Advertisement

Select Page

نظام تلفزيونات WEBOS 6.0 الذكي من إل جي صمم لتحسين طريقة عرض المشاهدين للمحتوى اليوم

نظام تلفزيونات WEBOS 6.0 الذكي من إل جي صمم لتحسين طريقة عرض المشاهدين للمحتوى اليوم

صفحة رئيسية جديدة وجهاز تحكمMagic Remote الجديد والمزايا الجديدة تمنح مالكي تلفزيونات إل جي تجربة مستخدم أكثر سهولة ومتعة 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 يناير 2021: أعلنت إل جي إلكترونيكس (إل جي) اليوم عن طرح webOS 6.0 لتلفزيوناتها الذكية 2021 OLED وNanoCell وUHD. وسيوفر الإصدار الحديث للتلفزيوني الذكي الشهير بالإضافة إلى جهاز Magic Remote الجديد، للمستخدمين تجربة استكشاف أكثر متعة وسهولة للمحتوى. ويدعم LG ThinQ AI الذي تمت ترقيته في webOS 6.0 الأوامر الصوتية الجديدة لكل من Google AssistantوAmazon Alexa، مما يجعل إدارة التلفزيون والبحث عبر خدمات البث والإنترنت وقنوات البث أسهل من أي وقت مضى.

سيلاحظ المستخدمون المطّلعون على نظام التشغيل webOS على الفور تصميم الصفحة الرئيسية المحدث بشكل جذاب لتعزيز سهولة الاستخدام وتلبية احتياجات استهلاك المحتوى المتغيرة لدى المشاهدين. وتوفر الصفحة الرئيسية الجديدة وصولاً أسرع إلى التطبيقات الأكثر استخداماً وتبسط استكشاف المحتوى مع التوصيات بناءً على تفضيلات المستخدم وسجل المشاهدة. وتُعرض جميعها على مجمل مساحة الشاشة لإظهار المحتوى المفضل والمعلومات ذات الصلة بلمحة واحدة، وتعمل الصفحة الرئيسية الجديدة كمحور مركزي للإعدادات ومنظومة webOS.

إضافةً إلى التصميم المتميز الجديد، يوفر جهاز تحكم Magic Remote طرق تحكم أبسط عند استخدام خاصية التعرف على الصوت ضمن مزايا “إل جي” المدعمة بالذكاء الاصطناعي مثل LG ThinQ أو Amazon Alexa أو Google Assistant. ويوفر Magic Remote الجديد الذي يتميز بسهولة استخدامه وملمسه المريح المزيد من الميزات البسيطة التي تضم الاتصال الأسرع بين التلفزيون والأجهزة الأخرى ومفاتيح التشغيل السريع للوصول إلى منصات المحتوى الشهيرة مثل Netflix وAmazon Prime وDisney+*. وتعد ميزة Magic Tap المدعمة بخاصية NFC إضافة رائعة قادرة بلمسة واحدة على جهاز التحكم من توفير الوصول الفوري إلى مجموعة هائلة من إمكانيات المشاهدة المشوقة. وبمجرد لمس الهاتف الذكي المزود بتقنية NFC على جهاز التحكم، سيتمكن المشاهدون من مشاركة المحتوى من هواتفهم إلى التلفزيون أو العكس. ويستطيع المستخدمون عرض المحتوى المخزن على هواتفهم المحمولة على شاشات تلفزيون “إل جي” والاستمرار باستخدام تطبيقات ومزايا الهاتف الذكي المفضلة لديهم.

بفضل تميز تلفزيونات “إل جي” بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي وعناصر التحكم الصوتي بالتلفزيون وMagic Remote، لن يحتاج المشاهدين للحصول على المعلومات سوى التحدث. ويقدم Magic Explorer، النسخة المحسّنة من Magic Link من “إل جي” محتوى إعلامياً يتعلق بما يتم عرضه على الشاشة ليتمكن المشاهدون من معرفة المزيد عن الممثلين والمواقع وغيرها من المعلومات المهمة في الأفلام والمسلسلات التي يشاهدونها. وتوفر الميزة المعتمدة على المحتوى أيضاً تجربة التسوق الأسهل والأكثر راحةً للمنتجات التي تظهر عبر قنوات بث محددة وخدمات تلفزيون “إل جي” بما في ذلك البث التلفزيوني المباشر والمعرض والإعدادات ودليل التلفزيون عن طريق تغيير لون المؤشر كلما كان لدى Magic Explorer معلومات لمشاركتها.

علاوة على ذلك، تعمل ميزة Next Picks الجديدة على تحليل تفضيلات المشاهدين لاكتشاف المزيد من المحتوى المناسب لأذواقهم. وباستخدام بيانات تاريخ العرض، توصي Next Picks ببرنامجين مباشرين من عروض البث أو تعرض أبرز العناوين الشهيرة بالإضافة إلى عناوين VOD أو تطبيقاتها التي سيجدها المشاهدون مناسبة لأذواقهم، لتوفر على المشاهدين الوقت والجهد في العثور على ما يرغبون بمشاهدته بعد ذلك.

قال بارك هيونغ سي، رئيس شركة إل جي للترفيه المنزلي: “يمثل أحدث إصدار لنظام تلفزيوناتنا المفتوح وسهل الاستخدام webOS 6.0 التحديث الأهم منذ طرحنا لـwebOS لأول مرة في عام 2014. ومع الإصدار الجديد لنظام webOS، تُثبت إل جي التزامها بتقديم الخدمات والمنتجات والتقنيات التي تستجيب لاحتياجات ورغبات عملائنا الكرام”.

سيتم عرض أحدث تلفزيونات “إل جي” المزودة بنظام webOS 6.0 في منصة “إل جي” الافتراضية خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021 الذي سيبدأ اعتباراً من 11 يناير.

About The Author

اخر الأخبار

تصفح وحمل النسخة الورقية