهلكين، وفي الوقت نفسه، حماية خصوصية المستخدمين وأمانهم بشكل صارم مع تزويدهم بتجربة فريدة وذكية. نظرًا لأن متجر HUAWEI AppGallery ضمن أفضل ثلاثة متاجر للتطبيقات على مستوى العالم، فإنه يقدم مجموعة متنوعة من التطبيقات العالمية والمحلية عبر 18 فئة، بما في ذلك التنقل والنقل والأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي والمزيد. AppGallery  HUAWEIمتاح في أكثر من 170 دولة ومنطقة مع 500 مليون مستخدم نشط شهريًا على مستوى العالم. خلال النصف الأول من عام 2020، وصل إجمالي التنزيلات من متجر AppGallery  HUAWEI إلى 184 مليار مرة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com