حدد الصفحة

دايملر للخدمات المالية تطلق “مرسيدس-بنز فاينانس” في مملكة البحرين بالتعاون مع بنك البحرين والكويت وشركة الحداد للسيارات

دايملر للخدمات المالية تطلق “مرسيدس-بنز فاينانس” في مملكة البحرين بالتعاون مع بنك البحرين والكويت وشركة الحداد للسيارات

بدأت دايملر للخدمات المالية وبنك البحرين والكويت، وبالتعاون مع شركة الحداد للسيارات، بتقديم خدمات مالية من مرسيدس-بنز، وذلك تحت اسم العلامة التجارية “مرسيدس-بنز فاينانس”. وأصبح الآن بإمكان العملاء في مملكة البحرين الاستفادة من عروض التمويل الجذابة للسيارات، والتي تتوفر لسيارات الركاب من مرسيدس-بنز.

وتقدم “مرسيدس-بنز فاينانس” منتجات مُصممة خصيصاً للعملاء الراغبين في شراء سيارة جديدة أو مستعملة من مرسيدس-بنز، وبأسعار تنافسية.

ويتمتع بنك البحرين والكويت بمكانة مرموقة في قطاع الخدمات المصرفية التجارية بمملكة البحرين لما يزيد عن 45 عاماً. وانطلاقاً من ريادته الجديرة في الأسواق، أرسى بنك البحرين والكويت اسماً ناصعاً وسمعة طيبة، تحظى بتقدير واسع على الصعيدين المحلي والدولي.

ويقول السيد محمد ملك، المدير العام لقسم الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت: “يسرنا أن نعمل عن كثب مع “دايملر للخدمات المالية” وبالتعاون مع شريكنا منذ فترة طويلة “الحداد للسيارات”. ونحن سعداء لاختيارنا من قبل دايملر للخدمات المالية لنصبح شريكاً لهم، ونقدم حلولاً مالية لمنتجاتهم. ومعاً، نهدف إلى توفير أفضل الحلول المالية، ولدعم العملاء لاقتناء سيارة من مرسيدس-بنز. ولا شك في أن هذه الشراكة ستحوّل هذا الحلم إلى واقع ملموس”.

ومع منتج “ستار فاينانس” للتمويل، يمكن للعملاء تحديد دفعتهم الأولى، ومن ثم الاستمتاع بسهولة تسديد المبالغ المتبقية عبر أقساط شهرية ثابتة، وطوال الفترة التي يفضلونها للسداد، وفقاً لقواعد تمويل السيارات المحلية المعتمدة. ومن أجل توفير طريقة شاملة للعملاء، سيتواجد موظف من “مرسيدس-بنز فاينانس” في صالة العرض لإعطاء العملاء كافة الإرشادات اللازمة مباشرة.

وتعتبر شركة الحداد للسيارات الوكيل المعتمد لجميع سيارات مرسيدس-بنز ومركباتها التجارية في مملكة البحرين. ويقول جرايم نيوبورت، المدير العام لشركة الحداد للسيارات: “تمثّــل “مرسيدس-بنز فاينانس” خطوة استراتيجية تهدف إلى تبسيط إجراءات التمويل للعملاء. وبهذا التعاون المثمر بين الحداد للسيارات وبنك البحرين والكويت، نود في شركة الحداد أن نساعد على تذليل عقبات الشراء أمام العملاء، وجعلها عملية مريحة دون عناء. ومن خلال التمويل مع دايملر للخدمات المالية، سيحظى العملاء بتجربة شراء سلسلة وبخدمة ممتازة. كما أن تعاوننا مع بنك البحرين والكويت سيُسهّل من التفاعل مع العملاء دون أي متاعب”.

من جانبه، يقول بيتر هين، عضو مجلس إدارة “دايملر للخدمات المالية”، والمسؤول عن منطقة إفريقيا وآسيا باسيفيك: “تحظى منتجاتنا وخدماتنا بثقة جديرة من ملايين العملاء في شتى أنحاء العالم. كما أن توفير منتجات التمويل من مرسيدس-بنز في مملكة البحرين يشكّل مرحلة رئيسية وهامة جداً بالنسبة إلينا. ومع منتجات تمويل مخصصة تستهدف صفوة العملاء، فإننا نطمح لكي نجعل من حلم قيادة مرسيدس-بنز واقعاً ملموساً لأعداد أكبر من الأفراد في مملكة البحرين”.

ومع مكاتب في أكثر من 40 دولة حول العالم، تقوم “دايملر للخدمات المالية” حالياً بتمويل حوالي 3.7 مليون سيارة في شتى أنحاء العالم. وعبر منتجاتها المالية المبتكرة، ونهجها المميز في خدمة العملاء، بلغ حجم عقود “دايملر للخدمات المالية” نحو 117 مليار يورو بنهاية العام 2015.

وبالمضي قدماً، ستستمر “دايملر للخدمات المالية” وبنك البحرين والكويت والحداد للسيارات، بالعمل معاً لتطوير منتجات وخدمات مثيرة لعملاء مرسيدس-بنز المميزين.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com