حدد الصفحة

عودة عرض Spotify Premium السنوي بمناسبة موسم نهاية السنة

عودة عرض Spotify Premium السنوي بمناسبة موسم نهاية السنة

الرياض، المملكة العربية السعودية – 24 نوفمبر 2020:  يعود Spotify، أكبر منصة للبث الصوتي في العالم، بعرض

Premium السنوي بمناسبة موسم نهاية السنة. يوفر عرض Spotify Premium ثلاثة أشهر مجانًا لمستخدمي

 Spotify Free المؤهلين والمستخدمين الجدد لأول مرة عبر خطة Individual Premium حتى 31 ديسمبر 2020. و بالنسبة لمتفقدي Premium Plan الفردية الخاصة بهم والذين قاموا بإلغاؤها لسبب أو لآخر، يعرض Spotify ثلاثة أشهر مقابل 19.99 ريال سعودي.

يوفر Spotify أكثر من 60 مليون أغنية متاحة عند الطلب والاستماع إلى الموسيقى بدون إعلانات. وبينما يظل الكثير منا منفصلين خلال هذا الوقت، تتوفر خاصية Group Session Beta من Spotify لمستخدمي Premium، حيث يمكن لخمسة مستخدمين لاجتماع معاً للإستماع إلى قائمة التشغيل في وقت واحد – بغض النظر عن المسافة.

كلا العرضين متاحان لخطة Premium الفردية والاشتراكات في العرض مفتوحة حتى 31 ديسمبر. ولكي تكون مؤهلاً لمدة ثلاثة أشهر لعرض 19.99 ريال سعودي، يجب أن يكون المشتركون قد ألغوا خطة Premium في 17 أكتوبر أو قبله.

يوفر Spotify Premium في 92 سوقًا على مستوى العالم. يمكن للمستخدمين الوصول إلى 60 مليون أغنية بما في ذلك: الاستماع إلى الموسيقى بدون إعلانات وتنزيل الموسيقى دون اتصال بالإنترنت والاستماع عند الطلب إلى أي أغنية أو ألبوم أو فنان وتدفق عالي الجودة.

للحصول على جميع التفاصيل ، توجه إلى Spotify.com/Premium للتسجيل. وكن على اطلاع على المزيد من أخبار العطلات المثيرة من Spotifyخلال الأيام القليلة المقبلة!

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com