حدد الصفحة

إريكسون تطلق حل تشريح شبكات الجيل الخامس للنفاذ الراديوي لتعزيز نمو الأعمال التجارية للجيل الخامس

إريكسون تطلق حل تشريح شبكات الجيل الخامس للنفاذ الراديوي لتعزيز نمو الأعمال التجارية للجيل الخامس
  • يُمكِّن الحل البرمجي الجديد مزودي خدمات الاتصال من تقديم حالات استخدام مبتكرة من الجيل الخامس للمستهلكين والشركات بأداء مضمون
  • يعتمد الحل الجديد على خبرة إريكسون اللاسلكية وبنية مرنة وقابلة للتطوير، ويدعم نماذج الأعمال المخصصة ومتطلبات النمو لحالات الاستخدام المتقدمة
  •  تعمل تقنية تشريح شبكات الجيل الخامس للنفاذ الراديوي من إريكسون على تعزيز إمكانات تشريح الشبكة المتكاملة اللازمة لتقديم خدمات مختلفة عبر بنية أساسية مشتركة

أطلقت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) حل تشريح شبكة الجيل الخامس للنفاذ الراديوي (RAN)، مما سيمكن مزودي الاتصالات من تقديم خدمات مخصصة من الجيل الخامس، بأداء مضمون.

ويخصص حل تشريح شبكة الجيل الخامس للنفاذ الراديوي الجديد من إريكسون، والذي بات متوفر في الأسواق، مصادر الموجات الراديوية في جدولة تبلغ 1 مللي ثانية، مع دعم عملية معالجة تمايز الخدمة متعددة الأبعاد عبر الشرائح. ويؤدي هذا الواقع، إلى تعزيز قدرات التشريح على نحو متكامل لإدارة الموارد الديناميكية والتنسيق مع كافة الجهات المعنية، لضمان تجربة المستخدم النهائي بجودة فائقة، وفق ما تتطلبه حالات الاستخدام المتنوعة.

ويوفر حل تشريح الشبكة، مجموعة من الشبكات المتنوعة والمخصصة لدعم خدمات مختلفة عبر بنية أساسية واحدة مشتركة، كما يعتبر عامل تمكين رئيسي لتوفير إيرادات جديدة ناجمة عن فرص وإمكانات الجيل الخامس مثل الفيديو المحسن والاتصال عبر منصة السيارة، والواقع الممتد. ويقدر أحد تقارير إريكسون أن تبلغ قيمة الإيرادات 712 مليار دولار أمريكي، في سوق استهلاكي موجه لمزودي الخدمات بحلول عام 2030. ومن المتوقع أن يصل حجم السوق القابل للتوجيه لتشريح الشبكات وحده في قطاع المؤسسات إلى 300 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2025 (بيانات الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول). ويتطلع مزودو خدمات الاتصال، مع تطوير شبكة الجيل الخامس، إلى زيادة العوائد على استثماراتهم إلى أقصى حد ممكن، عبر استهداف حالات استخدام مبتكرة بإيرادات مرتفعة، مثل الألعاب السحابية والمصانع الذكية والرعاية الصحية الذكية.

وقال بير نارفينجر، رئيس وحدة منتجات الشبكات في إريكسون: “تعمل تقنية حل تشريح شبكة الجيل الخامس للنفاذ الراديوي الجديد ديناميكياً، على تحسين الموارد الراديوية وتوفير حل تشريح شبكات النفاذ الراديوي، الأكثر كفاءة على مستوى الطيف. ويتميز الحل الذي نقدمه في إريكسون بقدراته وأدائه الفائقين، ما يساهم في تعزيز عمليات الإدارة الشاملة ودعم جهود التنسيق لتوفير خدمات سريعة وفعالة. ويساهم ذلك في منح مزودي الخدمات، التميز المطلوب والأداء المضمون كعنصرين أساسيين لتحقيق الدخل عبر الاستثمار في حالات الاستخدام المتنوعة لتقنية الجيل الخامس. ونحن ملتزمون عبر تقنية الجيل الخامس كمنصة للابتكار، بمواصلة الارتقاء بمستوى القيمة لعملائنا”.

ويعتبر تشريح الشبكة أحد نماذج نشر تقنية الجيل الخامس الرئيسية، وتعقد إريكسون مجموعة واسعة من الشراكات المستمرة في مجالات تشريح شبكات الجيل الخامس للنفاذ الراديوي والنقل والشبكة الأساسية والتنسيق في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك حالات الاستخدام لقطاع المستهلكين وقطاعات المؤسسات/ الصناعة مثل العمليات عن بعد عبر الفيديو، الواقعين الافتراضي والمعزز، التلفزيون/الوسائط الإعلامية لبث الأحداث الرياضية والألعاب السحابية والمدينة الذكية وتطبيقات الثورة الصناعية الرابعة والسلامة العامة.

من جهته قال توشيكازو يوكاي، المدير التنفيذي لتكنولوجيا الهاتف المحمول في ك د د أي (KDDI): “يعتبر التشريح المتكامل، عنصراً أساسياً لتحقيق الدخل عبر الاستثمار في الجيل الخامس، وسيساعد تشريح شبكة النفاذ الراديوي في تحقيق ذلك. وتضمن شرائح النفاذ الراديوي، عبر شرائح مختلفة في شبكاتنا المخصصة للاتصالات المتنقلة، الجودة ووقت الاستجابة المطلوبين من قبل عملائنا”.

أما مارك دوزينر، رئيس الاتصالات المتنقلة والشاملة في سويسكوم: “نحن نستعد للمرحلة التالية من الجيل الخامس حيث نتوقع تطبيق حل تشريح شبكة،ويعتبر تشريح شبكة النفاذ الراديوي مفتاح الأداء المضمون. وسنقدر عبر المشاركة الفعالة لموارد الشبكة عبر شرائح مختلفة، توفير خدمات الاتصال لتطبيقات الجيل الخامس المتنوعة مثل السلامة العامة أو الشبكات الخاصة المتنقلة”.

وقالت سو رود، مديرة الشبكات ومنصات الخدمة في شركة إستراتيجي آناليتيك: “تعتبر إريكسون المورد الأول الذي يقدم حلاً شاملاً متكاملاً، عبر تشريح شبكة النفاذ الراديوي، استنادًا إلى تقسيم موجات الراديو الديناميكية في أقل من 1 مللي ثانية باستخدام آليات التحكم في موجات الراديو لضمان جودة الخدمة، عبر الأثير في الوقت الفعلي. ويوفر هذا النهج الشامل قدرات راديوية محسنة مع تنسيقات مدارة بسياسات مخصصة للشبكة، لتوفير حل تشريح مخصص وآمن لشبكات النفاذ الراديوي، دون فقدان سعة الطيف بنسبة 30 إلى 40% بسبب “التشريح المعقد”. وتعمل تقنية تشريح شبكات النفاذ الراديوي الديناميكية من إريكسون في الوقت الفعلي، على سد “فجوة شبكات النفاذ الراديوي” لجعل التشريح المتكامل أكثر منفعة”.

حول تشريح شبكات الجيل الخامس للنفاذ الراديوي من إريكسون

يوفر حل تشريح شبكات الجيل الخامس للنفاذ الراديوي من إريكسون، معالجة فريدة ومتعددة الأبعاد لتمايز الخدمة، تتيح الاستخدام الفعال لتقسيم موارد الموجات الراديوية الديناميكية، وفرض جودة الخدمة (QoS) الخاصة بالشرائح، مع تحقيق وظيفة تزامن الشرائح لاتفاقية مستوى الخدمة (SLA). واستنادًا إلى خبرة إريكسون في مجال الاتصالات اللاسلكية وبنية التشريح المرنة والقابلة للتطوير، يشترك الحل ديناميكيًا في موارد الراديو بجدولة 1 مللي ثانية لتحقيق أفضل كفاءة للطيف. يتيح ذلك لمزودي الخدمة تقديم مجموعة متنوعة من حالات الاستخدام مع زيادة المرونة والتنوع. كما يضمن إدارة شريحة الشبكة ودعم التنسيق المتكامل لتقديم الخدمات بسرعة ودعم نماذج الأعمال للشبكات الخاصة الافتراضية والهجينة والمخصصة. يمكن للحل أيضًا تشغيل حالات استخدام خدمات الاتصالات ذات المهام الحرجة والوقت الحرج.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com