حدد الصفحة

“إيمرسون” تفوز بجائزة “آي. أو. تي. بريك ثرو 2021” عن فئة “أفضل منصة تحليلات لهذا العام”

“إيمرسون” تفوز بجائزة “آي. أو. تي. بريك ثرو 2021” عن فئة “أفضل منصة تحليلات لهذا العام”

التحليلات وتوفير البيانات في الزمن الحقيقي محركات أساسية لتعزيز الأداء التشغيلي وتقييم مستويات الصحة والسلامة في المصانع

21 يناير 2021 – حصدت “إيمرسون” (Emerson)، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا الأتمتة والبرمجيات والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: EMR)، جائزة “أفضل منصة تحليلات لهذا العام” ضمن جوائز “آي. أو. تي. بريك ثرو” (IoT Breakthrough) وذلك عن منصة التحليلات “بلانت ويب أوبتكس أناليتكس” (Plantweb Optics Analytics). وتم منح الشركة هذه الجائزة في إطار حفل جوائز “آي. أو. تي. بريك ثرو” السنوي الخامس تقديراً لتميز برنامجها لتحليل البيانات والذي يستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة لتحسين الموثوقية والسلامة والاستدامة مع تعزيز مستويات الانتاج لشركات التصنيع. 

ستيوارت هاريس، رئيس المجموعة لقسم التحول الرقمي لدى -إيمرسون-

وقال ستيوارت هاريس، رئيس المجموعة لقسم التحول الرقمي لدى “إيمرسون”: “تًنتج الشركات المصنعة كمياتٍ ضخمة من البيانات، لكن عدداً قليلاً منها يستفيد من هذه البيانات لتعزيز العمليات التشغيلية. ومن خلال منصتنا “بلانت ويب أوبتكس أناليتكس”، نقدم لشركات التصنيع قدرات تحليلية متقدمة تجمع ما بين سهولة التنفيذ والنشر وسرعة استخلاص النتائج. ويأتي حصولنا على جائزة “آي. أو. تي. بريك ثرو” تتويجاً لابتكاراتنا الصناعية الرائدة وخبراتنا المتراكمة وتركيزنا على توفير منتجات ذات قيمة عالية لعملائنا.”  

وتفتح التكنولوجيا الحديثة آفاقاً واسعة وفرصاً واعدة أمام شركات التصنيع اليوم، حيث يمكن للتحليلات أن تسهم في تحقيق نموٍ يزيد عن 4 ترليون دولار ضمن قطاع التصنيع، بحسب شركة “مكنزي” (McKinsey). وتعد منصة “بلانت ويب أوبتكس أناليتكس” من “إيمرسون” برنامجاً تحليلياً رائداً قائم على تقنيات إنترنت الأشياء الصناعية، حيث يجمع البيانات التشغيلية ويقوم بتفسيرها لتوفير مراقبة فورية لسلامة الأجهزة والأداء التشغيلي. ومن خلال قدراتها المدمجة فيما يخص المعرفة بالمجال، يمكن لمنصة “بلانت ويب أوبتكس أناليتكس” تحسين الأداء على كافة المستويات عبر الشركة، بدءاً من المعدات البسيطة إلى الأصول الأكثر تعقيداً ووحدات المعالجة ومرافق الإنتاج بكاملها. وتعد منصة “بلانت ويب أوبتكس أناليتكس” جزءاً من منظومة “بلانت ويب” الرقمية للتقنيات التحويلية والبرمجيات والخدمات من “إيمرسون” والحائزة على عدة جوائز.  

ويعتمد برنامج “بلانت ويب أوبتكس أناليتكس” من “إيمرسون” على مجموعة من النماذج المستند إلى البيانات والتحليلات القائمة على المبادئ لتحديد أكثر من 80% من الحالات الشائعة لفشل المعدات والتنبؤ بها ومنعها، وذلك عبر الاستفادة من تقنيات التعلم الآلي والنمذجة التنبؤية والذكاء الاصطناعي لتقديم أفكار ومعلومات تسهم في التأثير إيجاباً على أداء الأعمال. كما طرحت الشركة مؤخراً تقنية “الواقع المعزز” (AR) لمنصة “بلانت ويب أوبتكس”، مما يمكّن العمال من الاستفادة من ميزة الوصول المحسّن إلى المعلومات الهامة وتوجيهات الخبراء، فضلاً عن تعزيز التعاون عن بُعد للحفاظ على سير العمليات ومنع حدوث أي حالات توقف أو انقطاع.

ويهدف برنامج “جوائز آي. أو. تي. بريك ثرو” إلى تكريم المبتكرين والرواد والمتميزين وأصحاب الرؤى الإبداعية من جميع أنحاء العالم ضمن مجموعة واسعة من فئات إنترنت الأشياء، بما فيها إنترنت الأشياء الصناعية وإنترنت الأشياء المؤسسية وإنترنت الأشياء الاستهلاكية والمنازل الذكية المتصلة بالإنترنت وغيرها. واستقطب البرنامج هذا العام أكثر من 3850 ترشيحاً من الشركات حول العالم.

وقال جيمس جونسون، مدير عام “آي. أو. تي. بريك ثرو”: “بحصولها على برنامج “بلانت ويب أوبتكس أناليتكس” تمتلك الشركات والمؤسسات الصناعية منصة متطورة تساعدها على تحسين مجالات الأداء الرئيسية، لا سيّما على صعيد الموثوقية والسلامة وتحسين الإنتاجية وإدارة الطاقة، والتي تمثل بمجملها محفزات تعزيز ربحية عمليات الشركات المصنعة. ويمثل نجاح “إيمرسون” بحصد جائزة “أفضل منصة تحليلات لهذا العام”  دليلاً قوياً على نجاح الشركة في تطوير برمجيات مبتكرة تلبي متطلبات مجتمع الأعمال. ويسعدنا تتويج “إيمرسون” بإحدى جوائزنا لهذا العام، وكلنا ثقة بأنّها ستواصل مسيرة الريادة والتميز في المرحلة المقبلة.”

وللمزيد من المعلومات حول “بلانت ويب أوبتكس أناليتكس” من “إيمرسون”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني (www.emerson.com/plantwebopticsanalytics ).

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com