حدد الصفحة

استمتعوا بهواء أنقى مع أجهزة تنقية الهواء الهادئة ذات التصميم المميز من إل جي

استمتعوا بهواء أنقى مع أجهزة تنقية الهواء الهادئة ذات التصميم المميز من إل جي

أصبح تلوث الهواء الداخلي مصدر قلق صحي كبير مع قضاء الناس لمعظم أوقاتهم في الداخل خصوصاً خلال الفترة الحالية. ويعد الحفاظ على جودة الهواء الداخلي وسط التلوث والفيروسات التي تنتقل عن طريق الهواء أمراً أساسياً في ضمان توفير بيئة منزلية صحية. ويمثل تلوث الهواء الداخلي تحدياً فريداً لأن أصحاب المنازل غير قادرين على رؤية العواقب الملموسة لنوعية الهواء الرديئة في الداخل. إضافةً إلى ذلك، يُعدّ العثور على جهاز تنقية للهواء قادر على معالجة مشكلة ملوثات الهواء والاندماج بسلاسة مع ديكور المنزل تحدياً كبيراً أيضاً. وغالباً ما تكون أجهزة التنقية ضخمة وصاخبة وغير متناسقة في تصميمها مع بيئات المعيشة المنزلية.

لحسن الحظ، توفر إل جي إلكترونيكس مجموعة من أجهزة تنقية الهواء المصممة لإزالة الملوثات المحملة بالهواء وتقليل وجود مسببات الحساسية وتوفير تصميم راقي يندمج بسلاسة مع مساحة المعيشة. وتتميز أجهزة تنقية الهواءLG PuriCare 360°  بتصميمها الجميل والأنيق مما يجعلها مناسبة لأي بيئة منزلية أنيقة.

تجعل مساحة المعيشة أجمل بفضل تصميمها الدائري

تضم مجموعة PuriCare 360° نموذجان: البرج الفردي والمزدوج ويمكن اختيار أحدهما حسب حجم المنزل والمنطقة التي سيتم وضعه فيها. ويستطيع البرج الفردي أن يغطي مساحة 58 متر مربع ويمكن أن يغطي المزدوج مساحة 91 متر مربع. ويمتاز كلاهما بتصميم أنيق وبسيط يمكن أن ينسجم مع أي ديكور منزلي. وهناك تفاصيل خفية على جانب جهاز تنقية الهواء مثل الفتحات على شكل ندفة الثلج التي من شأنها أن توفر تفاصيل جمالية أثناء سحب الهواء.

بغض النظر عن النموذج الذي يتم اختياره، سيستفيد أصحاب المنازل من نفس الميزات الرائعة. ويوفر التصميم الدائري للهواء درجة تنقية شاملة للحفاظ على انتعاش المساحات الجميلة وامتصاص الملوثات من جميع الاتجاهات أينما تم تثبيت الجهاز. ويتضمن جهاز تنقية الهواءPuriCare 360°  مروحة توزيع مركزي مع ريشة توجيه وفوهة شيفرون، مما يجعلها أقوى بنسبة 20% مقارنة بالطرازات التقليدية الأخرى.

تنقية فائقة مع خاصية Clean Booster

يعد طرازيّ LG PuriCare’s 360° المنفرد والمزدوج مزيجاً فريداً يضم مروحة وجهاز تنقية. وترتفع خاصية Clean Booster وتدور لتوصيل الهواء النقي إلى أبعد زوايا الغرفة وتصل حتى 7.5 متر. وسيستمتع أصحاب المنازل بفضل هذه الميزة بهواء الغرفة النظيف وإزالة غبار أسرع بنسبة 74%. ومن خلال تشغيل نظام الهواء المنخفض الذي يعمل بشكل مستقل في جهاز تنقية PuriCare 360 المزدوج سيتم توصيل الهواء النظيف إلى الأماكن المنخفضة حيث يلعب الأطفال عادةً.

استمتعوا بالهواء المنعش والنقي مع تقنية الفلترة القوية 

يتمتع كلا طرازيّ PuriCare 360° بقدرات فلترة قوية تنقي المساحة المعيشية باستخدام مرشحات 360 درجة. وتزيل الخطوة الأولى من عملية الفلترة جزيئات الغبار الكبيرة، ثم يتخلص مرشح HEPA من جزيئات الغبار والعفن والبكتيريا فائقة الدقة. وأخيراً، يزيل فلتر إزالة الروائح مكونات الرائحة بما في ذلك الفورمالديهايد. واستطاعت أجهزة تنقية الهواء LG PuriCare الحصول على شهادة AAFA بفضل تحقيقها لأعلى درجات تنقية الهواء.

راقبوا جودة الهواء مع المؤشر الذكي

يعمل المستشعر الذكي في أجهزة تنقية الهواء LG 360° PuriCare على التعرف على مستويات التلوث في المنطقة المحيطة وتحديد مستوى تدفق الهواء ودورة التشغيل تلقائياً. وتعد شاشة العرض الذكية عبارة عن نظام إضاءة يعرض 4 ألوان تعبر عن جودة الهواء في الغرفة. وسيتمكن أصحاب المنازل من استخدام هذا النظام للتحقق مما إذا كانت جودة الهواء جيدة أم طبيعية أم سيئة.

الراحة القصوى مع تطبيق ThinQ الذكي

سيمكن تطبيق ThinQ الذكي والمتوفر على أجهزة Android وiOS المستخدمين من التحقق من مستوى التلوث والتحكم بجهاز تنقية الهواء بغض النظر عن موقعهم. كما يوفر التطبيق إمكانية الاطلاع على المعلومات المفصّلة حول جودة الهواء والتحقق من عمر الفلتر.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com