حدد الصفحة

مع مفاجئة موسيقة مذهلة للاعبين حول العالم؛ فري فاير تطرح تصريح “إليت باس Ultrasonic Rave” الجديد‎

مع مفاجئة موسيقة مذهلة للاعبين حول العالم؛ فري فاير تطرح تصريح “إليت باس Ultrasonic Rave” الجديد‎

دبي، نوفمبر 2020: أضافت فري فاير؛ إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم، إيقاعات موسيقية جديدة في أحدث إصدار لها من تصريح النخبة والذي أطلقت عليه “عاشقي الموسيقى” لتفاجئ غارينا محبيها حول العالم بهذه الإضافة المميزة. 

ويصور التصريح الجديد مدينة خارقة تملك تقنية تساعدها في استخدام الموسيقى للجمع بين الناس أو إبعادهم عن بعض بعدة طرق، فيما تحاول عدد من الدول سرقة هذه التكنولوجيا والاستحواذ عليها لتستخدمها لنفسها. وتحفل اللعبة بالإثارة إذ تم تكليف بطلي الإصدار الجديد كوبر فنان المسرح وكاندي نجمة المسرح بالحفاظ على السلام وإبقاء تكنولوجيا المدينة بعيدًا عن أيدي الغرباء.

وأعدت فري فاير للاعبين عددا من المكافآت الخاصة بتصريح النخبة الجديد عاشقي الموسيقى تشمل أغلفة (Skins) كوبر، حزمة فنان المسرح، وحزمة نجمة المسرح كاندي، وغلاف حقيبة الظهر لحن النصر، وغلاف قنبلة سقوط ميكروفون، وغير ذلك الكثير.

وتقوم فكرة الإصدار الجديد على وجود مدينة استطاعت لأعوام إبقاء نفسها بعيدة عن بقية العالم، حيث طورت تقنية قائمة على الصوت يمكن استخدامها كأسلحة، وبعد وقت قصير من إعادة فتح حدودها أخيرًا، لاحظ حراس المدينة ارتفاعًا في أعداد الغرباء الذين يتسللون إلى عاصمة الموسيقى لاكتشاف أسرارها. وكان اثنان من أفضل الحراس هما: كوبر، حارس الأمواج الصوتية كوبر فنان المسرح مع نجمة المسرح كاندي، ينطلقان في الشوارع ويطاردان مثيري الشغب في المواجهات الموسيقية، وقد اكتسبا شهرة وسمعة بأنهما أفضل المقاتلين، سواء داخل المدينة أو خارجها بفضل مطاردتهما للغرباء. تحقق من الفيديو الترويجي من هنا.

ويمكن للناجين، في هذا الإصدار الجديد، أن يرتدوا زي إما كوبر فنان المسرح أو نجمة المسرح كاندي وكسب احترام خصومهم، ولإكمال مظهرهم الجديد المذهل، يمكنهم أيضا الحصول على غلاف حقيبة الظهر لحن النصر، وغلاف صندوق غنائم الموسيقى، ومزلجة عاشقي الموسيقى، وإنهاء منافساتهم باستخدام غلاف قنبلة سقوط ميكروفون.

ويتميز تصريح نخبة عاشقي الموسيقى بتصميم جميل خاص يعكس أسلوب الهيب هوب القديم، ويمكن رؤية كل من خلال كوبر وكاندي وهما يرتديان إكسسوارات ذهبية كبيرة الحجم وسراويل فضفاضة وسترات منتفخة وتأثيرات خاصة مطابقة للألعاب.

للاستمتاع بالتطويرات الجديدة المذهلة، يمكن تنزيل Free Fire من خلال:

● متجر تطبيقات Apple iOS:

● متجر Google Play

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com