حدد الصفحة

تكريم هيونداي خلال حفل توزيع جوائز “بي آر أريبيا” عن فئتي أفضل حملة تسويقية وأفضل حملة ترويجية للسيارات الرياضية

تكريم هيونداي خلال حفل توزيع جوائز “بي آر أريبيا” عن فئتي أفضل حملة تسويقية وأفضل حملة ترويجية للسيارات الرياضية

تم تكريم شركة هيونداي لتميزها في مجال تسويق السيارات على مستوى المملكة العربية السعودية، حيث تميزت في فئتين من فئات جوائز “بي آر أريبيا” المرموقة. وقام صاحب السمو الأمير عبدالله بن سعود، رئيس اللجنة العليا للسياحة في الغرفة التجارية والصناعية بجدة، بتسليم شركة هيونداي الجوائز عن فئة أفضل حملة تسويقية وأفضل حملة ترويجية للسيارات الرياضية، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في فندق هيلتون جدة.

وأشادت الجوائز بجهود شركة هيونداي المميزة لتسويق سيارة إلنترا الجديدة حيث فازت عن فئة أفضل حملة تسويقية، في حين فاز برنامج المجدوعي للسيارات الرياضية، برعاية هيونداي، بجائزة أفضل حملة ترويجية للسيارات الرياضية.

في هذا السياق قال جين (جايمس) كيم، نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لشركة “هيونداي” في إفريقيا والشرق الأوسط: “إننا سعداء جداً في شركة هيونداي للفوز بهذه الجوائز المميزة التي تؤكد على تفوقنا وتميزنا على امتداد قطاع صناعة السيارات”.

وتابع جين (جيمس) كيم حديثه قائلاً: “تعتبر هيونداي من الشركات الرائدة في مبيعات السيارات السياحية في أسواق المملكة، ويعود السبب الرئيسي لهذا التفوق إلى الجودة العالية والجاذبية المتميزة التي تتمتع بها منتجاتنا. وانطلاقاً من نجاحنا وتألقنا على مستوى صناعة السيارات، فإننا نعمل على إنجاز الكثير من المهام المعقدة من أجل ضمان حصول العملاء على تجربة قيادة مثالية من كافة الجوانب، بدءاً من الإعلانات التي يشاهدونها، وصولاً إلى الخدمات التي يتمتعون بها قبل وأثناء وبعد شرائهم منتجاتنا”.

ونظم حفل توزيع الجوائز برعاية شركة “بي آر آرابيا”، التي تعد من الوكالات الإعلامية الرائدة والمتخصصة في بقطاع السيارات على مستوى المملكة العربية السعودية، وأشرف على توزيع الجوائز كل من الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية، واللجنة الوطنية لوكلاء السيارات.

وتتضمن الجوائز العديد من الفئات مثل، أفضل سيارة سيدان، وأفضل سيارة دفع رباعي، وأفضل سيارة رياضية، إلى جانب أفضل حملة تسويقية، وأفضل حملة توعية مرورية، وأفضل وكيل سيارات، وأفضل مكتب إقليمي، وأفضل برنامج للسيارات الرياضية، والعديد غيرها. وقد تم اختيار الفائزين وفقاً لتصويت الجمهور الذي شارك فيه حوالي 280,000 شخص.

من جانبه قال وليد قرانوح، المدير العام لدى شركة بي آر آرابيا: “لا ينحصر الهدف من توزيع هذه الجوائز على تسليط الضوء على التميز والإبداع في السيارات بحد ذاتها، بل يتخطاها ليشمل خدمات الدعم والأنشطة التي تقوم بها شركات تصنيع السيارات ووكلاؤها في منطقة الشرق الأوسط بشكل عام، وفي المملكة العربية السعودية بشكل خاص”.

ويأتي فوز شركة هيونداي بهذه الجوائز بعد تميز وفوز سيارة إلنترا الجديدة بفئة أفضل سيارة صالون صغيرة جديدة في جوائز الشرق الأوسط للسيارات للعام 2016 والتي تم تنظيمها نهاية شهر مارس الماضي.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com