حدد الصفحة

ساكسو بنك يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة ثروة للتكنولوجيا المالية

ساكسو بنك يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة ثروة للتكنولوجيا المالية

الاتفاقية تُتيح لشركة ثروة الاستفادة من تقنيات ساكسو بنك ومنصاته الاستثمارية الرقمية لتعزيز توسّعها في أسواق المنطقة

الإمارات العربية المتحدة- 16 نوفمبر 2020: أعلن ساكسو بنك، البنك الرائد في مجال التكنولوجيا المالية والتنظيمية والمتخصص في التداول والاستثمار متعدد الأصول عبر الإنترنت، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية تستهدف دعم ثروة، شركة التكنولوجيا المالية التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها وأول شركة للاستشارات المالية عبر الإنترنت في المنطقة، وتعزيز نموها المتسارع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتضمن هذه الاتفاقية لشركة ثروة الاستفادة من تقنيات ساكسو بنك ومنصاته الرقمية المُبتكرة من أجل إضافة فئات أصول جديدة إلى محفظة عروضها، وزيادتها مرونتها في تصميم المنتجات والخدمات بما يُلبي احتياجات العملاء على أوسع نطاقٍ.

كما ستُعزز الاتفاقية كفاءة شركة ثروة في توسيع قاعدة عملائها وعروض منتجاتها مُستقبلاً في مختلف فئات الأصول المتعددة.

تعليقاً على ذلك، قال ستيف ويلر، الرئيس التنفيذي في ساكسو بنك لمنطقة الشرق الأوسط: “نفخر بتوقيع اتفاقية الشراكة هذه مع ثروة التي تتمتع بإمكانات نمو واعدة باعتبارها إحدى أبرز شركات التكنولوجيا المالية الناشئة في المنطقة. وتُقدم الشراكة دليلاً واضحاً على المنافع الكبيرة التي سيُحققها التعاون المُتبادل بين ساكسو بنك وثروة”.

وأضاف ويلر: “نُركز في ساكسو بنك على الاستفادة من قوة الشراكات المثمرة، ونؤمن في ضوء ذلك بضرورة التزام المؤسسات المالية باستكشاف فُرص إقامة شراكات تدعم جهود الابتكار وتحسين تجارب العملاء، لمواكبة النمو المُتسارع للاستهلاك الرقمي. كما تُجسد هذه الخطوة مثالاً رائعاً على قوة الشراكات المجزية ذات النفع المُتبادل، ونتوقع في الفترة المُقبلة إقامة شراكات مشابهة في قطاع الخدمات المالية ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالتوازي مع تسارع عمليات التحول الرقمي”.

Steve Weller, CEO Saxo Bank MENA Region

بدوره قال مارك شهوان، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة ثروة: “يأتي توقيع اتفاقية شراكتنا مع ساكسو بنك دعماً لمسار النمو الإيجابي والمتسارع الذي شهدناه منذ إطلاق منصتنا في فبراير 2018. وندرك جيداً مدى حاجتنا للتعاون مع شريك موثوق يُساعدنا في تطوير أعمالنا بمرونة وتقديم خدمات ومنتجات أكثر تنوعاً لعملائنا، خاصة عند التوسع نحو أسواق جديدة”.

وأضاف شهوان: “ينبع قرار شراكتنا مع ساكسو بنك لتفرّده في توفير تقنيات متطورة واعتماده على إطار تنظيمي مُبتكر، وتقديم مزايا متنوعة عبر واجهة برمجة التطبيقات المفتوحة، فضلاً عن تميزه في مجال الدعم التقني وجوانب أخرى مثل تقديم تجارب لطالما حازت على ثقة العُملاء. وقد أدركنا في ضوء تطور ونمو شركة ثروة مدى الحاجة للتعاون مع شريكٍ موثوق يدعم 

رحلتنا وجهودنا للتوسع نحو أسواق جديدة، ويسعدنا جداً التعاون مع فريق ساكسو بنك، الذي يتميز بمستوى استثنائي من الاحترافية والكفاءة والالتزام”.

ويلتزم ساكسو بنك بدعم ما يزيد عن 120 شراكة مُرتبطة بالعلامات البيضاء حول العالم، عبر تقديم خيارات شراكة متنوعة لأكثر من 300 وسيط مالي، وتوفير حلولٍ جاهزة وباقات حلول مصممة خصيصاً لدعم نتائج ومسار نمو العملاء من مؤسسات قطاع الخدمات المالية. كما تُسهم محفظة ساكسو بنك من تقنيات التداول والاستثمار الفريدة، في تسهيل الوصول إلى أكثر من 35 ألف أداة مالية تُغطي فئات أصول متنوعة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com