حدد الصفحة

#GITEX2020 تجاري/جاقار تؤكد مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2020

#GITEX2020 تجاري/جاقار تؤكد مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2020

الشركة الرائدة في إدارة الإنفاق ستستعرض أحدث الحلول التقنية والمنتجات لدعم قطاع المشتريات في الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 ديسمبر 2020: أعلنت تجاري/ جاقار، شركة إدارة الإنفاق المستقلة الأكبر علىمستوى العالم، عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية بنسخته الأربعين، والذي يبدأ اليوم الأحد (6 ديسمبر)  ويستمر لغاية الخميس 10 ديسمبر في مركز دبي التجاري العالمي.

في هذا الإطار، ستستعرض الشركة التي احتفلت مؤخراً بمرور 25 عاماً على تأسيسها عبر تحديث العلامة التجاريةوإطلاق منصة إلكترونية بحلة جديدة، أحدث خدماتها وأنظمتها المتطورة، بهدف دعم فرق إدارة المشتريات، في جميع أنحاءدولة الإمارات العربية المتحدة، ومنطقة الشرق الأوسط عموماً. 

في هذه المناسبة، علّق توماس ديرينغر، رئيس شركة جاقار في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “يوفر أسبوع جيتكسللتقنية منصة مثالية، لعرض أبرز الأنظمة والحلول المتقدمة التي عملنا على تطويرها في مجال التكنولوجيا، بالإضافة إلىالاطلاع عن كثب ومواكبة أحدث التوجهات التقنية ذات الصلة من جميع أنحاء العالم”.

وأضاف ديرينغر قائلاً: “نود أن نهنئ جميع الجهات التي ساهمت في إقامة أسبوع جيتيكس للتقنية بشكلٍ فعلي على أرض مركز دبي التجاري العالمي. إن تنظيم حدث كبير من هذا الحجم، يؤكد مرةً أخرى، قدرة دبي الاستثنائية على مواصلة تنظيم الأحداث الرائدة في مختلف الظروف”. 

وأردف بالقول: “بدورنا نتطلع من خلال المشاركة في هذا الحدث، إلى تعزيز علاقاتنا مع عملائنا الحاليين، وبناء علاقات أخرى مع عملاء جدد”.

وستشارك تجاري/جاقار في هذا الحدث الرائد تحت مظلة “دبي الذكية”، حيث يأتي ذلك في إطار الشراكة طويلة الأمد بينهما، والتي تجسدت من خلال إطلاق بوابة التوريد الإلكتروني لحكومة دبي، حيث ساهمت هذه البوابة في تعزيز الشفافية، وتوفير فرصة للموردين للمشاركة في الأنشطة الرقمية المتعلقة بالعقود والمناقصات المعلنة من قبل 40 جهة حكومية رئيسية في دبي.

كما أدت بوابة التوريد الإلكتروني إلى التقليل من العمليات المطلوبة، وزيادة التفاعل، فضلاً عن دورها في تبني أفضل الممارسات في إطار المشتريات. 

ليس هذا فحسب، بل لعبت أيضاً دوراً بارزاً في زيادة عدد الموردين مع القطاع الحكومي، فضلاً عن خلق أجواء مناسبة للتواصل. كما كان لها دور كبير في تعزيز الاستدامة، جرّاء إبرام العقود إلكترونياً والعمل بالمناقصات غير الورقية، بالإضافة إلى التطرق إلى أنظمة الحماية والأمن وقوة الإجراءات المتبعة والاتصال وكفاءة توفير الوقت في عملية التقييم.

واختتم ديرينغر قائلاً: “إن ضمان تعزيز الإدارة الفعالة للمصادر الاستراتيجية وتسجيل الموردين وتطوير الأداء الفردي ووجود منصة مركزية متطورة، كانت عوامل رئيسية أدت إلى إحداث تغييرات حقيقية في عدد من الهيئات الحكومية والشركات في منطقة الشرق الأوسط. منذ اليوم الأول لإطلاقها، وفرت هذه البوابة للمشترين والموردين المحتملين، أكثروسائل التفاعل كفاءة وفعالية وشفافية بآنٍ واحد”. 

اليوم وبعد مرور أكثر من 9 سنوات على تواجدها هنا، بات لدى جاقار أكثر من 70 عميل في المنطقة، متصلين بشبكة عالمية تضم 4 ملايين مورد في 70 بلداً. كما شهدت الشركة، في الوقت عينه، نمواً هائلاً في المنطقة على مدى السنوات الماضية، لذا فهي تخطط في الوقت الراهن، لتعزيز مكانتها وتوسيع نطاق أعماله وزيادة عدد موظفيها. 

لمعرفة المزيد من المعلومات عن شركة جاقار، وأحدث التقنيات والمنتجات التي ستعرضها خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2020، يرجى زيارتهم في جناح حكومة دبي الذكية، منصة S3-A21 في قاعة الشيخ سعيد 3. 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com