Advertisement

Select Page

نجاح Hongqi في تحقيق نمو رغم ما أوجدته الجائحة من مصاعب

نجاح Hongqi في تحقيق نمو رغم ما أوجدته الجائحة من مصاعب

بكين – (بزنيس واير/“ايتوس واير”):  في نوفمبر 2020، توقعت Statista أن ينخفض حجم مبيعات السيارات العالمية في عام 2020 بنسبة 18٪ بنحو 62 مليون سيارة مقارنةً بنحو 74.9 مليون سيارة في عام 2019. وعانى العديد من صانعي السيارات من تباطؤ المبيعات أو حتى الإفلاس وإعادة التنظيم والاندماج. ومع ذلك، تضاعفت حجم المبيعات التي حققتها Hongqi، وهي أحد العلامات التجارية لشركة FAW، في عام 2020 على عكس الاتجاه السلبي وأطلقت سيارة كهربائية فاخرة بالحجم الكامل من فئة سيارات الدفع الرباعي SUV – Hongqi E-HS9 في السوق الأوروبية، حيث أظهرت بتفوق العلامات التجارية الصينية للسيارات الفاخرة.

ثبات الجودة

تتمتع FAW Hongqi بتاريخ طويل من التطوير المخصص لتصنيع سيارات الركاب الفاخرة. وركزت شركة FAW Hongqi على المركبات الرسمية والمركبات الخاصة بالفعاليات قبل عام 2017. وبلغ حجم مبيعاتها السنوية 4000 مركبة في عام 2017. منذ عام 2017، أطلقت Hongqiاستراتيجية “هونشي الجديدة” وبدأت في إحداث تحول شامل وتحديثات في التكنولوجيا والحرف وتسويق العلامة التجارية والعديد من الجوانب الأخرى.

باعتماد الاستراتيجية الجديدة، أنشأت Hongqi منصة توصيل السيارة الذكية الكهربائية الجديدة تمامًا بتقنيات أساسية مملوكة بنسبة 100٪. وبالإضافة لذلك، فقد تحقق الابتكار والتحول الموجهين نحو السوق الاستهلاكية من ناحية تصميم المنتجات والتكنولوجيا والسلامة وتسويق العلامة التجارية. وفي عام 2018، انضم جيلز تايلور، الرئيس التنفيذي السابق للتصميم في Rolls-Royce، إلى FAW بصفته الشخص المسؤول عن وضع الاستراتيجية والتصميم الأنيق للعلامة التجارية Hongqi، مما يسهم في دمج مفهوم التصميم الدولي في FAW. وفيما يتعلق بتكنولوجيا المنتج، فإن كل سيارة من سيارات Hongqi مصنوعة بتقنيات السيارات الرائدة عالميًا، مما يضفي الحيوية على الفولاذ البارد نحو التقاء وبلورة التكنولوجيا والمعرفة. تعتبر مصانع Hongqi للسيارات من بين أكثر المصانع تقدمًا في الصين من حيث التشغيل الذكي والنظيف المراعي للبيئة، مما يضمن التحسين المستمر للجودة بقوة فائقة. تتمسك Hongqi بمبدأ “كل ما نطمح إليه هو تقديم خدمة تليق بالمستهلكين“. ومع التزام Hongqi بمفهوم “التركيز الكلي على راحة العملاء” مع الإصرار على الجودة والابتكار، باعت 30000 سيارة في 2018 و100000 سيارة في 2019، مما يشير إلى قفزة عملاقة في حجم المبيعات. وباعت Hongqi  200 ألف سيارة في عام 2020، متغلبة بذلك على الاتجاه المعاكس الناجم عن الجائحة العالمية. وهكذا، أصبحت Hongqi العلامة التجارية الأولى للسيارات الفاخرة في الصين.

جلب منتجات عالية الجودة للمستخدمين

أدى التطوير المستمر للتقنيات الذكية في الصين إلى تنشيط صناعة السيارات لتمضي نحو اتجاه التحول “أربعة تحديثات جديدة”، وهي: الكهرباء والاتصالات والتفكير والمشاركة. وفي إطار مواكبة الاتجاهات الناشئة في السنوات الأخيرة، أولت Hongqi اهتمامًا وثيقًا بأحدث التقنيات وموارد الطاقة الجديدة، ولم تدخر أي جهد في البحث والابتكار فيما يتعلق بالتقنيات الذكية، كما أنها أنشأت محطات طاقة جديدة واكتسبت قدرة متقدمة في تصنيع نماذج السيارات الكهربائية الذكية التي تعمل ببطارية (BEV). بالإضافة إلى H5 وHS5 وH7 وH9 والعديد من منتجات Hongqi الجديدة التي يفضلها المستخدمون الصينيون، فإن أحدث سيارات الدفع الرباعي SUV Hongqi E-HS9 تمثل تجسيدًا حقيقيًا لتفاني Hongqi الصادق والتي ستفوز بالتأكيد بقلوب المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

 بدخولها السوق العالمية بأمانة وإخلاص، ستنشر Hongqi تجربتها الناجحة في السوق الصينية من خلال تلبية الاحتياجات العالمية للمركبات الفاخرة عالية الجودة وجذب المستهلكين العالميين بمزيد من المفاجآت السارّة.

About The Author

اخر الأخبار

تصفح وحمل النسخة الورقية