حدد الصفحة

تالي سوليوشنز تستعرض نظام تشغيل (TallyPrime) الرائد لإدارة الأعمال خلال (جيتكس 2020)

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 ديسمبر 2020: تستعرض “تالي سوليوشنز”، المزود الرائد لبرامج إدارة الأعمال الدولية، نظام التشغيل (TallyPrime) المتطور لإدارة الأعمال خلال مشاركتها في فعاليات (أسبوع جيتكس للتقنية 2020)، أكبر معرض تقني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا والذي يجذب مئات العارضين وآلاف الزوار من جميع أنحاء العالم، ويقام المعرض في دورته هذا العام داخل مركز دبي التجاري العالمي في الفترة ما بين 6-10 ديسمبر 2020.

ومن المقرر أن تستعرض تالي سوليوشنز أنظمتها التقنية في جناح رقم Stall B30 داخل قاعة 6 في مركز دبي التجاري العالمي. 

Tally Solutions at Gitex - 1

ويعد نظام تشغيل (TallyPrime) الرائد لإدارة الأعمال أحدث منتجات شركة تالي سوليوشنز ويمكّن المستخدمين من إدارة أعمالهم وتنميتها بشكل مريح دون الحاجة إلى معرفة الفروق الدقيقة في المحاسبة أو التكنولوجيا. يتميز المنتج بمظهره وشكله الجديدين بإمكانية التنقل الديناميكي والمرن، مما يساعد في الحصول على تقارير دقيقة بسهولة مع توفير تجربة فائقة السلاسة، مما يجعل تشغيله أمراً أكثر سهولة. منذ ما يقرب من شهر منذ إطلاقه، تم اعتماد نظام TallyPrime من قبل العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال الجدد في المنطقة، وتبذل الشركة قصارى جهدها لضمان انتقال سلس لعملائها الحاليين ضمن منتجاتها الجديدة، مع الوصول إلى المزيد من العملاء المحتملين.

ويقول فيكاس بانتشال رئيس العمليات وتطوير الأعمال لدى تالي سوليوشنز الشرق الأوسط: “يسعدنا أن نعرض نظام تشغيلTallyPrime في جيتكس 2020. ينصب تركيزنا دائماً على تقديم حلول بسيطة وقوية من أجل تبسيط مهام أصحاب الأعمال والمحاسبين. ومع TallyPrime نواصل تحقيق هذا الهدف بكفاءة ورؤية استشرافية. تم تصميم TallyPrime بدقة للحفاظ على تجربة المستخدم والإبقاء على أساسياتها، مع إضفاء السرعة والمرونة على عمل نظام التشغيل الجديد. يعد TallyPrime هو ابتكار جديد لنا نمنحه لمختلف الشركات للاستعداد لمواجهة مختلف المتغيرات في المستقبل، خاصة بعد أزمة كوفيد 19، وهي المتغيرات التي نعتقد أنها تحمل أيضاً العديد من الفرص لتلك الشركات”.

إن شعار مشاركة تالي سوليوشنز لهذا العام هو #MakeEveryDaySimple (#اجعل كل يوم بسيط) من خلال مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في رحلة التحول الرقمي. ومع TallyPrime، يمكن للشركات التكيف مع الوضع الجديد والعمل على تنمية أعمالها من خلال السيطرة بشكل أفضل على الأعمال. تم تقديم العديد من المميزات والخبرات الجديدة في TallyPrime والتي ستفيد رواد الأعمال إلى جانب المحاسبين في عملهم اليومي. لقد نقلت تالي خبرات وقدرات “GoTo” الجديدة إلى منتجها الجديد ونقلت قدراتها وإمكاناتها إلى مستوى متطور من التقدم. كما أن نظم إدخال البيانات المبسطة جعلت من تقنياتها أسرع في الاستخدام وأكثر مرونة في ممارسة العديد من الأعمال. إن تعزيز قدرة منتجات تالي في ما يخص التعامل مع مختلف المهام في وقت واحد، لاقت تقديراً كبيراً من عملاء تالي.

Tally Solutions at GITEX - 2

تم تصميم المنتج الجديد TallyPrime بحيث يكون قابلاً للتطور والتحديث في عمليات طرح الميزات المستقبلية. سيسمح ذلك للعملاء بالانتقال بسهولة والاعتماد على الإصدارات المستقبلية دون الحاجة إلى صقل المهارات أو تعلم تقنيات جديدة. إن تالي سوليوشنز على استعداد لاتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة بما يتماشى مع البروتوكولات الحكومية لضمان سلامة الجميع مع توفير تجربة ثرية للمنتج.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com