Advertisement

Select Page

“دينابوك” تعلن عن استخدام الجيل الحادي عشر من معالجات Intel® Core™ vPro® في حواسيب PORTÉGÉ X

“دينابوك” تعلن عن استخدام الجيل الحادي عشر من معالجات Intel® Core™ vPro® في حواسيب PORTÉGÉ X
  • المعالجات الجديدة متوفرة في طرازات Portégé X30W-J وPortégé X30L-J و Portégé X40-J.
  • “دينابوك” تعد من أولى مستخدمي المعالجات الجديدة في العالم بعد طرحها في السوق.

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 12 يناير 2021: أعلنت شركة “دينابوك يوروب ذ.م.م” اليوم عن توفر حواسيبها من فئة PORTÉGÉ X مدعومة بالجيل الحادي عشر من معالجات Intel® Core™ vPro®؛ ويشمل ذلك Portégé X30W-J- الحاسوب المتحول الأخف وزناً في العالم بقياس 13,3 بوصة*- بالإضافة إلى حاسوبي Portégé X30L-J وPortégé X40-J. وبذلك تؤكد الشركة التزامها بمواصلة تزويد أجهزتها الرئيسية بأحدث تقنيات Intel. 

وبطرح الجيل الحادي عشر من معالجات Intel® Core™ vPro® في السوق مؤخراً، ستوفر مجموعة حواسيب “دينابوك” المطورة أحدث المزايا في مجالي الأداء والأمان، مما يجعلها الأنسب للمهن العصرية التي تتطلب التنقل.

وبهذه المناسبة، قال داميان جاومي، رئيس شركة “دينابوك يوروب ذ.م.م”: “ترسخ حواسيب Portégé X مع توافرها الآن بمعالجات Intel® Core™ vPro® من الجيل الحادي عشر، مكانتها بوصفها الخيار الأمثل في عالم الحواسيب المحمولة. وتجمع فئة X البراعة الهندسية مع الأداء الفائق المدعوم بمعالجات Intel، لتتصدر بذلك منتجاتنا الأكثر تكاملاً، وتدعم مساعينا بتلبية الاحتياجات المتغيرة لأصحاب المهن المتنقلة”. 

X30W-J_Angle_24_No_Icons_1 (2)

كما أعلنت “دينابوك يوروب” يوم أمس عن استخدام الجيل الحادي عشر من معالجات Intel® Core™ في أجهزة رئيسية أخرى ضمن فئتي Satellite Pro و Tecra. سلسلة حواسيب PORTÉGÉ X مدعومة بالجيل الحادي عشر من معالجات Intel® Core™ vPro® متاحة الآن. لمزيد من المعلومات حول أجهزة “دينابوك”، يرجى زيارة http://me.dynabook.com/

About The Author

اخر الأخبار

تصفح وحمل النسخة الورقية