حدد الصفحة

دعوة من ليبرون جايمس وباغز باني وإكس بوكس إلى هواة ألعاب الفيديو لابتكار لعبة أصلية مستوحاة من فيلم Space Jam: A New Legacy

دعوة من ليبرون جايمس وباغز باني وإكس بوكس إلى هواة ألعاب الفيديو لابتكار لعبة أصلية مستوحاة من فيلم Space Jam: A New Legacy

أعلنت مايكروسوفت وSpace Jam: A New Legacy عن دخولهما في شراكة قبيل صدور الفيلم الجديد عام 2021. وفي هذه المناسبة، اجتمع كل من ليبرون جايمس وباغز باني وإكس بوكس لمساعدتكم على ابتكار لعبة مستوحاة من الفيلم الجديد.

وقد جرى الإعلان عن الأمر حديثاً على انستجرام حيث أننا نبحث عن أفضل الأفكار التي يرسلها لنا الهواة عن لعبة الفيديو وأكثرها ابتكاراً. فسيتمكن الهواة الذين يبلغون 14 عاماً وما فوق من إرسال أفكار اللعبة التي يعتقدون أنها ستلقى تجاوباً على الموقع الرسمي للمسابقة ابتداءً من 14 ديسمبر وحتى 30 ديسمبر. كل ما عليكم فعله هو مراجعة القواعد الرسمية واختيار نوع اللعبة باستخدام صورة رئيسية ووصف فكرة لعبتكم بأقلّ من 500 كلمة.

وسيتمّ إدراج أفكار اثنين من الفائزين المحظوظين في لعبة فيديو official Space Jam: A New Legacy الرسمية والتي ستتوفر كأحدث ميزة لأعضاء Xbox Game Pass Ultimate في  2021. وسيظهر اسم الفائزين في قائمة أسماء المساهمين في اللعبة وسيحصلان على الجوائز التالية:  حزمة حصرية مع تذكارات موقّعة من ليبرون جايمس، ومنتجات Space Jam: A New Legacy وحزم Nike VIP ، و نسخة خاصة من جهاز ألعاب Xbox Series S ، ودعوة للأصدقاء وأفراد العائلة لحضور عرض خاص للفيلم، إضافة إلى المشاركة  في ورشة عمل افتراضية لمايكروسوفت حول التشفيرللمجتمع المحلي.

ولمساعدة المبرمجين من كافة الأعمار على إطلاق العنان لإبداعهم، تستضيف متاجر مايكروسوفت ورش عمل افتراضية مجانية وفريدة تتبع موضوع Space Jam: A New Legacy وتتناول ابتكار ألعاب الفيديو. وسيقوم الطلاب بإنشاء نموذج أولي للعبة فيديو باستخدام التشفير القائم على الكتلة على منصة MakeCodeArcade، والاطلاع في آن على المهارات المهنية ومهن العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات التي تدخل في تصميم اللعبة.

تتوفر ورش التشفير على الإنترنت على الموقع aka.ms/SJANLcoding. ويمكن أيضاً العثور على موارد إضافية وورش عمل مجانية أخرى لتعليم مهارات جديدة والترفيه عن الأطفال في موسم العطلات وذلك على صفحة ورش عمل الطلاب الافتراضية على موقع microsoft.com.

بالإضافة إلى ذلك، تتوفّر حصتان من Microsoft Learn تستهدفان المبرمجين الأكثر خبرة والمراهقين  وطلاب المدارس الثانوية والجامعات والبالغين وتركّزان على كيفية استخدام إحصائيات اللاعبين لمساعدة المدرب على اتخاذ القرارات في منتصف اللعبة. يمكنكم في الحصة الأولى توقّع تقييمات الكفاءة من خلال التعلم الآلي و Visual Studio Codeوباستخدام بيانات من البشر ولاعبي فريق Tune Squad لكرة السلة. وتتضمن الحصة الثانية بناء تطبيق ويب يستخدم نماذج إضافية للتعلم الآلي في الوقت الحقيقي لمساعدة المدرب على تحديد من يحتاج إلى استراحة لشرب الماء ومن يجب إدخاله في اللعبة لتحقيق أعلى احتمالية للفوز. فهل تعتقدون أنكم تتمتعون بما يلزم لقيادة فريق ناجح؟

وسيتعاون ليبرون جيمس والنجمان دون تشيدل وسدريك جو في تقديم متجر مايكروسوفت وحصص  Microsoft Learnوتوفير مقاطع فيديو قصيرة حول تأثير علوم الحاسوب والتشفير. ويؤدي جو في الفيلم دور “دوم”، ابن جايمس، الذي يحلم بأن يصبح مطور ألعاب فيديو.

نتطلّع للتعاون مع Space Jam: A New Legacy ودعم تعليم علوم الحاسوب لا سيما وأنّ مسابقة لعبة الفيديو وورش العمل ودروس التشفير تتماشى مع مبادرة مايكروسوفت لتعزيز المهارات والتي تهدف إلى مساعدة 25 مليون شخص، بما في ذلك الأشخاص الذين لم يحصلوا على الفرصة الكافية، على اكتساب مهارات رقمية جديدة وتطبيقها على اهتماماتهم.

يشار إلى أنّ لدى مايكروسوفت ووارنر براذرز المزيد من الأخبار المميزة التي سيجري الكشف عنها في الأشهر المقبلة قبل الإطلاق الرسمي لفيلم ولعبة فيديو Space Jam: A New Legacy عام 2021.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com