Advertisement

Select Page

آيسر تعلن عن إطلاق Chromebook Spin 514 أول حواسيبها المدعومة بمعالجات AMD Ryzen Mobile وبطاقات رسومات AMD Radeon Graphics

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 يناير 2021: أعلنت آيسر اليوم عن إطلاق Acer Chromebook Spin 514 (CP514-1H/ CP514-HH)، أول حواسيبها المزودة بمعالجات AMD Ryzen 3000 C-Series Mobile الجديدة وبطاقات رسومات AMD Radeon. وتعمل هذه القوة جنباً إلى جنب مع التصميم المتين والأنيق وعمر البطارية الطويل على جعل هذه الحواسيب أكثر قدرة على التعامل مع جميع التطبيقات التي يحتاجها المستهلكون أثناء العمل والتعلم من المنزل.  

وستقدم آيسر أيضاً أجهزة حاسوب  Acer Chromebook Enterprise Spin 514 (CP514-1W/ CP514-WH)، المزودة بأحدث معالجات AMD Ryzen 3000-C Series Mobile وقدرات الأعمال لنظام التشغيل Chrome OS لدعم العملاء من المؤسسات.  

وقال جيمس لين، مدير عام الحواسيب المحمولة بقسم منتجات تقنية المعلومات في شركة آيسر: “إن الجمع بين معالجاتAMD Ryzen Mobile Processors والتصميم المتين يجعل أجهزة Acer Chromebook Spin 514 خياراً ممتازاً للمستخدمين الذين يحتاجون إلى إنجاز عملهم من المنزل”.       

وأضاف: “تقدم حواسيب Acer Chromebook Spin 514 مستويات جديدة من الاستجابة والأداء مع معالجات AMD Ryzen Mobile. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم معالج Ryzen 7 3700C أفضل الرسومات المتاحة في حواسيب Chromebookالمدعومة من AMD، حتى يستطيع عملاؤنا الاستفادة من النطاق المتزايد من التطبيقات والإضافات للتعامل مع المشاريع الأكثر صعوبة”. 

مصمم للعمل مع معالجات AMD

يعد Acer Chromebook Spin 514 أول حاسوب من آيسر يستخدم الجيل الأحدث من معالجات AMD RyzenMobile عالية الأداء. واستناداً إلى بنية “Zen” القوية، تضمن معالجات AMD Ryzen Mobile استجابةً متسقة وتشغيلاً سريعاً وعمر بطارية أطول. ونتيجةً لذلك، أصبح كل شيء سريعاً على جهاز Chromebook الجديد، سواء كان ذلك يتعلق ببث المحتوى أو استخدام تطبيقات متعددة في آن واحد أو تشغيل برمجيات الإنتاجية الخاصة بالمكتب. ويمكن لجهاز Chromebook الجديد مساعدة العملاء على التعامل مع المشاريع الأكثر صعوبة في العمل والدراسة مثل تحرير وترميز ملفات الفيديو.

ويضم حاسوب Chromebook Spin 514 أيضاً بطاقة الرسومات الحديثة AMD Radeon Graphics للارتقاء بتجربة ممارسة الألعاب والبث وإنشاء المحتوى. وتأتي الأجهزة المدعومة بمعالجات AMD Ryzen 7 3700C أو Ryzen 5 3500Cرباعية النواة مزودة ببطاقة الرسومات القوية المدمجة AMD Radeon Vega Mobile Graphics.

وتسهم تقنية معالج AMD الموفر للطاقة في التصميم النحيف والخفيف لحاسوب Chromebook Spin 514 والذي يوفر عمر بطارية يصل إلى 10 ساعات ويمكن حمله بسهولة إلى أي مكان، حيث يبلغ وزنه 1.55 كليوجرام وسمكه 17.35 مليمتر. وبالإضافة إلى ذلك، يأتي حاسوب Chromebook Spin 514 مع ذاكرة وصول عشوائي DDR4 تصل إلى 16 جيجابايت وذاكرة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت. 

  • Chromebook-Spin_514_Standard_02
  • Chromebook-Spin_514_Standard_03
  • Chromebook-Spin_514_Standard_04
  • Chromebook-Spin_514_Standard_05
  • Chromebook-Spin_514

تصميم قابل للتحول مع درجة فائقة من المتانة 

يتكون الهيكل الأنيق لحاسوب Acer Chromebook Spin 514 من الألومنيوم المؤكسد المصقول بالرمل ويتميز بنمط تصميم أنيق على الغطاء العلوي ولوحة اللمس. ويجمع هذا الحاسوب بين الأناقة والمتانة، حيث يقدم درجة فائقة من المتانة التي تتوافق مع المعايير العسكرية STD 810H، ويحتوي على هيكل معدني مقاوم للخدوش والضربات والتآكل. وجرى تصميم هيكل الجهاز لتحمل السقوط من ارتفاعات تصل إلى 122 سنتيمتراً وتحمل ما يصل إلى 60 كيلوجراماً من القوة الهابطة، وهو ما يقلل من مستويات قلق المستخدمين حيال التسبب في تلف الجهاز ويمنحهم فرصة أكبر للتركيز على إنجاز مهام عملهم.

ويضم الجهاز شاشة IPS قياس 14 بوصة تعمل باللمس بدقة Full HD مغطاة بزجاج Corning Gorilla Glass 3 المقاوم للخدوش مع توفير تجربة تصفح سلسة من خلال اللمس. وتقدم الشاشة صوراً نابضة بالحياة بفضل الحواف الجانبية النحيفة التي يبلغ سمكها 6.1 مليمتر مما يعطي الجهاز نسبة الشاشة إلى الهيكل تبلغ 78%. وبالإضافة إلى ذلك، تعمل لوحة المفاتيح الاختيارية ذات الإضاءة الخلفية على تعزيز الإنتاجية في  أجواء إضاءة مختلفة وتتميز بأغطية مفاتيح مقعرة لاستخدام مريح، ما يؤدي إلى تجربة كتابة أفضل بشكل عام. 

ويتميز الجهاز بتصميم قابل للتحول، حيث يمكن فتحه بزاوية 360 درجة، وهو ما يتيح استخدام شاشة اللمس الخاصة به للتعاون أو المشاركة أو التقديم أو الكتابة في مجموعة متنوعة من المساحات والبيئات. ويتوفر الجهاز بثلاثة ألوان هي الفضي النقي والرمادي المعدني والأخضر الضبابي.  

أحدث المنافذ وتقنيات Wi-Fi للاتصال بالشبكات

يشمل حاسوب Chromebook الجديد منفذين USB Type-C يدعم كل منهما USB 3.2 Gen 1 (ما يصل إلى 5 جيجابايت في الثانية)، بالإضافة إلى مخرج للعرض على منفذ USB-C، والشحن من خلال USB. ويشمل الجهاز أيضاً منفذي USB 3.2 Gen 1، يتميز أحدهما بخاصية الشحن أثناء إغلاق الجهاز، وقارئ بطاقات MicroSD. وتضم طرازات مختارة من حاسوب Acer Chromebook Spin 514 أيضاً منفذ HDMI للاتصال بأجهزة العرض خلال الاجتماعات والصفوف الدراسية. 

ويعد حاسوب Chromebook Spin 514 الجهاز المثالي للبقاء على تواصل مع زملاء العمل والدراسة والأصدقاء، حيث يضم مكبرات صوت مزدوجة رائعة للترفيه ومحادثات الفيديو، مع ميكروفونات مزدوجة تحدد الصوت بشكل فعال للسماح بصوت أكثر وضوحاً أثناء مكالمات الفيديو، عند تسجيل صوت أو فيديو، ولدعم مساعد جوجل المدمج. وتوفر شبكة Wi-Fi 5 (802.11a/b/g/n/ac) مزدوجة النطاق مع تقنية 2×2 MU-MIMO اتصالاً لاسلكياً سريعاً وموثوقاً به لبث أكثر اتساقاً خلال محادثات الفيديو باستخدام كاميرا الويب عالية الوضوح. وتوفر تقنية Bluetooth 5.0 وسيلة ملائمة للاتصال بالأجهزة الطرفية.     

حاسوب Acer Chromebook Enterprise Spin 514

  • Chromebook-Enterprise-Spin_514_Standard_01
  • Chromebook-Enterprise-Spin_514_Standard_02
  • Chromebook-Enterprise-Spin_514_Standard_03
  • Chromebook-Enterprise-Spin_514_Standard_05
  • Chromebook-Enterprise-Spin_514_Standard_06
  • Chromebook-Enterprise-Spin_514

يقدم حاسوب Acer Chromebook Enterprise Spin 514 الأمان وتعزيز قدرات العمل للمؤسسات وتوفير التكاليف، وهو ما يساعد الشركات على إدارة الأجهزة على نطاق واسع. ويفتح Chromebook Enterprise الباب أمام المميزات الخاصة للأعمال المدمجة في نظام التشغيل Chrome  وفي حواسيب آيسر التي تعمل به، من خلال تمكين متخصصي تقنية المعلومات من تأمين وتنظيم وتشغيل القوى العاملة عبر السحابة. ويوفر ذلك أيضاً بيئة آمنة ومنتجة للعاملين عبر السحابة. وستقدر أقسام تقنية المعلومات ميزات الأمان الشاملة المدمجة في حواسيب Chromebook Enterprise Spin 514، وسيجد مسؤولو تقنية المعلومات أنه من السهل التحكم في التحديثات وتهيئة التطبيقات واستخدام الإضافات لزيادة وظائف المتصفح، وتحديث السياسات والمزيد من خلال الإدارة المستندة على الويب. 

ومن خلال خاصية zero-touch enrollment، يمكن لأقسام تقنية المعلومات شحن أي جهاز جديد Acer Chromebook Enterprise Spin 514 مباشرة إلى المستخدم الذي سيتم تسجيله تلقائياً في إدارة المؤسسة بمجرد اتصال المستخدم النهائي بالإنترنت. ويبسط نظام التشغيل Chrome  عملية نشر وإدارة وتشغيل القوى العاملة على السحابة، ما يؤدي في النهاية إلى زيادة وقت التشغيل وتقليل التكلفة الإجمالية للملكية. 

ويأتي حاسوب Chromebook Enterprise Spin 514 مزوداً بذاكرة وصول عشوائي DDR4 DRAM تصل إلى 16 جيجابايت وذاكرة تخزين PCIe NVMe SSD سريعة تصل إلى 256 جيجابايت.  

دعم التطبيقات

تدعم حواسيب Chromebook Spin 514 و Chromebook Enterprise Spin 514الجديدة التطبيقات عبر جوجل بلاي بالإضافة إلى التطبيقات المستندة على الويب، لذا سيتمكن العملاء من الوصول إلى جميع التطبيقات التي يرغبون بها من أجل الإنتاجية والإبداع والخدمات وغيرها. 

الأسعار والتوافر

يتوفر حاسوب Acer Chromebook Spin 514 (CP514-1H) في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا إبتداء من شهر مارس 2021 بأسعار تبدأ من 2,299 درهم. 

يتوفر حاسوب Acer Chromebook Enterprise Spin 514 (CP514-1WH) في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا إبتداء من شهر مارس 2021 بأسعار تبدأ من 3,399  درهم. 

تختلف المواصفات والأسعار والتوافر بحسب المنطقة. لمعرفة المزيد حول التوافر ومواصفات المنتجات وأسعارها في أسواق معينة، يرجى التواصل مع مكتب آيسر الأقرب لكم من خلال  www.acer.com.  

About The Author

اخر الأخبار

تصفح وحمل النسخة الورقية