حدد الصفحة

ذا أوفن ماركت: تطبيق أُطلق حديثًا في دبي يربط بين من يريدون طلب الطعام والطهاة للحصول على الوجبات المنزلية المفضلة

(دبي، 2020): أصبح الكثير منا يطبخ في المنزل (الآن أكثر من أي وقت سابق)، ويمكن للأمر أن يصبح متعبًا بعض الشيء إذ يصبح المطبخ فوضويًا ويمتلأ الحوض بالأطباق، ولا يمكنك الاستمتاع بمشاهدة نتفليكس. ادخل على: تطبيق ذا أوفن ماركت (توم)، وهو تطبيق على الهاتف المتحرك أُطلق حديثَا في دبي يربط بين العملاء الذين يريدون تناول الطعام وبعض من أفضل طهاة الوجبات المنزلية في دولة الإمارات العربية المتحدة لتحضير الوجبات الطازجة والمنزلية وبأسعار معقولة. 

ولتسهيل عملية طلب الأطباق المنزلية وتحضيرها يوفر تطبيق ذا أوفن ماركت شبكة متنوعة من الطهاة إضافة إلى منصة للترويج للموهوبين في طهي مجموعة متنوعة من المأكولات. ويمكن للعملاء بالمقابل تصفح قوائم الطعام واكتشاف أحد الطهاة المحليين وطلب وجباتهم المحضرة منزليًا فقط بضغطة زر. ويحرص التطبيق على تقديم تجربة شاملة تشبه خبراء الطعام، وخدمة توصيل الطلبات موثوق بها تهدف إلى توصيل طعامكم على عتبة منزلكم في أقل من ستين دقيقة.

 ينصب تركيز الطهاة بالمنزل المتنوعين على تحضير أطباقهم الأصلية في حين أن فريق ذا أوفن ماركت سيوفر لكم جميع القنوات والأدوات الترويجية الضرورية ويقدم لكم المساعدة بشأنها مع الحرص على تقديم الطهاة للمجتمع بطريقة جيدة. إضافة إلى ذلك، سيُجرى مساعدة الطهاة في المكونات المتاحة لهم بأسعار مخفضة.

ذا أوفن ماركت 2ذا أوفن ماركت 2ذا أوفن ماركت 3ذا أوفن ماركت 4ذا أوفن ماركت 8ذا أوفن ماركت 10ذا أوفن ماركت 11

 ساهم عام 2020 في تعديل سلوك الناس وتغييره إذ يساعد ذا أوفن ماركت في الاستفادة من الواقع الحالي لكيفية تعامل الناس مع الطعام من حيث تحضيره واستهلاكه وتوصيله. أفاد أحمد حواس مؤسس ذا أوفن ماركت: “نحن نعيش بعصر التكنولوجيا. أن جائحة كورونا جعلتنا ندرك أن تطبيقات توصيل الطعام مثل: ذا أوفن ماركت يمكنها أن تصبح وسيلة مساعدة للكثير من بينهم هؤلاء المحجوزين بمنزلهم ويتطلعون إلى تناول وجبات منزلية، والطهاة بالمنزل الذين يسعون لتحقيق دخلًا إضافيًا، وهؤلاء الذين يعتمد مصدر رزقهم على الصناعة الغذائية.” 

يتبع ذا أوفن ماركت الإجراءات الاحترازية الضرورية بحيث تُفحص شبكة الطهاة والمطابخ يوميًا للتحقق من أن جميع أدوات المطبخ، والطرق الصحية، ووسائل مناولة الطعام تستوفي سياسات بلدية دولة الإمارات العربية المتحدة. سيتحقق فريق ذا أوفن ماركت دائمًا من الحفاظ على جودة النظافة خلال العملية بأكملها بداية من مطبخ الطاهي وحتى التوصيل.

 أفاد حمد بودبس، الشريك المؤسس للتطبيق: “يتيح له ذا أوفن ماركت فرصة الترابط بين مجتمعكم بشأن حبكم للطعام سواء كنت من بين هؤلاء الذين يحضرونه في مطبخكم أو تطلعون إلى تناول أكلة محددة” 

تطبيق ذا أوفن ماركت متاح حاليًا لتنزيله لهواتف الأندرويد، وسيصبح متاحًا لهواتف الأي أو إس في بداية شهر نوفمبر عام 2020. تشمل إستراتيجية ذا أوفن ماركت المستهدفة النمو في عام 2021 في إمارات أخرى بدولة الإمارات العربية المتحدة إضافة إلى خطة التوسع الدولي في السويد، والكويت، والسعودية على مدار الثلاث أعوام القادمة.

أطلب الآن!

 تطلع إلى إعداد الطعام من المنزل مثل الطهاة؟ سجل هنا: https://theovenmarket.com/

حساب إنستغرام: @theovenmarket

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com