حدد الصفحة

آيسر تقدم حواسيب Nitro وAspire المحمولة المدعومة بمعالجات AMD Ryzen 5000 Series وحواسيب Nitro مع بطاقات رسومات NVIDIA GeForce RTX 30 Series

آيسر تقدم حواسيب Nitro وAspire المحمولة المدعومة بمعالجات AMD Ryzen 5000 Series  وحواسيب Nitro مع بطاقات رسومات NVIDIA GeForce RTX 30 Series

تقدم حواسيب الألعاب المحمولة Acer Nitro 5 أداءً متطوراً للاعبين، بينما تحقق حواسيب Aspire 5 وAspire 7التوازن بين الأسعار والمميزات والتصميم للحصول على حوسبة قوية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 يناير 2021: أعلنت آيسر عن حواسيب الألعاب المحمولة الجديدة Nitro 5، بالإضافة إلى الحواسيب المحمولة Aspire 5 و Aspire 7، المدعومة بمعالجات الحواسيب المحمولةAMD Ryzen 5000 Series   ، والتي تقدم أداءً سريعاً وفعالاً للحواسيب المحمولة. ومع ما يصل إلى 8 أنوية من طاقة المعالجة، تجمع هذه المعالجات بين ذاكرة منخفضة الطاقة ذات نطاق ترددي عالي واستهلاك منخفض للطاقة وما يصل إلى ضعف معدلات البيانات التي حققها الجيل السابق من ذاكرة الوصول العشوائي، وهو ما يجعلها مثالية لأجهزة الحواسيب المحمولة الجديدة Nitro وAspire. 

وتعمل بطاقات رسومات الحواسيب المحمولة NVIDIA® GeForce RTX™ 30 Series المدعومة من قبل بنية NVIDIA Ampere على زيادة كفاءة استهلاك الطاقة بما يصل إلى الضعف، وتسريع الأداء بشكل كبير وتقديم الجيل الثالث من تقنيات Max-Q لتصميمات نحيفة وخفيفة الوزن. وتقدم وحدات معالجة رسومات الحواسيب المحمولة GeForce RTX 30تجربة لعب مذهلة بتقنية تتبع الأشعة في لعبة Cyberpunk 2077 والألعاب الأخرى، وتمكن المبدعين من إنتاج محتوى مذهل باستخدام مئات التطبيقات التي تسرعها وحدات معالجة الرسومات. 

وتعد مجموعة Acer Nitro 5 من الحواسيب المحمولة المتوازنة والتي تستهدف اللاعبين العاديين الذين يريدون الارتقاء بأدائهم. وجرى تصميم هذه الأجهزة بعناية فائقة من أجل تلبية متطلبات الأشخاص المتحمسين للحواسيب الشخصية، سواء كان ذلك استكشاف كتالوج الألعاب المتنامي في العالم أو تحرير مونتاج ملفات الفيديو الخاصة بالألعاب.  

وتتميز مجموعة حواسيب Aspire 5 و Aspire 7بقوة أدائها وتصميمها البسيط الذي يجعلها مثالية للمستخدمين التقليديين الذين يهتمون بشكل خاص بالأداء وجودة العرض والوزن وعمر البطارية. وتهدف مجموعة حواسيب Aspire بشكل عام إلى تزويد المستخدمين بكل ما يلزم للتعبير عن أنفسهم وما يمتلكونه من شغف.    

Nitro 5

حاسوب Acer Nitro 5 – كن جزءاً من اللعبة 

حصل حاسوب الألعاب المحمول الشهير من آيسر Nitro 5 على ترقية كبيرة مع إضافة معالجات الحواسيب المحمولة AMD  Ryzen 9 5900 HX  وبطاقات رسومات NVIDIA GeForce RTX 3080، وهو مزيج قوي مثالي لمحبي الألعاب الإلكترونية. ويكمل هذه المجموعة القوية من المعالجات وبطاقات الرسومات منفذان لأقراص محركات الحالة الصلبة M.2 PCIe و/أو SATA (تدعم ما يصل إلى 2 تيرابايت من محركات الحالة الصلبة NVMe SSD / 2 تيرابايت من المحركات الصلبة HDD)، وما يصل إلى 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي DDR4 3200 واتصال سريع بالشبكات من خلال دعم Killer E2600 وتقنية الاتصال اللاسلكي Wi-Fi 6. وبالنسبة للاعبين الذين يرغبون في تحقيق أقصى قيمة مقابل المال، يحتوي حاسوب Nitro 5 على جميع العناصر الأساسية اللازمة للحصول على تجربة ألعاب فريدة من نوعها. 

وتتوفر حواسيب Nitro 5 المحولة بشاشة قياس 15.6 أو 17.3 بوصة، وتتميز بشاشات ذات تقنية رباعية عالية الدقة QHDمع معدل تحديث 165 هرتز أو شاشات بدقة FHD مع معدل تحديث يصل إلى 360 هرتز. ومع زمن استجابة يبلغ 3 مللي ثانية، تكون الصورة نقية للغاية مع الحد الأدنى من التشويش. وحافظت آيسر أيضاً على سطوع الألوان من خلال درجة سطوع 300-nit تغطي 100% من النطاق اللوني sRGB، كما جعلت الشاشة أكثر جاذبية من خلال زيادة نسبة الشاشة إلى هيكل الحاسوب لتصل إلى 80% مع حواف نحيفة بسمك 7.02 ملليمتر.  

وتحافظ المراوح المزدوجة وتقنية CoolBoost من آيسر وأربعة منافذ للعادم موضوعة بشكل استراتيجي على برودة حاسوب Nitro 5. وتراقب تقنية CoolBoost سرعة المروحة وتقوم برفعها عند الضرورة لتحسين الأداء الكلي. ويمكن للمستخدمين مراقبة وإدارة النظام في الوقت الفعلي مع برنامج NitroSense، مما يمنحهم التحكم في درجة الحرارة وسرعة المروحة والمزيد.  

Aspire 7

حاسوب Acer Aspire 7 – أداء قوي وتصميم نحيف للمستخدمين كثيري التنقل

تتميز الطرازات الجديدة من مجموعة حواسيب Aspire 7 بمعالجات الحواسيب المحمولة AMD Ryzen 5000 Series الجديدة والقوية مع وحدة معالجة رسومات NVIDIA GeForce GTX 1650، وهو ما يجعلها مناسبة بشكل مثالي للاحتياجات الملحة لكل من المحترفين والهواة. ويجذب التصميم الأنيق والبسيط لهذه الحواسيب المستخدمين الذين يفضلون الدقة، خاصةً عند العمل أثناء التنقل أو داخل مكاتب العملاء. 

وتوجد كل هذه القوة في هيكل يزن 2.15 كليوجرام فقط، وهو ما يجعل هذا الحاسوب مثالياً للعمل أثناء التنقل من دون أي تراجع في الأداء. ومع ما يصل إلى 32 جيجابايت من ذاكرة DDR4 وأقراص الحالة الصلبة بمساحة تصل إلى 1 تيرابايت، تعد هذه الحواسيب بمثابة أداة قوية للإنتاجية ومواجهة التحديات. 

وتشمل هذه الحواسيب أيضاً أحدث تقنيات الاتصال مع منفذ USB-C لنقل البيانات بسرعة فائقة تصل إلى 5 جيجابايت في الثانية الواحدة. وتعمل تقنية الاتصال اللاسلكي مزدوجة النطاق Wi-Fi 6 (802.11ax) على تحسين متوسط إنتاجية الشبكة بما يصل إلى 3 مرات، وتقلل زمن الوصول بنسبة 75 بالمئة مقارنةً مع تقنية Wi-Fi 5 (802.11ac).

ويشمل التصميم النحيف لهذه الحواسيب شاشة قياس 15.6 بدقة FHD مع حواف نحيفة ونسبة شاشة إلى هيكل الحاسوب تبلغ 81.61 بالمئة. وتعمل تقنيتا Acer Color Intelligence و Acer ExaColorجنباً إلى جنب لتقديم صورة عالية الدقة. وتقدم Acer Color Intelligence صورةً أكثر إشراقاً وحيوية مع تحميل أقل لوحدة المعالجة المركزية، حيث تقوم بضبط الجاما والتشبع ديناميكياً في الوقت الأصلي لتحسين ألوان وسطوع الشاشة دون تقطيع أو تشبع زائد في الصورة.  

وأخيراً، يوفر التصميم الحراري للحاسوب أوضاعاً متعددة للتبريد، ما يضمن تشغيله بهدوء مع الحفاظ على درجة حرارة منخفضة. ومن خلال لمسة واحدة لمفتاح الاختصار “Fn+F,” على لوحة المفاتيح، يمكن التبديل بين أوضاع تشغيل المروحة والتي تشمل الوضع الصامت والوضع العادي ووضع الأداء العالي. 

Aspire 5

حاسوب Acer Aspire 5 – أداء قوي بتكلفة مقبولة لأصحاب المهام المتعددة

يتميز أحدث حواسيب Aspire 5 أيضاً بمعالجات الحواسيب المحمولة AMD Ryzen 5000 Series الجديدة والقوية، ووحدات معالجة الرسومات AMD Radeon RX 640، وذاكرة وصول عشوائي 24 جيجابايت وما يصل إلى 1 تيرابايت من محركات الحالة الصلبة M.2 PCIe SSD NVMe1 و/أو ما يصل إلى 2 تيرابايت من المحركات الصلبة HDD. وسيجد المدونون الهواة والمصورون والطلبة الذين يبحثون عن جهاز قوي بسعر معقول أن حاسوب Aspire 5 يقدم لهم كل ما يلزم لمساعدتهم على تشغيل مجموعة من التطبيقات من أجل التعامل بسرعة وكفاءة مع احتياجاتهم للمهام المتعددة.

ويمنح التصميم النحيف للجهاز الذي يبلغ سمكه 17.95 مليمتر وغطاء الألمنيوم المصقول بالرمل مظهراً لامعاً وأنيقاً. ويحيط الإطار ذي الحواف النحيفة بشاشة IPS قياس 15.6 بوصة بدقةFHD ، والتي تتضمن أيضاً تقنيات BlueLightShieldلتقليل انبعاث الضوء الأزرق الضار. 

وعلى غرار حاسوب Aspire 7، يقدم هذا الحاسوب أيضاً أحدث تقنيات الاتصال من خلال منفذ USB-C لنقل البيانات بسرعة فائقة، وتقنية الاتصال اللاسلكي مزدوجة النطاق Wi-Fi 6 (802.11ax) وتصميم حراري مع أوضاع تبريد متعددة.       

الأسعار والتوافر

يتوفر حاسوب Nitro 5 (AN515-45) في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شهر مايو بأسعار تبدأ من 4999 درهماً إماراتياً. 

يتوفر حاسوب Aspire 5 (A515-45 [G]/[S]) في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شهر مايو بأسعار تبدأ من 2799 درهماً إماراتياً. 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com