حدد الصفحة

للعام الثاني على التوالي؛ فري فاير اللعبة الأكثر تحميلا في عام 2020

للعام الثاني على التوالي؛ فري فاير اللعبة الأكثر تحميلا في عام 2020

 دبي، 21 يناير 2021: أعلنت اليوم شركة غارينا، أحد أهم مطوري الألعاب الإلكترونية، أن لعبة فري فاير صنفت اللعبة الأكثر تحميلا على مستوى العالم خلال عام 2020، وفقا لتقرير App Annie’sلحالة الهاتف الجوال لعام 2021

 وحلت فري فاير في المرتبة الأولى بأكبر عدد من التحميل على مدار العام 2020 عبر كل متجري تطبيق iOS وغوغول بلاي ستور، وذلك للعام الثاني على التوالي، بعد أن احتلت المركز الأول في نفس التقرير لعام 2020.

سجلت فري فاير رقمًا قياسيًا جديدًا بأكثر من 100 مليون مستخدم نشط يوميًا، ووفقًا لإعلان نتائج أرباح الربع الثالث من عام 2020 لـشركة Sea العالمية، بينما أظهرت إحصائيات اليوتيوب أن محتوى فري فاير على منصتها حقق أكثر من 72 مليار مشاهدة، مما يجعلها ثالث أكثر الألعاب مشاهدة لهذا العام. 

كما حلت فري فاير في المركز الثاني كأكثر الألعاب الحية مشاهدة في عام 2020، وحصلت مقاطع الفيديو الخاصة بها على أكثر من 100 مليار مشاهدة مباشرة حتى الآن على اليوتيوب.

واجتهدت فري فاير لإسعاد لاعبيها ومحبيها ولجذب متابعين جدد، بعقد سلسلة من الشراكات المهمة مع بعض مشاهير النجوم والعلامات التجارية الأكثر شعبية في العالم، مثل نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، وممثل بوليوود هريثيك روشان، والموسيقي المعروف DJ KSHM، والمسلسل الشهير لشبكة NETFLIX  البرفيسور ” Money Heist -La Casa de Papel”، الذين تحولوا جميعا لشخصيات مميزة داخل عالم فري فاير.

كما حققت بطولة القارات -FFCS -التي تعد المنافسة الرئيسية في فري فاير- رقمًا قياسيًا جديدًا لمشاهدي الرياضات الإلكترونية بعد اجتذابها لأكثر من 2.5 مليون مشاهد في الوقت ذاته وفقا لمخططات الرياضات الإلكترونية.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com