حدد الصفحة

مراكز التسوق التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم» في دبي تستضيف أول نسخة عملاقة من اللعبة العائلية المميزة “بكشنري” في المنطقة

مراكز التسوق التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم» في دبي تستضيف أول نسخة عملاقة من اللعبة العائلية المميزة “بكشنري” في المنطقة

تستضيف مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم في دبي: «مول الإمارات»، و«سيتي سنتر ديرة»، و«سيتي سنتر مردف»، و«سيتي سنتر معيصم»، و«سيتي سنتر الشندغة»، نسخة عملاقة من اللعبة العائلية الشيقة “بكشنري” Pictionary، والتي ستتميز بالكثير من الجوائز والمفاجآت التي ستكون محط إعجاب وتقدير المشاركين باللعبة خلال الفترة من 16-30 مايو 2016.

وبعد النجاح الكبير الذي حققته السنة الماضية الحملة الترويجية للنسخة العملاقة من لعبة «مونوبولي»، تطلق مراكز التسوق التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم» في دبي تجربة ترفيهية جديدة تتمثل في نسخة عملاقة مصمَّمة بمواصفات خاصة من لعبة رسم المفردات “بكشنري”التي حققت انتشاراً عالمياً واسعاً وتقوم على اختبار مهارات المشاركين في الرسم في أجواء تنافسية مرحة.

وستتاح إمكانية المشاركة في هذه اللعبة أمام كل متسوق ينفق 300 درهماً في كل من «مول الإمارات» و«سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة»، سواء في متاجر التجزئة أو المطاعم أو المرافق الترفيهية المختلفة، ومن ثم استبدال قسائم المشتريات في أي من مكاتب خدمة العملاء للحصول على قسيمة اللعب.

وسيلعب المشاركون ضمن فِرق، يتألف الفريق الواحد من شخصين، أحدهما سيقوم بالرسم فيما سيقوم الآخر بتخمين الكلمة الصحيحة التي تجسد الرسم، وستلعب أربعة فِرق كحدّ أقصى (8 أفراد) في الوقت نفسه على اللوحة العملاقة. ويأخذ كل واحد من المشاركين موقعه عند بداية اللعبة، فالرسام عند لوحة الرسم، والمخمّن على اللوحة ومستعد للتنقل حول المربعات.

ويرمي رسام كل فريق حجر النرد لينتقل الشخص الآخر الذي يقوم بتخمين اسم الصورة المرسومة إلى المربع الملون الذي يحدده النرد. وفي حال انتقاله إلى مربع تحت رعاية أحد متاجر التجزئة المشاركة فإنه يحصل على جائزة فورية من ذلك المتجر. ومن ثم يأخذ مشرف اللعبة البطاقة الملونة الضخمة المقابِلة للمربع الملون ليشاهد الرسام المفردة المدونة عليها والمراد رسمها دون أن يعرفها المخمن. والمفردات مصنَّفة إلى فئات مختلفة هي: أشخاص وأماكن وحيوانات وأشياء وأفعال. وتتضمن كل بطاقة مفردتين، الأولى للصغار والأخرى للكبار، وباللغتين العربية والإنجليزية. ولا يُسمح للرسام استخدام أية أرقام أو رموز، وعليه استخدام يديه وخياله لإنجاز مهمته.

ويقوم مشرف اللعبة بتفعيل مؤشر التوقيت ليبدأ الرسام على الفور برسم المفردة التي رآها على البطاقة. وفي تلك الأثناء يُطلب من المخمن ارتداء سماعة حاجبة للضوضاء بحيث يخفق الجمهور في تمرير أي معلومة إليه تساعده في معرفة الرسمة. وفي هذه الأثناء يحاول معرفة الرسمة التي يرسمها عضو فريقه قبل انتهاء الوقت المحدد للجولة.

وفي حال نجح الفريق في تخمين الرسم، تُضاف أيّ ثوان متبقية من وقت الجولة الحالية إلى الجولة التالية في شكل نقاط إضافية، فعلى سبيل المثال في حال تبقت 8 ثوانٍ فإنها تُنقل في شكل 8 نقاط إلى الجولة اللاحقة، وهو ما يحفز الفريق لمعرفة الرسمة في أقصر فترة زمنية ممكنة.

وبعد انتهاء جميع جولات اللعبة، تُحسب نقاط كل فريق، ويفوز الفريق الذي يحصد أكبر عدد من النقاط بقسائم هدايا بقيمة 500 درهم إماراتي من المركز.

وبالإضافة إلى ذلك، وبهدف المساهمة في نشر البسمة والسعادة، سيتم يومياً اختيار مجموعة من الرسومات لتحويلها إلى دمى محشوة حقيقة والتبرع بها للأطفال الأقل حظاً. وستساهم هذه المبادرة الخيرية التي تنظم بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في تحويل إبداعات الزوار كرسومات الحيوانات إلى دمى حقيقة ستقدم كهدايا مميزة للأطفال المحرومين.

وبإمكان كل متسوق المشاركة بلعبة “بكشنري” أربع مرات يومياً كحد أقصى، من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة العاشرة ليلاً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 12:30 ظهراً حتى منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع في كل من مول الإمارات وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف. ومن الساعة 3:00 عصراً ولغاية 10:00 ليلاً خلال أيام الأسبوع ولغاية 13:30 ليلاً خلال عطلة نهاية الأسبوع في كل من سيتي سنتر معيصم وسيتي سنتر الشندغة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com