حدد الصفحة

VAIO® FE – الأجود ببساطة انعكاس عصري للأناقة للمحترفين الشباب المولعين بها

VAIO® FE – الأجود ببساطة انعكاس عصري للأناقة للمحترفين الشباب المولعين بها

أجهزة حاسب محمولة فاخرة، ومريحة، وعالية الأداء لضمان تجربة مستخدم استثنائية

VAIO®

 العلامة التجارية تعيد طرح إصدارتها الأولى من أجهزة الحاسب المحمولة المميزة من السلاسل SX، وA، وSE من VAIO® نظرًا للإقبال الكبير عليها

 18 يناير 2021 – تُعلن شركة Nexstgo المحدودة الإصدار الرسمي لسلسلة FE الجديدة من العلامة التجارية VAIO® في منطقة الشرق الأوسط. وتم تصميم سلسلة VAIO® FE الجديدة والفاخرة والصغيرة الحجم لتلبي كافة متطلبات المستخدمين وتتبنى البساطة في جوهرها كما تعكس كل تفصيلة فيها مدى البراعة فائقة الجودة، بحيث يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بالعمل أو الترفيه بنفس القدر. ولأن الجهاز مصمم وفقًا لسمات التصميم المميزة للسلسلة FE”الأجود ببساطة” – فإنه عصري وجميل ومتناسب بعناية ونحيف ومع ذلك يوفر أداءً احترافيًا شاملاً ليفي باحتياجات التنفيذيين الشباب المشغولين.

 السلسلة VAIO® FE مصممة لتكون خفيفة الوزن. ولأن السلسلة FE متوفرة بطرازين بحجم شاشة 14.1 بوصة و15.6 بوصة، فإنها مناسبة للحمل طوال اليوم وتؤدي قدرًا هائلاً من المهام ببراعة مع تحسين تجربة المستخدم من خلال سهولة الاتصال وشكلها وتصميمها النهائي النحيل، والجميل، والمتوازن للغاية.

تصميم مائل لتسهيل يوم العمل الشاق

 تتميز السلسلة VAIO® FE بتصميم مائل فريد يُمكِّن المحاذاة السريعة أثناء ضبط زاوية الشاشة، بحيث يتمكن المستخدمون من الوصول إلى وضع الكتابة الأكثر راحة من خلال الهندسة البشرية المتقنة، مما يسمح بإنشاء زاوية مائلة مريحة بين هيكل الحاسب الآلي وسطح المكتب بحيث يتم وضع المعصم بشكل مريح على لوحة المفاتيح ويرتكز مع دعم رسغ اليد على سطح المكتب. ويُقلل هذا التصميم المدروس الحمل على راحة اليد والمعصم بشكل كبير ويزيد في نفس الوقت تدفق الهواء لتحسين كفاءة تبديد الحرارة وبالتالي تحسين كفاءة العمل.

دعم الأداء الاحترافي في كل الأوقات

نظرًا لأن السلسلة مزوَّدة بمعالج Intel® Core™ i7-10510U من الجيل العاشر وسعة كبيرة للغاية (تصل إلى 1 تيرابايت) وذاكرة DDR4 بسعة 8 جيجابايت، فقد تم تعزيز سرعة البرامج قيد التشغيل والوصول إلى البيانات في كل حالات الاستخدام. وبينما تؤدي السلسلة FE تدفقات أعمال ومهامًا معقدة متعددة بشكل متزامن، فإنها تسمح للمستخدمين بإتمام أعمالهم في وقتٍ أقل مما يوفر لهم ساعات أكثر خلال اليوم للاستمتاع بتجربة مستخدم سلسلة FE في اللعب أو الترفيه ومشاهدة الأفلام ليلاً أو أيّة وسيلة أخرى لقضاء وقت الفراغ.

تصميم دقيق وجودة تصميم استثنائية

VAIO® لا تتهاون أبدًا في سعيها للوفاء بأفضل معيار لتصميم أجهزة الحاسب المحمولة. السلسلة VAIO® FE14 مزوَّدة بلوحة مفاتيح مضادة للانسكابات، مما يجعلها ملائمة لظروف استخدام بيئية مختلفة. لوحة مفاتيح السلسلة VAIO® FE مزوَّدة بمفاتيح أكبر ومؤشر LED للحالة على مفتاح Caps Lock، مما يساهم في سهولة الاستخدام وضمان وتيرة العمل السريعة. يعكس غالق الكاميرا الخاص بالخصوصية إدراكًا واحترامًا لمتطلبات المستخدم بشأن الخصوصية الشخصية والأمان. وتوفِّر السلسلة VAIO® FE أيضًا ما يصل إلى 7 ساعات من عمر البطارية، مما يوفِّر أداءً محسنًا وقدرة احترافية حتى أثناء التنقل لفترات طويلة.

اتصالات متعددة مما يوفِّر عالمًا واسعًا من الاحتمالات

توفِّر السلسلة VAIO® FE خيارات اتصال متعددة، بما في ذلك Type-C™، وUSB 3.1، وUSB 2.0، ومنفذ RJ 45 LAN، ومقبس سماعة رأس 3.5 مم، وخرج HDMI، وغير ذلك، بحيث لا تكون هناك حاجة إلى حمل محوّل خارجي. ويمكن توصيل السلسلة FE بسهولة أيضًا بالأجهزة الملحقة ووفرة من الملحقات، حيث تدعم اتصال Wi-Fi ثنائي النطاق من Intel® بتردد 2.4 جيجاهرتز و5 جيجاهرتز، وBluetooth® 5.0، والشبكات اللاسلكية الأخرى. بغض النظر عن مشاركة المستخدمين في اجتماعات الفيديو أو وجهًا لوجه، أو السفر إلى أماكن أخرى لحضور فعاليات تجارية أو حتى إنجاز مهام مشاركة الملفات اليومية ببساطة عن طريق خط LAN فعلي للاتصال بشبكات موجودة خاصة، على سبيل المثال، بالحكومة أو المؤسسات المصرفية، تقوم السلسلة VAIO® FE بتحقيق نتائج احترافية خلال أسبوع العمل.

أداء صوتي ومرئي مرضٍ للغاية

تتسم السلسلة VAIO® FE بمظهر غير عادي وتصميم حواف ضيق للغاية ونسبة شاشة إلى جسم تصل إلى 83%. ويتسم طرازا الشاشة بحجم 14.1 و15.6 بوصة بشاشة مضادة للوهج بدقة عالية الوضوح تمامًا بنسبة 16:9، مما يوفر زاوية عرض أوسع، وتمثيل ألوان أكثر وضوحًا، وتفاصيلاً أوضح. وبالإضافة إلى جودة الصورة الفائقة، فإن السلسلة VAIO® FE مزوَّدة أيضًا بمكبري صوت صغيري الحجم ولكن مزودين بقدرة 2 واط مما يعزز التجربة المرئية بصوت واضح ودقيق. ويوفِّر التصميم الصوتي الفريد مؤثرات مجسّمة حقيقية، مما يجذب المستخدمين في كل تجربة مشاهدة وترفيه.

السلسلة FE

سيتم إصدار السلسلة VAIO FE عبر منطقة الشرق الأوسط عند بائعي تجزئة استثنائيين (التفاصيل: https://mea.vaio.com/where-to-buy)، وقد تم تحديد السعر ليتراوح من 1.120 دولارًا أمريكيًا مما يجعله عرضًا استثنائيًا ذا قيمة عالية مقابل أجهزة الحاسب المحمولة المطروحة في الأسواق واسعة النطاق والتي لا تتميز بالتصميم الفاخر أو الشكل أو الجودة الفائقة التي تتميز بها السلسلة VAIO® FE.

VAIO FE 14
طراز المنتجسعر البيع بالتجزئة المقترح*
VAIO FE 14 بوصة (Intel® Core™ i5-10210U من الجيل العاشر)1120 دولارًا أمريكيًا
VAIO FE 15 بوصة (Intel® Core™ i5-10210U من الجيل العاشر)1146 دولارًا أمريكيًا
VAIO FE 15

*ملاحظات: قد يختلف سعر البيع باختلاف البلاد؛ يُرجى الرجوع إلى التفاصيل المقدّمة من بائعي التجزئة المحليين

نظرًا للطلب الكبير في الشرق الأوسط، ستضيف VAIO® السلاسل الأولية SX، وA، وSE إلى إصدار مجموعة حديثة من أجهزة الحاسب المحمولة المميزة هذا العام. وتم تصميم نطاق منتجات VAIO® المتوفر بجودة عالية للمحترفين للمستهلكين الباحثين عن التصميمات المعمرة والعصرية. وتم تصميم السلسلة SX للقادة الذين يسعون لضمان أعلى مستويات الأداء وقابلية الحركة. والسلسلة SE هي محطة ألعاب تدعم العمل واللعب معًا.

 ويتضمن النطاق الأولي في إعادة الإصدار:

السلسلة VAIO® SX12 بأسعار تبدأ من 1.868 دولارًا أمريكيًا*

صنع في اليابان. هذا الجهاز المزوَّد بنظام تشغيل Windows 10 PRO / Home متوفر باللون الأسود، والفضي، والبني، والوردي ولوحة مفاتيح بحجم كامل وضوء خلفي. وهو مزوَّد بمعالج Intel® Core™ i5-8265U، ومعالج Intel® Core™ i7-8565U مع شاشة بدقة عالية الوضوح تمامًا 12.5 بوصة (حتى في حيز الإشغال 11 بوصة)، ومزوَّد بذاكرة بسعة 8 جيجابايت / 16 جيجابايت. وهو مصمم من طبقات مدمجة من ألياف الكربون أحادية الاتجاه التي تعزز الحماية، مع الاحتفاظ بنحافة وخفة جهاز الحاسب المحمول بحيث يكون وزنه الصافي 899 جرامًا. وهو يدعم خاصية VAIO® TruePerformance،وهي تقنية تساعد على تحسين وحدة المعالجة المركزية (CPU) ومضاعفتها هي والأداء الشامل.  وتسمح ميزة الشحن السريع بإعادة شحن جهاز الحاسب المحمول إلى حوالي 80% في ساعة.

ويدعم منفذ USB Type-CTM في السلسلة SX12 الشحن من بنك الطاقة المحمول أو أيّ شاحن هاتف خلوي عادي بجهد 5 فولت. وهو يأتي أيضًا بمجموعة من واجهات الاتصال بما في ذلك منفذ USB Type-C™، و3 منافذ USB، ومنفذ HDMI، وموصل VGA، واتصال LAN.

السلسلة VAIO® SX14 بأسعار تبدأ من 1.785 دولارًا أمريكيًا*

صنع في اليابان. هذا الجهاز المزوَّد بنظام تشغيل Windows 10 PRO / Home متوفر باللون الأسود، والفضي، والبني ولوحة مفاتيح بضوء خلفي. وهو مزوَّد أيضًا بمعالج Intel® Core™ i5-8265U، ومعالج Intel® Core™ i7-8565U، ومعالج Intel® Core™ i5-10210U، ومعالج Intel® Core™ i7-10510U مع شاشة بدقة عالية الوضوح تمامًا 14 بوصة / شاشة بدقة 4K فائقة الوضوح (حتى في حيز الإشغال 13 بوصة) ومزوَّد بذاكرة بسعة 8 جيجابايت / 16 جيجابايت. وهو يزن حوالي 1.05 كجم ويتميز بغطاء كاربوني أحادي الاتجاه خفيف الوزن. وهو يدعم خاصية VAIO®TruePerformance، وهي تقنية تساعد على تحسين وحدة المعالجة المركزية (CPU) ومضاعفتها هي والأداء الشامل.  وهو يأتي أيضًا بمجموعة من واجهات الاتصال بما في ذلك 4K HDMI، وVGA/RGB، وLAN، وUSB Type-CTM، و3 USB Type-A، وقارئ بطاقة SD، وفتحة قفل الحماية، ومقبس مجموعة سماعة الرأس/سماعة الرأس 3.5 مم.

السلسلة VAIO® A12 بأسعار تبدأ من 2.115 دولارًا أمريكيًا*

صنع في اليابان. هذا الجهاز المزوَّد بنظام Windows 10 PRO متوفر مع جهاز حاسب لوحي أسود اللون مع لوحة مفاتيح فضية اللون ولوحة مفاتيح مضادة للانسكابات ومزوّدة بضوء خلفي. وهو مزوَّد بمعالج Intel® Core™ i5-8200Y مع شاشة عالية الوضوح تمامًا 12.5 بوصة ومزوَّد بذاكرة بسعة 8 جيجا بايت. تم تصميم جهاز VAIO A12 اثنان في واحد ليكون “جهاز حاسب محمول حقيقيًا، وجهاز حاسب لوحي حقيقيًا”. ويُحسِّن تصميم “الجنيح الموازن” الاستثنائي استقرار الجهاز أثناء الاستخدام.  وتتميز قطعة جهاز الحاسب اللوحي بشاشة لمس متعدد 12.5 بوصة بدقة عالية الوضوح تمامًا. وعند توصيلها بقاعدة لوحة المفاتيح المزوَّدة ببطارية مضمنة يكون إجمالي الوزن 1.2 تقريبًا. وبالإضافة إلى ذلك، تأتي السلسلة A12 أيضًا بإصدار ملون بالأسود تمامًا ومزوَّد بمعالج Intel® Core™ i7-8200Y.

VAIO FE Series (2)

 السلسلة VAIO® SE14 بأسعار تبدأ من 1.016 دولارًا أمريكيًا*

هذا الجهاز المزوَّد بنظام تشغيل Windows 10 PRO / Home متوفر باللون الأحمر القاني والرمادي الداكن مع لوحة مفاتيح على شكل مربعات وضوء خلفي اختياري أيضًا مقاوم للانسكابات. وهو مزوَّد بمعالج Intel® Core™ i5 من الجيل الثامن – 8265U وi7- 8565U مع شاشة عالية الوضوح تمامًا 14 بوصة، ومزوَّد بذاكرة بسعة 8 جيجابايت / 16 جيجابايت. وخيارات الاتصال شاملة أيضًا للغاية، وهو مزوَّد بمنفذي USB Type-CTM، ومنفذي USB 3.0، ومنفذ HDMI.  وهو يزن 1.35 كجم تقريبًا ومزوَّد بأربعة مكبرات صوت (مكبري صوت ثنائيين لإخراج الصوت بالأعلى ومكبري صوت ثنائيين لإخراج الصوت بالأسفل)، وميكروفون محسّن لمساعد Cortana، وكاميرا ويب (اختيارية) بدقة 720 بكسل عالية الوضوح ودقة 1080 بكسل عالية الوضوح تمامًا.


 للاطِّلاع على المزيد من المعلومات حول المنتج، يُرجى زيارة: https://mea.vaio.com/.

*ملاحظات: قد يختلف سعر البيع باختلاف البلاد؛ يُرجى الرجوع إلى التفاصيل المقدّمة من بائعي التجزئة المحليين

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com