حدد الصفحة

ثلاجات إل جي INSTAVIEW الجديدة مثال للابتكار في مجال النظافة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021 #CES2021

ثلاجات إل جي INSTAVIEW الجديدة مثال للابتكار في مجال النظافة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021 #CES2021

دبي، الإمارات العربية المتحدة ،  28 ديسمبر 2020🙁 “ايتوس واير”) ستكشف إل جي إلكترونيكس (إل جي) خلال معرض الإلكترونيات الافتراضي الأول الذي سيقام الشهر المقبل عن ثلاجات InstaView® Door-in-Door® الجديدة والتي تتميز بخصائص مطورة وتصاميم مبتكرة لتعزيز راحة المستخدم. وتتميز الثلاجة الأنيقة بلوحة زجاجية كبيرة ذات خاصية InstaView Door-in-Door، بينما تتوفر تقنية UVnano™ في موزع المياه المدمج لتعزيز النظافة. وتنتقل تقنية InstaView التي تتعرف على الصوت دون الحاجة لاستخدام اليدين بالراحة إلى مستوى جديد كلياً في المطبخ.

InstaView-Ref-Lifestyle-05

تم تحسين ثلاجةInstaView Door-in-Door  المحبوبة من قبل المستهلكين في جميع أنحاء العالم أكثر في عام 2021. حيث تضيء تقنية InstaViewمن “إل جي” الجزء الداخلي للثلاجة عبر القرع مرتين سريعتين على الزجاج الشفاف، بينما تقلل تقنية Door-in-Door إمكانية فقدان الهواء البارد الداخلي من خلال توفير مساحة مناسبة للاحتفاظ بالعناصر التي يتم استخدامها بشكل متكرر. ومع وجود لوحة زجاجية ملونة أكثر تميزاً في ثلاجة 2021، أصبح يُكمّل التحديث الجديد تصميم ثلاجة InstaView Door-in-Door الأنيق والمسطح المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. ونظراً لأن نافذة InstaView أكبر بنسبة 23% من الطراز السابق، أصبحت رؤية ما بداخل الثلاجة أسهل من أي وقت مضى.

InstaView-Ref-Lifestyle-06_revised

تضم ثلاجات InstaView الجديدة من “إل جي” الآن تقنية UVnano التي تسخر قوة الضوء للحفاظ على صنبور مياه نظيف وخالي من الجراثيم بسهولة وفعالية. وتم طرح تقنية UVnano لأول مرة في عام 2017 ضمن أهم منتجات توزيع المياه لدى الشركة، وتعمل هذه التقنية مرة واحدة كل ساعة لإزالة ما يصل إلى 99.99% من البكتيريا الموجودة على صنبور موزع المياه في الثلاجة1. وللمزيد من راحة البال، يستطيع المستخدمون أيضاً تفعيل ميزة UVnano بضغطة زر واحدة.

InstaView-Ref-UVnano-03

يتضمن كل منتج جديد من منتجات InstaView في المجموعة أنظمة “إل جي” المُثبتة LINEARCooling™ وDoorCooling+™ لتحسين نضارة الطعام. فيقوم نظام LINEARCooling  من الحد من تقلبات درجات الحرارة، وهو السبب الرئيسي لتلف الطعام3. وتعمل تقنية DoorCooling+ في نفس الوقت على تبريد حجرة الثلاجة بالتساوي في كافة أنحائها عن طريق توزيع تدفق الهواء القوي من فتحة التهوية ذات الموقع الاستراتيجي4.

InstaView-Ref-Product-02-scaled

قال ليو جاي شيول، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “كانت شعبية أجهزة إل جي خلال هذا العام الصعب مفاجئة لنا. واستفدنا من زيادة اهتمام المستهلكين بمنتجاتنا ودفعنا حدود ابتكار الأجهزة لتقديم منتجات مشوقة في عام 2021”.

سيتم عرض مجموعة ثلاجات LG InstaView 2021 في منصة المعرض الافتراضي لشركة “إل جي” خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية اعتباراً من 11 يناير.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com