حدد الصفحة

آيسر تعلن عن تزويد سلسلة أجهزة Predator Orion المكتبية ببطاقات الرسومات NVIDIA GeForce RTX 30 Series الجديدة

آيسر تعلن عن تزويد سلسلة أجهزة Predator Orion المكتبية ببطاقات الرسومات NVIDIA GeForce RTX 30 Series الجديدة

أعلنت آيسر اليوم عن طرح أحدث أجهزة Predator Orion المكتبية المخصصة للألعاب مدعومة بأحدث بطاقات الرسومات NVIDIA® GeForce RTX™ 30 Series. كما أعلنت عن مزيد من التفاصيل عن شاشة الألعاب Predator X25، التي تتميز بمعدل تحديث 360 هرتز مع تقنية NVIDIA G-SYNC® وتقنية Reflex Latency Analyzer الجديدة من إنفيديا.

تتميز بطاقات الرسومات NVIDIA GeForce RTX 30 Series الجديدة، وهي الجيل الثاني من RTX، باحتوائها على نواة RT Cores الجديدة ونواة Tensor Cores ومعالجات التدفق المتعددة (streaming multiprocessors)، ما يوفر صوراً تنبض بالحياة، ومعدلات إطارات سريعة للغاية، وتعزيز سرعة تشغيل الألعاب والتطبيقات الإبداعية عبر تقنيات الذكاء الاصطناعي. وتأتي سلسلة RTX 30 مدعومة ببنية NVIDIA Ampere، والتي تعزز الأداء بما يصل إلى 1.9X لكل واط مقارنة بالجيل السابق، بحيث توفر تجربة رسومات سلسلة مهما كانت دقة الشاشة المستخدمة، حتى بما يصل إلى دقة 8K. وتمثل بطاقات GeForce RTX 3090 و 3080 و 3070 أكبر قفزة بين أجيال بطاقات الرسومات في تاريخ إنفيديا.

قال جيف لي، مدير عام قسم أجهزة الحاسوب الثابتة وقسم منتجات تكنولوجيا المعلومات في شركة آيسر: “تفخر آيسر بأن تكون من بين أوائل الشركات التي تقدم أحدث بطاقات الرسومات NVIDIA GeForce RTX 30 Series ضمن الحواسيب المكتبية من خلال سلسلة Predator Orion المخصصة للألعاب”. وأضاف: “بالنسبة للاعبين الذين يرغبون في الحصول على أحدث الابتكارات وأعلى مستويات الأداء، ستوفر لهم أجهزة الحواسيب المكتبية Predator المزودة بأحدث بطاقات الرسومات أعلى مستويات الأداء اللازم للاستمتاع بالألعاب إلى أقصى حد”.

وقال مات ووبلينغ، نائب رئيس التسويق في جي فورس العالمية في إنفيديا: “توفر بطاقات الرسومات GeForce RTX 30 Series مع أجهزة الحواسيب المكتبية Predator Orion الجديدة المخصصة للألعاب أعلى مستويات الأداء للاعبين”. وأضاف: “توفر أحدث بطاقات الرسومات المدعومة ببنية NVIDIA Ampere صوراً أكثر واقعية من خلال تقنية تتبع الأشعة وتقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة، وتمنح اللاعبين تجربة لا مثيل لها “.

صُممت الحواسيب المكتبية Predator Orion المخصصة للألعاب بشكل متميز عن أجهزة الحواسيب الأخرى، وهي حقيقة تدركها من النظرة الأولى، حيث يتميز كل جهاز بتصميم مدروس بدقة وعناية، ويبرز اللون الأسود الصخري لهيكل الحاسوب من خلال مجموعة متعددة من إضاءة RGB القابلة للتخصيص مع لوحة ألوان تصل إلى 16,7 مليون لون1.

جهاز Predator Orion 9000: أنجز مهامك كلها في نفس الوقت
صُمم جهاز Predator Orion 9000 خصيصاً للاعبين المحترفين والمستخدمين الذين يحتاجون لبث مباشر مكثف، حيث تم تزويده بأحدث بطاقة رسومات NVIDIA GeForce RTX 3090 ومعالجات تصل إلى Intel® Core™ i9-10980XE Extreme-Edition1 من أجل تشغيل ألعاب الفئة AAA بأعلى إعدادات بكل سلاسة. وتم تجهيز الحاسوب المكتبي فائق الأداء بثلاثة مراوح Predator FrostBlade™ بإضاءة ARGB من أجل تبريد أجزاءه الداخلية الحديثة. أما اللوحة الجانبية، المصنوعة من الزجاج المعالج والمتوافقة مع متطلبات EMI، فتتميز بتصميم جريء يتبع نفس مستوى أناقة التصميم، حيث تتيح للمستخدمين رؤية ما تحتها وتُظهر مكونات الجهاز كاملة.

جهاز Predator Orion 5000: تجربة لعب سلسة
جهاز Predator Orion 5000 هو حاسوب مكتبي قوي مخصص للاعبين المحترفين الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة لعب خالية من التقطعات عند ممارسة ألعابهم المفضلة مع احتمالية القيام ببعض مهام البث المباشر. ويحتوي هيكل الجهاز المضاء بألوان RGB على أحدث بطاقة رسومات NVIDIA GeForce RTX 30901 مع معالج Intel Core i9-10900K من الجيل العاشر القابل لزيادة سرعته1، وذلك من أجل ممارسة الألعاب بمعدل إطارات مرتفع بأعلى مستويات السلاسة، رغم كونه جهازاً متوسط الحجم. وتم تعزيز أداء هذه المكونات الداخلية القوية من خلال مراوح سحب وإخراج الهواء الموجودة في مواقع مثالية، ونظام تبريد وحدة المعالجة المركزية المائي1 ووحدة الطاقة المقاومة للغبار (مع فلتر الغبار القابل للإزالة)، وبطاقة الاتصال Killer™ E3100G 2.5Gbps Ethernet وحاوية الأقراص الصلبة SSD/HDD بحجم 2.5 بوصة سهلة التبديل.

جهاز Predator Orion 3000 – أداء فائق وحجم صغير
يُصنف جهاز الحاسوب المكتبي Predator Orion 3000 ضمن فئة أجهزة الألعاب ويوفر مستويات الأداء اللازمة للعب بسلاسة، رغم صغر حجمه الذي يناسب أي مكان بفضل هيكله سعة 18 لتراً. ويتم تزويد جهاز الألعاب فائق الأداء ببطاقة رسومات تصل إلى NVIDIA GeForce RTX 30701 ومعالج Intel® Core™ i71 من الجيل العاشر، ويأتي مدعوماً بمروحتين Predator FrostBlade™، وهي مراوح مصممة خصيصاً لأجهزة آيسر تتيح للمستخدمين الحصول على معدل إطارات مرتفع خلال الألعاب مع درجات حرارة منخفضة. كما تُجهز جميع أجهزة Orion المكتبية أيضاً ببرنامج PredatorSense™، الذي يمكّن المستخدمين من إدارة نظامهم بكبسة زر واحدة وضبطه من أجل ممارسة ألعاب الرياضات الإلكترونية بكل سهولة.

شاشة Predator X25: شاشة ألعاب بتقنية NVIDIA G-SYNC ومعدل تحديث 360 هرتز
تأتي شاشة الألعاب القوية قياس 24,5 بوصة بدقة 1920 × 1080 وتقنية IPS1 مع معدل تحديث فائق يبلغ 360 هرتز، وذلك لمنح اللاعبين وقت استجابة منخفض للغاية وأعلى مستويات السلاسة في الصور المتحركة. ويُعرض إطار اللعبة وفقاً لهذا المعدل كل 2.8 مللي ثانية، وهي بالتأكيد ميزة أساسية في ألعاب القنص التنافسية حيث تكون الدقة فائقة الأهمية. وبفضل هذه الانسيابية توفر شاشة Predator X25 تجربة لعب فائقة الجودة، حيث تدعم الشاشة 99٪ من ألوان sRGB، لتوفر ألواناً زاهية تنبض بالحياة خلال الألعاب. وتدعم هذه الشاشة المتطورة تقنية NVIDIA G-SYNC الحديثة، لذلك فإنها توفر كل ما يلزم لمواكبة أحدث بطاقات رسومات NVIDIA.

تعتبر تقنية NVIDIA Reflex Latency Analyzer أداةً مبتكرة لقياس وقت الإستجابة في النظام، وهي مدمجة في شاشة Predator X25 المخصصة للألعاب الجديدة مع تقنية NVIDIA G-SYNC ومعدل التحديث الذي يبلغ 360 هرتز، والتي ستُطرح في خريف هذا العام. يتعلق أداء أجهزة الحواسيب في الألعاب التنافسية بالاستجابة، أي مدى سرعة تحديث الشاشة بعد الضغط بالماوس أو تحريكها. وترصد تقنية Reflex Latency Analyzer الضغطات القادمة من الماوس ثم تقيس الوقت الذي تستغرقه وحدات البيكسل الناتجة للتغير على الشاشة (على سبيل المثال، وميض فوهة البندقية). وكان توفير هذا القياس مستحيلاً على اللاعبين في السابق، إذ يتطلب كاميرات ومعدات عالية السرعة ومتخصصة تكلف الشخص أكثر من 7,000 دولار. أما الآن فتوفر تقنية Reflex Latency Analyzer صورة كاملة ودقيقة لأداء الماوس والحاسوب والشاشة، حيث أصبح بإمكان اللاعبين بفضل تقنية Reflex Latency Analyzer، بدء أي مباراة بثقة، مع علمهم أن نظامهم يعمل تماماً كما ينبغي.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com