حدد الصفحة

إنكوبية تطرح تشكيلات جديدة بمناسبة موسم الأعياد

منصة التسوق الإلكترونية تحتفل بهذه المناسبة للمرة الأولى مع مجموعة متميزة من بطاقات المعايدة ومطبوعات الصور المختارة وقسائم الهدايا بأسعار تبدأ من 100 درهم إماراتي فقط

inkopia-Christmas-Personal-Set-3-Flat-L-Goldinkopia-Christmas-Personal-Set-3-Flat-L-Silverinkopia-Christmas-Room-Collection-2-Silverinkopia-Christmas-Room-Collection-3-Silver

دبي، الإمارات العربية المتحدة (نوفمبر 2020): كشفت إنكوبية، منصة التسوق الإلكترونية التي انطلقت مؤخراً بدعمٍ من المواهب المحلية، عن طرح أولى تشكيلاتها المتميزة والمخصصة لموسم الأعياد، حيث تقدم للعملاء خدمة فريدة ومتكاملة تتيح لهم اختيار الصور الفوتوغرافية أو تحميلها بأنفسهم لإضفاء لمسة احتفالية على جدران المنازل أو المدارس أو المكاتب في هذه المناسبة التي تحتفل بها المنصة للمرة الأولى.

وتضمّ بطاقات العيد والمطبوعات اليدوية ذات الجودة العالية من إنكوبية صور مجموعة من أبرز معالم الإمارات العربية المتحدة، وتأتي بقياسات متنوعة لتشكل خيارات مثالية للتعبير عن بهجة الموسم من خلال تزيين جدران الأحبة والاصدقاء بأروع الإبداعات. بينما يمكن لمن يجدون صعوبة في الاختيار شراء قسائم الهدايا من إنكوبية كحل لطيف وملائم للمناسبة.

وفيما يلي باقة من خيارات هدايا موسم الأعياد أو يمكن زيارةinkopia.com/christmas لمزيد من الأفكار المناسبة.

تشكيلات العيد: صور من الإمارات العربية المتحدة

يمكن للعملاء تحديد تفضيلاتهم من بين أربع تشكيلات احتفالية فريدة تعرض صور المشاهد الساحرة في الإمارات، واختيار صورتي بورتريه وصورتين لمناظر طبيعية مع خيارات الإطارات الفضية أو الذهبية من النوع المسطح أو المنفصل، إلى جانب تشكيلتين من المطبوعات الفاخرة أو الصور القماشية (قياس 40×60 سم).  وتستغرق عملية تسليم منتجات إنكوبية سبعة أيام؛ تماماً مع حلول موسم الأعياد.

أسعار خاصة بموسم الأعياد:

  • تشكيلتان من المطبوعات الفاخرة مع إطارات مسطحة (اللون الفضي أو الذهبي): 1,495 درهم إماراتي
  • تشكيلتان من الصور القماشية مع إطارات منفصلة (اللون الفضي أو الذهبي): 1,650 درهم إماراتي

   تشكيلات الصور الخاصة بموسم الأعياد: خيارات مخصصة:

تتميز المساحات الشخصية بطابع احتفالي ساحر مع تشكيلات موسم الأعياد التي تعكس ذوق العملاء الخاص من إنكوبية، حيث يمكنهم تحميل الصور المفضلة لديهم واختيار مطبوعات فاخرة مع إطار فضي أو ذهبي (قياس 40×60 سم) أو خمس صور قماشية مع إطارات منفصلة باللون الذهبي أو الفضي (قياس 20×30 سم). وتستغرق عملية تسليم منتجات إنكوبية سبعة أيام، كما يوافي فريق المنصة خلال هذه الفترة العملاء بكل التفاصيل لتحديد المواصفات المناسبة لهم وتأكيد عملية الشراء.

أسعار خاصة بموسم الأعياد:

  • ·      3 مطبوعات فاخرة مع إطار فضي أو ذهبي (قياس 40×60 سم): 850 درهم إماراتي
  • ·      5 صور قماشية مع إطار منفصل باللون الفضي أو الذهبي (قياس 20×30 سم): 575 درهم إماراتي 

بطاقات المعايدة:

تضم صناديق بطاقات المعايدة من إنكوبية هذا الموسم 10 بطاقات تحمل حكايات فريدة، وقد تم تصميمها بشكل مخصص يعرض اختيارات فريق إنكوبية من الصور التي التقطتها عدسة المبدعين في الإمارات. وتعتبر بطاقات المعايدة التي تُبرز الجمال الساحر للإمارات خيارات مثالية للتعبير عن المشاعر الصادقة للعائلة والأصدقاء خلال موسم الأعياد. 

10 بطاقات تهنئة تعرض صوراً التقطها مبدعون مقيمون في الإمارات العربية المتحدة: 250 درهم إماراتي

بطاقات بحجم A5 مع مغلفات في صندوق هدايا مخصص باللونين الأسود والذهبي

قسائم هدايا:

قد يجد البعض صعوبةً في اختيار الهدية المناسبة للأعزاء على قلوبهم، لذلك صممت إنكوبية قسائم الهدايا بدءاً من 100 درهم إماراتي فقط. وتعتبر هذه القسائم خياراً مثالياً يتيح للمتلقي شراء هديته المفضلة في العيد. 

الأسعار تبدأ من 100 درهم إماراتي

تجرب تسوق سلسة عبر الإنترنت

توفر منصة إنكوبية للجميع فرصة تزيين جدران مساحاتهم الشخصية بلمساتٍ احتفاليةٍ تعكس بهجة موسم الأعياد عبر ست خطوات فقط، سواءً اختاروا الصور من مجموعات إنكوبية الساحرة أو قاموا بتحميلها بأنفسهم. وتعدّ عملية تحديد الصور الاحتفالية المفضلة والمميزة بتصاميم تحمل ذوق صاحبها تجربة سهلة للغاية، حيث يمكن للعملاء زيارة الموقع الإلكتروني: inkopia.com/christmas وطلب هدية موسم الأعياد المناسبة بمنتهى السهولة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com