Advertisement

Select Page

غارينا تعزز تجربة الألعاب وخبرة اللاعبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

بإصدار خريطة برمودا المُعاد تصميمها؛

• تضفي الخصائص الجديدة التي تم إدخالها المزيد من الإثارة على اللعب، وتقدم العديد من الجوائز والمزايا المغرية للفائزين.

دبي، 30 ديسمبر 2020: تصدر شركة تطوير الألعاب الإلكترونية العالمية “غارينا فري فاير” نسختها المعاد تصميمها من خريطة برمودا، التي تضفي المزيد من الإثارة والحماسية على المعارك، وتتيح العديد من الجوائز والمزايا التي يحصل عليها اللاعبون في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لتعزيز تجربة اللعب.

freefire 1

وتعتبر خريطة برمودا، الخريطة الأطول استخداما في اللعبة، واحدة من أكثر الخرائط شعبية بين لاعبي فري فاير في المنطقة. وستشهد خريطة برمودا 2-.0 – Bermuda 2.0 المعاد تصميمها- تجديدًا واحدًا واسع النطاق، وأكثر من 10 تجديدات محدودة، علاوة على تطوير لأربع مناطق أصلية.

وتتاح التحديثات الجديدة للعب حتى 10 يناير 2021، ويتعين حصول اللاعبين على أدوات ووسائل استكشاف للتعرف على كل منطقة في الخريطة كأداة لمساعدتهم في اللعب.

وستشتمل التحديثات التي تقدمها خريطة Bermuda 2.0 الجديدة على واجهة حصرية تم إطلاقها وتتضمن تحسينات على طريقة اللعب، وعلى الصور التي تظهر على الشاشة، إلى جانب المهام الجديدة المنوطة باللاعبين ومعلومات الخريطة.

ويحصل اللاعبون بمجرد إكمال هذه المهام على العديد من الجوائز، والتي تشمل على جوائز حصرية خاصة بالخريطة الجديدة Bermuda 2.0.

كما سيتمكن اللاعبون من الحصول على SCAR، وهي إضافة جديدة في سلسلة الأسلحة القابلة للتطوير. بحيث سوف يستمتع بها لاعبو منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الذين أحبوا التسلح السابق في سلسلة الأسلحة القابلة للتطوير، باللعب مع SCAR حيث تتطور بمرور الوقت وتزداد قوة مع كل مرحلة. كما تشهد خريطة برمودا المطورة 2.0 عودة سلاح المنجل أيضًا.

freefire 2

وستطلق فري فاير محتوى مطوراً وخرائط تم تجديدها وأسلحة حديثة تم تطويرها للسماح للاعبي فري فاير ومحبيها استقبال عام 2021 الجديد بطريقة آسرة تماشيا مع موسم الأعياد القائم، وتماشيا مع هدف غارينا لجعل اللعب أكثر جاذبية وتعزيز خبرة الاعبين في المنطقة.

freefire 3

About The Author

اخر الأخبار

تصفح وحمل النسخة الورقية