حدد الصفحة

ساعة HONOR Watch ES… تصميم عصري وتكنولوجيا تواكب الموضة

ساعة مزودة بابتكارات أنيقة تدعم التطبيقات الرقمية الحديثة

30 نوفمبر 2020، الرياض، الممكلة العربية السعوديةقد يكون من الصعب العثور على ساعة أنيقة ومزودة في نفس الوقت بمزايا عديدة تلبي احتياجات العصر، فكثير من الساعات المعروضة في السوق ‏تقليدية وغير مُلهمة. لذا، أطلقت العلامة التجارية ‏HONOR‏ الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا مؤخراً ساعة ‏HONOR ES، التي تعتبر رفيقاً ‏أنيقاً وعصرياً لأولئك الذين يبحثون عن وسائل تواصل أفضل دون الحاجة للتضحية بمعايير الموضة. وتتميز ساعة ‏HONOR Watch ES‏ ‏بتصميم مبهج مع شاشة كبيرة عالية الدقة وبطارية تدم لوقت طويل بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الواجهات، مما يجعلها إكسسوار‎ ‎شخصي لمحبي ‏الموضة.‏

شاشة AMOLED أنيقة مطورة بمقاس 1.64 بوصة

بتصميم يوفر مساحة أكبر وتجربة مشاهدة أكثر راحة ووضوح، تتميز ساعة HONOR Watch ES بشاشة AMOLED كبيرة بمقاس 1.64 بوصة ودقة 280 × 456. كما تتميز الساعة بشاشة ذات مساحة مناسبة جداً تبلغ 70% نسبة الشاشة إلى جسم الساعة، وهي من أعلى النسب من بين جميع أنواع الساعات الذكية. وتبلغ كثافة البيكسل 326 نقطة في البوصة وتتضمن 16.7 مليون لون، كما تضمن الشاشة عالية الدقة إمكانية قراءة استثنائية في العلبة المستطيلة والمتطورة والمواكبة للعصر. علاوةً على ذلك، تتميز الشاشة بخاصية ضبط السطوع تلقائياً اعتماداً على مستويات الإضاءة المحيطة بالمستخدم.

تشكيلة رائعة من واجهات الساعة

تُمكّن ساعة HONOR Watch ES المستخدم من التعبير عن شخصيته وذوقه الخاص من خلال ميزة الاختيار من بين واجهات الساعة المختلفة. ويمكن للمستخدم اختيار صورته الخاصة من ألبوم هاتفه ووضعها كواجهة للساعة، مع إضافة لمسة شخصية لجعلها قطعة فريدة تُكمل المظهر اليومي. أيضاً، تأتي الساعة مع ست واجهات مثبتة مسبقاً يمكن الاختيار منها لتتناسب مع أي مظهر. بالإضافة إلى ذلك، يُمكن للمستخدم تحديد النشاط والمعلومات التي يريدها على وجه الساعة ليتمكن بسهولة من تتبع البيانات الخاصة به مثل معدل ضربات القلب والسعرات الحرارية التي تم حرقها ومستوى شحن البطارية وغيرها. وبالتعاون مع مصممين خارجيين، تم توفير Watch Face Store لتكون بمثابة مكتبة دائمة التجدد مليئة بخيارات التصميم لمواصلة تزويد المستخدمين بواجهات جديدة وأنيقة لساعاتهم.

تصميم مريح وعصري

صُنعت ساعة HONOR Watch ES لتتناسب مع متطلباتك اليومية، حيث تزن 21 جراماً فقط ويبلغ سُمكها 10.7 ملم، مع إطار ساعة بعرض 30 ملم. يوفر التصميم النحيف وخفيف الوزن، والمدعوم بحزام السيليكون والحواف المنحنية مستوى عالٍ من الراحة عند ارتدائها طوال اليوم. ومع البطارية طويلة الأمد، لا داعي للقلق مطلقاً بشأن فقد أية خطوة. وتماشياً مع أذواق الشباب، توفر ساعة HONOR Watch ES ثلاثة خيارات من الألوان النابضة بالحياة وهي: الأسود النيزكي، والردي الكورال، والأبيض الأيسلندي.

في المملكة العربية السعودية فقط، تتوفر ساعة HONOR ES حالياً بسعر 399 ريال سعودي.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com