حدد الصفحة

أطلق العنان لأحلامك: أجهزة Xbox Series X|S باتت متوفرة الأن على مستوى العالم

أطلق العنان لأحلامك: أجهزة Xbox Series X|S باتت متوفرة الأن على مستوى العالم

عش إثارة الألعاب بمعدل 120 إطارا في الثانية، مع تحميل أسرع، وتجربة غامرة مع عوالم أكثر ديناميكية بالإضافة إلى الكثير والكثير من المتعة مع Xbox Series X جهاز الألعاب الأسرع والأقوى من أي وقت مضى، إضافة إلى جهازXbox Series S  الذي يوفر أداء الجيل القادم بسعر مناسب والذي يمتلك أصغر حجم لجهاز Xbox على الإطلاق. إلى جانب عضوية خدمات Xbox Game Pass Ultimate والتي تتضمن الأن خدمات EA Play.

يبدأ اليوم مستقبل الألعاب من خلال حفل إطلاق أجهزة Xbox Series X|S  جالبة معها تجارب للاعبين هي الأقوى والأكثر إثارة، وتجربة ألعاب غامرة تتناسب مع طبيعة جهاز ألعاب الجيل القادم لجميع اللاعبين من كافة أنحاء العالم. ويعد إطلاق أجهزة ألعاب الجيل القادم استمراراً لرؤيتنا بخلق مستقبل جديد بالكامل للاعبين، مستقبل يضعك أنت وأصدقائك في قلب أحداث لعبتك المفضلة.

يعد جهاز  Xbox Series Xالأقوى من بين أجهزة ألعاب الجيل القادم ويعطي دفعة قوية لمطوري الألعاب ليجلبوا لنا أفكارهم المليئة بالإبداع والتميز. جهاز ألعاب Xbox Series X يحتوي على 12 تيرا فلوبس من وحدة معالجة الرسومات الغير مسبوقة والتي تمكن من الاستفادة من التقنيات كمعدل الإطارات التي تصل إلى 120 إطارًا في الثانية، وتقنية تتبع الأشعة السينية المباشر والمسرع بالأجهزة، والتظليل بمعدل متغير، والاستئناف السريع Quick Resume، مما يتيح للاعبين استئناف اللعب من حيث توقفوا في مختلف الألعاب، مما يضمن إمكانية الاستمرارية وعودتهم مباشرة إلى المتعة في لحظة. ويوفر Xbox Series X مستوى جديدًا من الدقة والفورية والضبط التي لم يسبق أن توفرت في أي جهاز ألعاب سابق.

A close up of a speaker

Description automatically generated

أماXbox Series S  فهو جهاز رقمي بالكامل من الجيل القادم ويعد أصغر أجهزة Xbox وأكثرها أناقة على الإطلاق. حيث صُممت هذه الفئة لتقدم كل ما هو أساسي ومهم لألعاب الجيل القادم مع تجربة تحميل أسرع، ومعدلات إطارات أعلى، وعوالم أكثر ثراءً وديناميكية. كما توفر أجهزة Xbox Series S أداء الجيل التالي وبأسعار مناسبة.

أجهزةXbox Series X|S  باتت متوفرة اليوم في 40 سوقًا من حول العالم والمزيد يأتي قريبا.

المكان الأمثل للاستمتاع بأٌقوى الألعاب 

يبشر إطلاق Xbox Series X|S بجيل جديد من تجارب الألعاب المصممة للاستفادة الكاملة من أسرع أجهزة ألعاب على الإطلاق. واليوم، عندما تقوم بتشغيل Xbox Series X | S الخاص بك، ستجد في انتظارك أكبر مجموعة من الألعاب الجديدة والإطلاقات المتنوعة في تاريخ Xbox، مثلAssassin’s Creed Valhalla و Watch Dogs: Legion و Yakuza: Like a Dragon و Gears Tactics و Tetris Effect: Connected إلى جانب ألعاب من الجيل التالي التي طال انتظارها والتي يمكنك لعبها بدءا من اليوم الأول. سيتم إطلاق Xbox Series X | S مع أكثر من 40 لعبة جديدة يمكن لعبها اليوم، بما في ذلك 20 لعبة معSmart Delivery ، والتي ستضمن أنك تلعب دائمًا الأفضل، عبر جميع الأجيال، من الألعاب التي يمتلكها جهاز الألعاب الخاص بك.

A picture containing outdoor, grass, person, riding

Description automatically generated

وسوف تأتي المزيد من الألعاب المذهلة إلى Xbox Series X | S قبل نهاية العام بما في ذلك إطلاق Destiny 2: Beyond Light في 10 نوفمبر (النسخة المحسّنة لـ Xbox Series X و Xbox Series S في 8 ديسمبر) بينما سيتم إطلاق Call of Duty: Black Ops Cold War  في 13 نوفمبر. في حين سيتم إطلاق Cyberpunk 2077 في 10 ديسمبر، والتي ستتوفر بشكل أجمل وتجربة لعب مذهلة من الجيل القادم من Xbox والتي تعطيك فرصة الاستمتاع بتقنية Smart Delivery ، مما يجعلها أفضل إصدار على أجهزة Xbox.

وهناك أيضا المزيد والمزيد من الألعاب القادمة في الطريق إليك، حيث تم تضمين Xbox Series X|S من قبل أكبر الأسماء في تطوير الألعاب، بما في ذلك 15 فريقًا من Xbox Game Studios ، مما يضمن أن Xbox Series X|S ستعمل على تشغيل جيل جديد من الألعاب الرائجة والشهيرة لسنوات قادمة.

امتلك القوة الكاملة لجهاز الألعاب ووحدة التحكم مع الألعاب المحسّنة لـ  Xbox Series X|S

 ستقوم الألعاب المُحسَّنة لـ Xbox Series X | S بتوفير أوقات تحميل سريعة لا مثيل لها عبر بنية Xbox Velocity ، ومرئيات عالية، وتتبع أشعة DirectX المُسرع بالأجهزة والمدعوم من الجيل التالي من GPU، إلى جانب معدلات تحديث الإطارات التي تصل إلى 120 إطارًا في الثانية. كما أنها تشمل عناوينا جديدة تم إنشاؤها باستخدام بيئة تطوير Xbox Series X | S وبالإضافة إلى الألعاب الحديثة الشهيرة والمحبوبة التي أعيد بنائها خصيصًا للاستفادة الكاملة من أجهزتنا الجديدة الرائعة والقوية.

كما يتم اليوم أيضًا إعادة إصدار لعبةGears 5 ، والتي تأتي بدورها مُحسّنة بالكامل لـ Xbox Series X | S مع أوقات تحميل أقل، وتجربة مرئية بجودة 4K HDR Ultra على Xbox Series X ، بالإضافة إلى 120 إطارًا في الثانية في طور تعدد اللاعبين، ومعدل التحديث المتغير، والاستئناف السريع Quick Resume، وميزات التسليم الذكي Smart Delivery لإعطاء اللاعبين أفضل نسخة من اليوم الأول. كما يتوفر أيضًا محتوى جديد لجميع المنصات الأساسية ، بما في ذلك Dave Batista من WWE  الذي يمكن لعبه الآن بشخصية Marcus Fenix في وضع الحملة، وتتوفر شخصيات متعددة للاعبين في الحملة لجميع الشخصيات القابلة للعب، مع إضافة إنجازات حديثة، وستتم إضافة المحتوى القابل للتنزيل لحملة”Hivebusters”  الشهر المقبل.

A picture containing sitting, photo, person, holding

Description automatically generated

أما لعبة Halo: The Master Chief Collection فهي الأخرى قد تم تحسينها إضافة إلى تحسين مرئي شامل لجميع ألعاب Halo  لتعمل بدقة 4Kبمعدل 120 إطارًا في الثانية، جنبًا إلى جنب مع اللعب المحسَّن على الشاشة المنقسمة وشرائح FOV لخوض أجمل تجربة لعب Halo حتى اللحظة. سيتمكن أيضا اللاعبون على أجهزة Xbox Series X|S من الاستمتاع بحملات اللعب الجماعي التعاوني مع الأصدقاء على Xbox One ، بالإضافة إلى التوافق التنافسي القائم على المدخلات عبر كل من Xbox One وأجهزة الكمبيوتر الشخصي. والميزات الإضافية والتحديثات والمحتوى الموسمي الجديد لـ Halo Master Chief:  والتي سيتم إطلاقها خلال عام 2021، لذلك ليس هناك وقت أفضل من الآن للانضمام إلى Great Journey.

تتميز لعبة Playground Games’ Forza Horizon 4، بأنها اللعبة التي استمتع بها أكثر من 24 مليون لاعب حول العالم منذ إطلاقها. الآن تتوفر بتقنيات ورسوميات عالية الدقة وأداء أسرع، مما يسمح للاعبين بالتنقل بحرية أكبر، والاستمتاع بالتجول حول بريطانيا التاريخية الجميلة وقيادة المئات من أعظم السيارات في العالم بدقة 4K Ultra HD الأصلية. الآن وبمعدل 60 إطارًا في الثانية على Xbox Series X ستجلس خلف عجلة القيادة بشكل أسرع من أي وقت مضى مع استئناف اللعب السريع ورفع سرعات التحميل بشكل كبير مع Smart Delivery ويعد تحديث  Series Xمجانيًا لجميع مالكي اللعبة ومشتركي خدمة  Game Pass.

وتتوفر Gears Tactics الآن أيضًا على أجهزة Xbox Series X|S و Xbox One مع اشتراكات Xbox Game Pass و Smart Delivery،  كما تم تحسين اللعبة الاستراتيجية ذات الوتيرة السريعة والمبنية على أساس تنظيمي من سلسلة Gears of War لـ Xbox Series X | S ، اللعبة تعمل بسرعة 60 إطارًا في الثانية وبجودة 4K UHD  على Xbox Series X ، مع قوام محسّن وتفاصيل عالمية متزايدة مع توفير خيار 60 أو 30 إطارًا في الثانية للسينمائيات. وتعمل Gears Tactics  على Xbox Series S بسرعة 60 إطارًا في الثانية و 1440 بكسل. وستتميز اللعبة من خلال أجهزة  Xbox Series X|S بأوقات تحميل فائقة السرعة ولعب أكثر سلاسة مع إضافة معدلات تظليل متغيرة.

التطور المستمر لخدمة  Xbox Game Passمع إضافة EA Play

غيّرت خدمة Xbox Game Pass بشكل أساسي طريقة لعب الأشخاص للألعاب، ونحن مستمرون في تطوير Xbox Game Pass  كأفضل طريقة لاكتشاف الألعاب وممارستها مع العائلة والأصدقاء. ونريدك أن تختبر طرقًا جديدة للعب على أجهزة الألعاب والكمبيوتر وأجهزة Android الخاص بك.

ولتوفير القيمة الأكثر إقناعًا في الألعاب ، فإن Xbox Game Pass هي العضوية الوحيدة في عالم الألعاب التي تقدم ألعابا من أستوديو ألعاب الطرف الأول في اليوم الأول من الإطلاق، لذلك عليك أن تختار ما إذا كنت ستلعب الألعاب كجزء من عضويتك أو تشتريها بشكل منفصل. مع Xbox Game Pass ، يمتلك اللاعبون على أجهزة  Xbox Series X|S اليوم أكبر مكتبة للألعاب في نفس يوم الإطلاق لتكون في متناول أيديهم ويتم تحميل جميع هذه الألعاب بشكل أسرع وتبدو أكثر روعة من أي وقت مضى.

Graphical user interface

Description automatically generated

بدءًا من اليوم ، سيحصل أعضاء Xbox Game Pass Ultimate الذين يلعبون على Xbox One و Xbox Series X|S على عضوية EA Play دون أي تكلفة إضافية. واعتبارًا من 15 ديسمبر، سيتمكن أعضاء Xbox Game Pass Ultimate  و Xbox Game Pass لأجهزة الكمبيوتر الشخصي من تنزيل الألعاب وتشغيلها من قائمة التشغيل على EA Play  على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 عبر تطبيق EA Desktop (حاليًا في الإصدار التجريبي). وستتوفر أيضًا بعض أفضل ألعاب EA Play لأعضاء Ultimate للعب على أجهزة Android عبر السحابة. بالإضافة إلى أكثر من 100 لعبة في مكتبة Xbox Game Pass اليوم، يمكن لأعضاء Ultimate وأجهزة الكمبيوتر أن يلعبوا أكثر من 60 لعبة من أكبر وأفضل ألعاب أجهزة الألعاب وأجهزة الكمبيوتر مثل Star Wars Jedi: Fallen Order و FIFA 20 و Titanfall 2 و Need for Speed Heat ، بالإضافة إلى جانب بعض الألعاب الأكثر شهرة في EA مثل Battlefield و Mass Effect و Skate و The Sims.

أكثر أجهزة الألعاب توافقاً على الإطلاق

تمكن أجهزة Xbox Series X|S اللاعبين من لعب آلاف الألعاب عبر أربعة أجيال. وستبدو بعض أجمل ألعاب Xbox على الإطلاق بشكل أفضل على أجهزة الجيل الجديد. ونؤمن أن اللاعبين يجب أن يكونوا قادرين على لعب جميع ألعابهم من الماضي دون الحاجة إلى شرائها مرة أخرى، ويجب أن يلعبوا بشكل أفضل من أي وقت مضى.

تعمل الألعاب المتوافقة مع الإصدارات السابقة بشكل رائع وتتوافق مع الأداء الكامل لجهاز   Xbox Series X|S. هذا يعني أن جميع الألعاب ستعمل بأداء أعلى مما تم تصميمها له في السابق، وأداء أعلى بعدة مرات من أداء الألعاب على منصة الإطلاق الأصلية (السابقة). وستبدو هذه الألعاب أفضل من أي وقت مضى بفضل تقنيات texture filtering، ومعدلات إطارات أعلى وأكثر اتساقًا، وأوقات تحميل أسرع ، ودعم لتقنية Auto HDR.

A picture containing outdoor, road, street, city

Description automatically generated

التوافق هو أكثر من مجرد التأكد من عمل الألعاب. هذا يعني أيضًا أن تكون قادرًا على الوصول إلى ما تم حفظه في اللعبة وتقدمها، وأدائك وأداء أصدقائك على Xbox، وملحقات ألعاب Xbox One معك عند الترقية. هذا الأمر سيتميز بالسهولة والسلاسة بشكل مباشر – فقط انطلق في لعبتك المتوافقة مع الإصدارات السابقة وأستمتع.

انضم إلينا اليوم للاحتفال بإطلاق الجيل القادم من الألعاب

ندعوك اليوم للاحتفال والتواصل واللعب معًا. كما ندعوك للحصول على جهازك الذي تختاره واللعب جنبًا إلى جنب مع فريق  Xbox والمبدعين المفضلين لديك وشركائنا ، مباشرة من منزلك حول العالم، ولإلقاء نظرة خاطفة على ما وراء كواليس الجيل القادم من الألعاب، والاستماع إلى قصص مطوري الألعاب واللعب معهم. كما ندعوكم لمشاهدة البث المباشر العالمي احتفالًا بالتشغيل اليوم الساعة 10 مساءاً بتوقيت السعودية من خلال منصاتنا في YouTube، Twitch، Facebook Gaming، أو من خلال هذا الرابط.

يتوفر Xbox Series X الآن مقابل 2299 ريال سعودي ، بينما يتوفر Xbox Series S بسعر 1349 ريال سعودي. وللحصول على أحدث المعلومات حول مكان شراء Xbox Series X|S ، تفضل بزيارة https://www.xbox.com/ar-SA/where-to-buy.  كما يمكنك أيضًا التحقق من بائع التجزئة المحلي ، بما في ذلك Microsoft Store للحصول على مزيد من المعلومات.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com