حدد الصفحة

“دينابوك يوروب” تجري تعيينات جديدة لتعزيز حضورها في الشرق الأوسط وأفريقيا

“دينابوك يوروب” تجري تعيينات جديدة لتعزيز حضورها في الشرق الأوسط وأفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 11 نوفمبر 2020: أعلنت شركة “دينابوك يوروب ذ.م.م.” عن إجراء تعيينات جديدة في بعض المناصب الإدارية العليا بغية الارتقاء بمستوى أعمالها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ومن ضمن هذه التعيينات، تمّت ترقية كريستوف دوبلر ليشغل منصب رئيس العمليات التجارية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وكذلك منصب رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وعيّن بدوره فيليب أشقر في منصب مدير تطوير الأعمال بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال داميان جاومي، رئيس “دينابوك يوروب ذ.م.م”: “أثبت كريستوف كفاءة عالية في المسؤوليات التي اضطلع بها على مدار 6 سنوات ضمن فريق تخطيط الأعمال والعمليات، حيث حقّق نتائج رائعة بالفعل. ويسرّنا كثيراً أن يتولى الآن إدارة عمليات الشرق الأوسط وأفريقيا، بالإضافة إلى قيادة العمليات التجارية لكامل منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. ونحن واثقون بأن فريقه الجديد سيحقّق تحت قيادته نجاحات كبيرة، وسيتبنى منظوراً محلياً جديداً لإدارة عمليات ’دينابوك‘ في الشرق الأوسط وأفريقيا التي نعتبرها منطقة استراتيجية لنشاط شركتنا”. 

وبالحديث عن تعيين فيليب أشقر، قال كريستوف دوبلر: “يعد فيليب من المختصين المخضرمين بهذا القطاع مع إلمام واسع بأسواق الشرق الأوسط تحديداً، وهذا أمر مهم لنجاح ’دينابوك‘ مستقبلاً في هذه المنطقة. ونحن محظوظون حقاً لقدرتنا على الاستفادة من خبرته الكبيرة في مجال المبيعات والتسويق عبر جميع القنوات، ومن تجربته في العمل لدى عدد من أبرز العلامات التجارية العالمية. ويساعدنا تعيينه بلا شك في ترسيخ وتوسيع حضورنا في هذه المنطقة.”

ولد فيليب أشقر في بيروت. وهو خبير متمرّس في قطاع تكنولوجيا المعلومات بالمنطقة مع خبرة واسعة تمتد لنحو 35 عاماً ترأس خلالها فرق تكنولوجيا المعلومات في شركات “البحار السبع”، و”فيكتور مايكرو سيستمز”، و”كومباك”، و”إتش بي”، قبل أن يؤسس في عام 2011 شركته الخاصة للخدمات الاستشارية في لندن باسم “فانيج كوين”. 

وعن انتقاله إلى “دينابوك”، قال فيليب أشقر: “أنا متحمس جداً لخوض هذا التحدّي الجديد مع ’دينابوك‘ في الوقت الذي تحقق فيه الشركة النجاح تلو الآخر، ويسرني كذلك العودة إلى منطقتي الأم الشرق الأوسط. هناك العديد من المشاريع المهمة التي نحضّر لها، وتوفر لنا المنطقة إمكانات النموّ اللازمة مع تزايد مستويات التنقّل والأمان والإنتاجية التي تحرص ’دينابوك‘ على مواكبتها من خلال مجموعة حلولها ومنتجاتها المخصصة للشركات”. 

ورفدت الشركة فريقها أيضاً بأعضاء جدد لتقديم المزيد من الدعم والتركيز على المنطقة، وتخطط لتنظيم ندوة عبر الإنترنت لتعريف شركائها التجاريين والإعلاميين بالفريق الموسع ومناقشة الخطط المستقبلية بدلاً من الحضور فعلياً في معرض “جيتكس 2020”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com