حدد الصفحة

استمتع باتصال سلس مع سماعات الأذن HONOR True Wireless Earbuds

استمتع باتصال سلس مع سماعات الأذن HONOR True Wireless Earbuds

سماعات الأذن الذكية من HONOR توفّر تجربة استماع أفضل

الرياض، المملكة العربية السعودية، 9 ديسمبر – تستمر سماعات الأذن وسماعات الرأس بالتقدم من أجل تلبية احتياجات المستهلكين الذين يحبّون العالم الرقمي. وبما أنه من المتوقّع أن تنمو الصناعة أكثر فأكثر، تتوفّر المزيد من الخيارات التي تقدّم التصاميم الأنيقة والجذابة. اما سماعات True Earbuds للاسلكية، فقد أصبحت الخيار الأوّل للمستخدمين الذين يستمتعون بإمكانية النقل والراحة، بهدف الوصول إلى تجربة استماع سلسة. وتعتبر سماعات HONOR CHOICE True Wireless Earbuds اللاسلكية جزءًا من مجموعة منتجات HONOR CHOICE، والتي طوّرت بالتعاون مع مجموعة من الشركات المصنعة الرائدة في القطاع، والتي تشكّل جوهر النظام البيئي الذكي لدى HONOR، والتي تمثل “N” في “1 + 8 + N ”استراتيجية إنترنت الأشياء. وتقدّم سماعات الأذن اللاسلكية HONOR CHOICE True جودة صوت ممتازة وعمر بطارية طويل الأمد لا مثيل له، كما انها تحتوي على التصميم الذكي والأخّاذ.

عمر بطارية ممتد

انطلاقًا من أنها مزوّدة ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، فإنّ سماعات HONOR CHOICE True Wireless اللاسلكية توفّر عمر بطارية يصل إلى 24 ساعة عند شحنها مرة واحدة فقط. كما أنها تدعم ما يصل إلى أربع ساعات من المكالمات الهاتفية، وتساعد المستخدمين على البقاء على اتصال ليلاً ونهارًا. تقدّم سماعات الأذن تجربة استماع رائعة وخالية من الاحتكاك أثناء الاستماع إلى الموسيقى لمدة ست ساعات. كما جهّزت بتقنية النقل المتزامن ثنائية القناة ومكبرات الصوت الغشائية مقاس 7 مم، من أجل تقديم تجربة استماع غامرة وسلسة، إلى جانب توفير جودة صوت العالية.

الاقتران المريح

على عكس بعض سماعات الأذن التي تتطلب من المستخدمين مزامنتها يدويًا مع أجهزتهم ف كلّما أخرجوها من علبة الشحن، تتيح سماعات الأذن اللاسلكية HONOR CHOICE True التوصيل الفوري عند فتحها من علبة الشحن. وبفضل التصميم من النوع المنقسم، يمكن للمستخدمين استخدام جانب واحد من سماعات الأذن فقط و معرفة كل ما يدور من حولكم.

ميكروفون مزدوج لإلغاء الضوضاء خلال المكالمات

توفّر سماعات الأذن اللاسلكية HONOR CHOICE True تجربة مكالمات هاتفية واضحة وخالية من التشويش، وذلك بفضل تقنية إلغاء الضوضاء بميكروفون مزدوج وتقنية الاتصال بأربعة ميكروفونات. وتحتوي سمّاعتا الأذن على 4 ميكروفونات، مدعومة بتقنية المعالجة الرقمية للإشارات، من أجل تحديد ما يقوله الطرف الآخر وفصله عن التداخل المحيط، بحيث يمكنك الاستماع إلى المحادثة وليس الضوضاء.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com