حدد الصفحة

إل جي تكشف عن أول تلفزيون QNED MINI LED لدى الشركة خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الافتراضي 2021 #CES2021

إل جي تكشف عن أول تلفزيون QNED MINI LED لدى الشركة خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الافتراضي 2021 #CES2021

تلفزيونات إل جي الجديدة ترتقي بجودة الصورة في تلفزيونات LCD مع ما يقرب من 30 ألف من مصباح الـLED الصغيرة وسطوع فائق وتباين ممتاز

دبي، الإمارات العربية المتحدة،30 ديسمبر 2020: ستطلق إل جي إلكترونيكس (إل جي) أول تلفزيونات QNED Mini LED خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021 الافتراضي ضمن أفضل ما تقدمه في مجموعة تلفزيونات الـLCD المتميزة من “إل جي” لعام 2021. وتمثل أحدث تلفزيونات “إل جي” قفزة نوعية في جودة صور تلفزيون LCD. وبفضل تقنية النقاط الكمومية وتقنيات NanoCell ومصابيح LED الصغيرة كمصدر للضوء، سيكون السطوع والتباين أفضل بكثير من أجهزة تلفزيون LCD التقليدية. وتشتمل مجموعة 2021 على 10 طرازات جديدة بدقة 4K و8K تغطي مجموعة واسعة من أحجام الشاشات الكبيرة التي تصل إلى 86 بوصة.

تتمركز شاشات OLED في قمة عروض تلفزيونات “إل جي” بفضل وحدات البكسل ذاتية الإضاءة وخاصية التحكم المستقل في التعتيم، ويعد إطلاق تلفزيونات LG QNED Mini LED خياراً إضافياً جذاباً للمستهلكين. وبفضل هيكل اللوحة الجديد المعزز بالإضاءة الخلفية المصغرة والمتطورة من “إل جي”، توفر التلفزيونات الجديدة هذه تجربة مشاهدة غنية في مساحة شاشة LCD. وكونها أول تلفزيونات تجمع بين النقاط الكمية وتقنية NanoCell في منتج واحد، توفر تلفزيونات QNED من “إل جي” ألواناً دقيقة جداً وتقدم إضاءة LED الخلفية المتطورة تبايناً أفضل وألواناً سوداء أعمق لصور حيوية وواقعية بشكل استثنائي. وبفضل معدل التحديث الذي يصل إلى 120 هرتز، تعرض هذه التلفزيونات الحركة بسلاسة وبشكل طبيعي أكثر.

تضم إضاءة LED الخلفية المصغرة والمبتكرة من “إل جي” حوالي 30 ألف مصباح LED صغير للغاية ينتج سطوعاً لا يصدق ونسبة تباين تبلغ 1,000,000:1 عند إقرانها بما يصل إلى 2500 منطقة تعتيم تقريباً وتقنية التعتيم المحلية المتقدمة*. وينتج عن ذلك جودة صور HDR ممتازة مع تباين ولون أسود متميزين ومجموعة ألوان واسعة بدقة مذهلة. وليس من الصعب ملاحظة سبب تغلب تلفزيون LG QNED Mini LED الجديد على غيره من تلفزيونات الـLCD، لما يوفره من الصور النابضة بالحياة والتي تبدو وكأنها ستلغي حدود الشاشة وتدخل مساحة المستخدم.

قال نام هو-جون، نائب الرئيس الأول لقسم البحث والتطوير لدى شركة إل جي للترفيه المنزلي: “تعد سلسلة تلفزيونات QNED الجديدة لدينا خيار الترفيه المنزلي الممتاز الذي يوسع ويحسن مساحة تلفزيون LCD ويمنح المستهلكين تجربة مشاهدة رائعة. وتوفر أجهزة التلفزيون الجديدة هذه خصائص تميزها عن أجهزة تلفزيون LCD الأخرى وتعكس التزامنا بالابتكار ودفع المعايير إلى الأمام”.

سيتم عرض تلفزيون QNED الأفضل في فئته مقاس 86 بوصة بدقة 8K من “إل جي” في منصة العرض الافتراضية لعلامة “إل جي” خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية  2021الذي سيبدأ في 11 يناير.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com