حدد الصفحة

مستخدمو أجهزة هواوي من أوائل الذين يلعبون لعبة “Giblins™ Fantasy Builder” على متجر HUAWEI AppGallery

Giblins Fantasy Builder Availabl Now on HUAWEI AppGallery

المملكة العربية السعودية، الرياض19  ديسمبر :2020يُعتبر متجر  HUWAEI AppGalleryمنصة التوزيع الرسمية لشركة هواوي أحد متاجر التطبيقات  الأولى في العالم التي أطلقت لعُبة “Giblins Fantasy Builder” على منصتها.  بفضل الشراكة المستمرة بين هواوي والشركة المطورة للألعابBehaviour™ Interactive يمكن لمستخدمي هواوي منذ 10 ديسمبر الاستمتاع ببناء قلعة الخيال الخاصة بهم في لُعبة “GiblinsTM Fantasy Builder”، ويعتبر  متجر HUAWEI AppGallery أحد أوائل المتاجر التي أطلقت اللُعبة. 

“نحن متحمسون جداً للتعاون مع هواوي مرة أخرى لجلب عالم Giblins المبهج إلى متجر HUAWEI AppGallery ، وفي الوقت نفسه للاعبين على الأجهزة المحمولة على جميع الأنظمة الأساسية “قال واين مياتزا ، نائب الرئيس التنفيذي، Behavior Interactive. وأضاف: “نحن واثقون من أن الصور الخيالية للعبة ونغمة روح الدعابة ومراجع الثقافة الشعبية الممتعة ستجذب مجموعة متنوعة من اللاعبين، وتجلب المرح والإثارة في راحة أيديهم.”

في لعبة GiblinsTM Fantasy Builder ، يمكن للاعبين بناء وإدارة قلعة الخيال النهائية، بينما يجمعون ثرواتهم بمساعدة Giblins، مخلوقات شبيهة بالعفاريت. لتحقيق ذلك، ، يوكل اللاعبون الـ “Giblins” الخاصين بهم بالعمل على جمع الموارد تحت الأرض، وصنع المعدات الملحمية للمغامرين الشجعان الذين يزورون القلعة الرائعة التي بناها اللاعب بنفسه. حيث يقوم ال “Giblins” بكل شيء بدءًا من التنقيب عن المعادن الثمينة، إلى تخمير الكومبوتشا وصناعة الأسلحة.  

يمثل Giblins Fantasy Builder المرة الثانية التي تعمل فيها هواوي مع Behavior Interactive لجلب عملهم المحبب للاعبين في وقت واحد من خلال متجر HUAWEI AppGallery ومنصات الهواتف المحمولة الأخرى. لإحياء هذه الشراكة، عمل المطورون في كل من هواوي و Behavior Interactive عن كثب لدمج إمكانات هواوي مثل Account Kit و In-App Purchase في تطبيق اللعبة الجديد لجعل التجربة سلسة. يتيح HUAWEI Account Kit للمستخدمين تسجيل الدخول بسرعة إلى تطبيق اللعبة لبدء اللعب في أقصر وقت ممكن ، بينما يتيح HUAWEI In-App Purchase (IAP) للمستخدمين شراء محتوى وميزات إضافية داخل تطبيق Giblins Fantasy Builder.

يقدّم متجر HUAWEI AppGallery  ، المتوفر في أكثر من 170 دولة ومنطقة، مجموعة متنوعة من التطبيقات العالمية والمحلية تندرج ضمن 18 فئة بما في ذلك النقل والملاحة والأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها الكثير. يلتزم متجر HUAWEI AppGallery بتزويد 500 مليون مستخدم نشط بتجربة تنزيل تطبيقات عالية الجودة.  

قم بزيارة متجر تطبيقاتHUAWEI AppGallery  الآن لتنزيل “Giblins Fantasy Builder” .

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com