حدد الصفحة

اليوم العالمي لألعاب الفيديو فرصة للحصول على أفضل التجهيزات لأداء مميز في اللعب

اليوم العالمي لألعاب الفيديو فرصة للحصول على أفضل التجهيزات لأداء مميز في اللعب

22 نوفمبر، 2020: في كل عام، تعد عطلة الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر فرصة للاحتفال بألعاب الفيديو. وقد قامت هايبر إكس، التي طورت منتجات ألعاب لكل من اللاعبين العاديين والمتحمسين منذ حوالي 20 سنة، بتجميع قائمة من المنتجات التي تسمح لكل لاعب بتحسين أدائه. ومع اقتراب يوم الجمعة الأسود وعيد الميلاد، هذه فرصة رائعة لمنح نفسك هدية رائعة!

سماعات الرأس

للأناقة في كافة الظروف: سماعة Cloud Alpha S Blackout Edition

تتميز سماعة الرأس Cloud Alpha S Blackout Edition بتصميم أسود بالكامل ولامع وبسيط، وتوفر صوتًا محيطيًا مخصصًا HyperX Virtual 7.1 مع وظيفة مزج الصوت المتقدمة التي تجعل من السهل تنشيط الصوت المحيط وضبط المزج بين صوت اللعبة والدردشة. تقوم المنزلقات الميكانيكية بضبط التحكم في الصوت على ثلاثة مستويات، ما يوفر للمستخدمين تجربة ألعاب صوتية أكثر ثراءً. تتميز سماعة Cloud Alpha S Blackout بتقنية الحجرة المزدوجة التي تفصل الترددات المنخفضة عن الترددات المتوسطة والعالية للحصول على صوت أكثر دقة.

artificial intelligencen

للأناقة بسعر منخفض: Cloud Stinger Core Wireless Headset

تضمن سماعة الرأسCloud Stinger Core Wireless ، بتصميمها الأبيض الأنيق، للمستخدمين الراحة والأناقة التي تشتهر بها منتجات هايبر إكس. تتميز هذه السماعة المتوافقة مع أجهزة PS4 وPS5 والكمبيوتر، بأنها خفيفة الوزن ومتينة، وتوفر مجموعة من المزايا للمستخدم، ومن ضمنها التحكم بالصوت عند الأذن، وميكروفون دوار لإلغاء الضجيج، ومنزلقات فولاذية قابلة للتعديل

Cloud Stinger Core Wireless Headset

لوحات المفاتيح

لتأثيرات الإضاءة الرائعة: لوحة مفاتيح Alloy Origins

تتميز لوحة مفاتيح Alloy Origins بمفاتيح ميكانيكية وإضاءة LED لتوفير تأثيرات إضاءة فاخرة يمكن تخصيصها باستخدام برنامج NGENUITY HyperX. الاستجابة والدقة تعدان من الأمور الأكثر أهمية في الوقت الحالي، وتضمن لوحة المفاتيح ذلك مع ما يصل إلى 80 مليون نقرة لتقديم أداء لا مثيل له. تتمتع لوحة المفاتيح بهيكل من الألومنيوم بالكامل يحافظ على ثبات لوحة المفاتيح مع اشتداد الحركة. يأتي مع لوحة المفاتيح كابل USB من النوع C.

Alloy Origins

للألعاب، وللعمل، ولمختلف الاحتياجات: لوحة مفاتيح Alloy Elite 2.

تلبي لوحة مفاتيح Alloy Elite 2 متطلبات اللاعبين الذين يبحثون عن لوحة مفاتيح ألعاب ميكانيكية قابلة للتخصيص بالكامل مع مفاتيح HyperX خطية بإمكانية 80 مليون نقرة لكل مفتاح. بفضل مفاتيح الوسائط المتعددة المخصصة وعجلة التحكم الكبيرة بمستوى الصوت، فيمكن أن تقوم لوحة مفاتيح الألعاب كاملة المزايا هذه بكل شيء، من تحرير الفيديو إلى تشغيل الأفلام. تتميز بمفاتيح HyperX ميكانيكية عالية الموثوقية، صممت للاستجابة بسرعة. لن يكون لديك سبب للشك في أداء المفاتيح. تتحد مصابيح LED المكشوفة الموجودة على المفاتيح مع مفاتيح HyperX Pudding الشفافة لمنح تأثيرات الإضاءة RGB وهجًا أكثر إشراقًا من مفاتيح الألوان الصلبة.

Alloy Elite 2

الماوسات


حتى تكون الأولوية للسرعة: ماوس 
Pulsefire Raid

Pulsefire Raid RGB هي ماوس مريحة للاعبين الذين يحتاجون إلى أزرار إضافية لربط المفاتيح أو لتنفيذ سلسلة من الأوامر. صممت لتتبع دقيق وسلس وسريع الاستجابة دون تسريع، وتتميز بـ 11 مفتاحاً قابلاً للبرمجة، ومستشعر Pixart 3389 للدقة والسرعة مع إعدادات تصل إلى 16000 نقطة في كل إنش. تسمح إعدادات DPI الأصلية القابلة للتخصيص للاعبين التحكم في الإعدادات باستخدام مؤشر LED.

Pulsefire Raid

الماوس الخفيف الوزن: Pulsefire Haste

تم تصميم ماوس Pulsefire Haste، التي يبلغ وزنها 59 جرامًا فقط، للاعبي النخبة الذين يرغبون بالفوز بكل ميلي ثانية ليصبحوا الأفضل. تتميز بغطاء بتصميم قرص العسل السداسي، وهي خفيفة الوزن للغاية لحركة أسرع وتهوية أكبر، كما توفر ماوس Pulsefire Haste أقصى درجات الراحة والتحكم في يد المستخدم.

Pulsefire Haste

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com