حدد الصفحة

“ساتورب” تحصل على شهادة من “إنترتك” لاستمرارية الأعمال مبرهنة عن مرونتها وقدرتها على التكيف خلال جائحة كوفيد-19

“ساتورب” تحصل على شهادة من “إنترتك” لاستمرارية الأعمال مبرهنة عن مرونتها وقدرتها على التكيف خلال جائحة كوفيد-19

22 ديسمبر 2020،(الجبيل، المملكة العربية السعودية) – منحت “إنترتك”، إحدى الشركات الرائدة في توفير حلول ضمان الجودة  لمختلف القطاعات حول العالم، شهادة الآيزو 22301 لإدارة نظم استمرارية الأعمال إلى شركة أرامكو توتال للتكرير والبتروكيماويات السعودية “ساتورب”، وهي عبارة عن مشروع مشترك في مجالي التكرير والبتروكيماويات بين شركة أرامكو السعودية وشركة “توتال”.

جدير بالذكر أن شهادة “آيزو 22301” هي معيار معترف به عالمياً لنظم إدارة استمرارية الأعمال والذي يحدد المتطلبات اللازمة لتخطيط وإنشاء وتطبيق وتشغيل ومراقبة ومراجعة وصيانة وتحسين نظم الإدارة باستمرار من أجل الحماية من احتمالات حدوث أمور مُعطلة  والحد من تلك الاحتمالات والاستعداد والاستجابة لها والتعافي منها.

تم تنظيم حفل رسمي لتقديم الشهادة لدى مقر “ساتورب” في منطقة الجبيل في المملكة العربية السعودية حيث قام سمير أحمد، مدير ضمان الأعمال في “إنترتك”، بتسليم الشهادة إلى حاتم الأحمدي، مدير الصحة والسلامة والأمن والبيئة في “ساتورب”، مهنئاً فريق كبار المدراء. وقد حضر الحفل كل من رافايل دوفلوس، نائب الرئيس للتصنيع، وعادل المجحد، نائب الرئيس للموارد البشرية والخدمات المساندة، وبدر الدبيكل، رئيس برامج مرونة الأعمال، ووقاص أحمد، مدير المنطقة لأعمال ضمان الأعمال في “إنترتك” في المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية.

صرح حاتم الأحمدي: “إن حصولنا على شهادة في مجال استمرارية الأعمال هو بمثابة تأكيد على قوة ومرونة ’ساتورب‘ في مواجهة أي تهديدات أو مخاطر.  وشهادة ’آيزو 22301:2012’ هي دليل على تعهدنا لكافة المعنيين بأعمالنا بأننا سنطبق إجراءات فعالة في أعمالنا على الرغم من جائحة كوفيد-19 أو أي أمور مُعطلة أخرى.  يشرفنا أن نتسلم هذه الشهادة من ’إنترتك‘ ونود هنا أن نشكر فريق ’إنترتك‘ على مهنيتة واجتهاده طوال عملية الاعتماد بالشهادة.”

هذا وهنأ سمير أحمد فريق “ساتورب” وأضاف: “سعدنا بالعمل مع ’ساتورب‘ في عملية الاعتماد بالشهادة. إن تبني نظام لإدارة استمرارية الأعمال يُعد الشركات للبرهنة عن مرونة وثقة أمام العملاء والأطراف الأخرى المعنية بأعمالها ويؤكد أنها قادرة على مواصلة أعمالها حتى عند حدوث أمور غير متوقعة. وبحصولها على شهادة ’آيزو 22301‘، أكدت ’ساتورب‘ أن لديها نظم إدارة تأخذ المخاطر بعين الاعتبار من أجل ضمان استمرارية الأعمال.”

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com