حدد الصفحة

سيسكو تكشف عن برنامج الشركاء المبسط والمنصات والحلول الجديدة خلال قمة شركاء سيسكو 2020

سيسكو تكشف عن برنامج الشركاء المبسط والمنصات والحلول الجديدة خلال قمة شركاء سيسكو 2020

الرياض، المملكة العربية السعودية، 02 نوفمبر 2020: انطلقت قمة شركاء سيسكو السنوية الخامسة والعشرين بحضور حوالي 13 ألف من الشركاء الذين يمثلون 157 دولة. وركزت الجلسات الحوارية والإعلانات على “الاستعداد للمستقبل” وتزويد الشركاء بأحدث المعلومات التجارية والتقنية اللازمة لمساعدتهم وعملائهم على تحقيق مستويات جديدة من مرونة الأعمال واستمراريتها.

ناقش قادة سيسكو هذا العام استراتيجيتهم التي تركز على بناء مستقبل يلبي احتياجات الجميع، وإعادة هيكلة سيسكو لأعمالها لتحقيق المزيد من النجاح لعملائها وشركائها. وأعلنت سيسكو أيضاً عن العديد من الخطوات التي تركز على مساعدة الشركاء وعملائهم على الاستجابة بشكل أفضل والتكيّف مع اضطرابات العمل وتسريع رحلتهم الرقمية وتبني السحابة، بالإضافة إلى تحويل نموذج التشغيل لديهم باستخدام المنصات المؤتمتة. 

وستطلق سيسكو على وجه التحديد ميزات جديدة للأمان والأنظمة السحابية ومراكز البيانات مع تقنيات مبتكرة تهدف إلى توفير مستويات جديدة من السرعة والبساطة والمرونة. إضافةً إلى ذلك، ستقدم سيسكو أدوات وحلول جديدة للحفاظ على عمل الهيئات التشريعية والخدمات القضائية بسلاسة في جميع أنحاء العالم.

وفي هذا الإطار، قالت ريم أسعد، نائب الرئيس التنفيذي لدى شركة سيسكو في الشرق الأوسط وأفريقيا: “تمثل هذه القمة فرصة فريدة من نوعها لشركائنا في الأعمال وعملائنا من جميع القطاعات لمشاركة الأفكار والتعرف على سبل الاستعداد للمستقبل. ومع هذه البرامج والمنصات والحلول الجديدة التي كشفنا عنها في القمة، نؤكد بأننا ناخذ خطوات صارمة وجريئة لتمكين شركائنا وعملائهم من تحقيق نجاح أكبر في أعمالهم”

أخبار قمة شركاء سيسكو

برنامج الشركاء المبسط والمنصة الجديدة لتجربة الشركاء الرقمية: شاركت سيسكو أكبر التغييرات التي طرأت على برنامج الشركاء منذ أكثر من عقد عبر إنشاء برنامج شركاء موحد وجديد يحتفل بأدوار الشركاء وجهودهم مع العملاء ويكافئها. وستقوم سيسكو بدمج ما يقرب من 12 برنامجاً للشركاء على مدار 12 إلى 18 شهر القادمة، وسيوفر برنامج الشركاء المبسط من سيسكو خدماته للشركاء بطريقة أكثر مرونة وسلاسة من أي وقت مضى.


أطلقت سيسكو بالإضافة إلى ذلك منصة رقمية جديدة للشركاء – منصة تجربة الشركاء (PXP) – والتي ستوفر جميع الأدوات والموارد التي يحتاجها الشركاء عند العمل مع سيسكو، مما سيتيح مستوى جديد من التعاون والبيع المشترك. وستكون منصة تجربة الشركاء PXP متاحة لجميع الشركاء حول العالم اعتباراً من 30 نوفمبر 2020.

لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة مقال: سيسكو تطلق برنامج شركاء جديد ومعزز لتسهيل تجربة العملاء وتعزيز المرونة والنمو

تدعم منصة SecureX الابتكار في مختلف مشاريع محفظة الشركة: تواصل سيسكو تقديم التقنيات المبتكرة في SecureX، وهي منصة أمان سحابية تم إطلاقها في شهر يونيو مع تحسينات قابلة للقياس في السهولة والرقابة والأتمتة ضمن منتجات سيسكو للأمان والبنية التحتية للأطراف الثالثة. ومنذ توفيرها لكافة العملاء، أبلغ أكثر من 4 آلاف عميل عن انخفاض بنسبة 95% في الوقت اللازم لاكتشاف التهديدات وتقليل الوقت اللازم لمعالجة المشكلة بنسبة 85%.

أطلقت سيسكو إضافات مبتكرة لمنصتها تهدف إلى توفير مستويات جديدة من المرونة والبساطة في مختلف مشاريع محفظتها، بما في ذلك القدرات المحسّنة في الكشف والاستجابة الموسّعة (XDR) وأمان الثقة المعدومة وحافة خدمة الوصول الآمن (SASE).

لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة مقال: سيسكو تبسّط تقنيات الأمان التي تحقق مستويات جديدة من المرونة والبساطة.

حلول المنصة الجديدة تعزز مرونة أعباء العمل في السحابة العامة والخاصة: تحتاج فرق تقنية المعلومات إلى نسبة أكبر من المعلومات والأتمتة للتعامل مع التعقيد المتزايد في إدارة السحابات المتعددة. وكشفت سيسكو خلال الحدث عن حلول جديدة للبرامج صممت لتبسيط عمليات تقنية المعلومات في مراكز البيانات المحلية والبيئات متعددة الأوساط السحابية. وتتيح سيسكو مع هذا الإنجاز الهام مرونة أكبر في الأعمال لعملائها وتمكن المطورين من تقديم تجارب تطبيقات مبتكرة بشكل أسرع.

تشمل الحلول الجديدة ابتكارات Cisco Intersight وCisco Nexus Dashboard، المدعّمة بالمعلومات المباشرة والأتمتة، لمساعدة العملاء على كسب المزيد من القيمة من السحابة والاستثمارات داخل الشركة. إضافةً إلى ذلك، يعمل محرك خدمات الهوية من سيسكو (ISE) على تبسيط الوصول الآمن للشبكة في جميع المجالات، مما يوسع مكان عمل أمان الثقة المعدومة إلى أي مكان وضمن عملية.

لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة مقال: سيسكو توفر حلول المنصة الجديدة لتعزيز مرونة أعباء العمل في السحابة العامة والخاصة.

حلول مرونة الأعمال الحكومية: تطلبت انتشار جائحة كوفيد-19 من المؤسسات الحكومية المحلية والوطنية الاستجابة والتكيف السريعَين لتقديم الخدمات المهمة أثناء الإدارة عن بُعد. ويُمكِّن حل السحابة الجديد من سيسكو Webex Legislate الهيئات التشريعية الهجينة والبعيدة من الاجتماع بأمان تام. إضافةً إلى ذلك، يعمل حل العدالة المتصل من سيسكو للمحاكم والمرافق الإصلاحية والمؤسسات الإصلاحية على تأمين الإجراءات القضائية الافتراضية في الوقت الحقيقي في أي مكان وفي أي وقت. ويساعد مكتب التمويل العام الموسع من سيسكو عملاء القطاع العام على الاستفادة من التمويل التحفيزي في جميع أنحاء العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة مقال: حلول سيسكو توفر مستويات جديدة من المرونة والأمان للعمليات التشريعية والقضائية الحاسمة

قمة شركاء سيسكو الرقمية هي حدث قائم على الدعوة فقط، يعقد في 28 و29 أكتوبر 2020.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com