حدد الصفحة

هل تبحث عن هاتف ذكي بكاميرا فائقة ومزود بتقنية الشحن السريع دون الحاجة إلى صرف مبلغ كبير من المال؟ اطلع على هاتف HUAWEI Y9a الجديد.

هل تبحث عن هاتف ذكي بكاميرا فائقة ومزود بتقنية الشحن السريع دون الحاجة إلى صرف مبلغ كبير من المال؟ اطلع على هاتف HUAWEI Y9a الجديد.

أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة مؤخرًا عن إطلاق هاتف HUAWEI Y9a. بالنسبة للكثيرين، هذا المنتج الجديد يستعير بعض الميزات من هواتف هواوي الرائدة. تأتي أحدث إضافة إلى سلسلة هواتف HUAWEI Y يأتي مزودًا بكاميرا فائقة وتقنية الشحر السريع ومساحة تخزين كبيرة وهاتف يخطف الأنفاس بتصميمه الأنيق.

كاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل محسّنة

باعتباره هاتفًا ذكيًا من سلسلة هواتف HUAWEI Y الابتدائية، يوفر هاتف HUAWEI Y9a مزيدًا من إمكانات الكاميرا المحسنة. يتميز هاتف HUAWEI Y9a بكاميرا رئيسية عالية الدقة بدقة 64 ميجابكسل والتي، جنبًا إلى جنب مع الكاميرا ذات العدسة العريضة جدًا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا بعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا بعدسة عمق بدقة 2 ميجابكسل، تجعلها مثاليًا لالتقاط الصور في مجموعة واسعة من السيناريوهات. تتألق الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل في الإعدادات الداخلية / الخارجية بالإضافة إلى الأماكن ذات الإضاءة المنخفضة والإضاءة الساطعة. مع عدسة الزاوية العريضة جدًا التي توفر مجال رؤية أوسع. سواء كنت تتطلع إلى التقاط مناظر طبيعية أو صورة جماعية بسيطة، يلتقط لك هاتف HUAWEI Y9a المزيد، بزاوية تصل إلى 120 درجة، وليس الصور فقط؛ يمكنك أيضًا تسجيل مقاطع فيديو بعدسة عريضة جداً. تعمل عدسة العمق بدقة 2 ميجابكسل جنبًا إلى جنب مع الكاميرا الرئيسية لطمس الخلفية، وإنشاء طبقات وتأثيرات عمق مجال ضحل لإبراز الموضوعات. أخيرًا، تتيح لك عدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل التقاط الصور من مسافة تصل إلى 4 سم. يمكن أن تساعدك هذه العدسة في التقاط الأشياء بتفاصيل دقيقة مثل الزهور والخرز وما إلى ذلك بفضل الوضع الليلي وخاصية AIS Night Mode 2.0 والفلاش الدائري – Circular Flash، يتفوق هاتف HUAWEI Y9a في التصوير الفوتوغرافي في الإضاءة المنخفضة. مع هاتف HUAWEI Y9a، لا يمكنك التقاط معظم الصور بسهولة فحسب، بل يمكنك أيضًا الاستفادة من ميزة Smart Collage في واجهة المستخدم EMUI 10.1 لإنشاء مجموعات الصور بسهولة. وفي الوقت نفسه، تتميز الكاميرا الأمامية المنبثقة بدقة 16 ميجابكسل بتجميل مدعم بالذكاء الاصطناعي وتقنية EIS المضادة للاهتزاز، بحيث يمكنك التأكد من التقاط صور سيلفي تكون جاهزة تمامًا لنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

تقنية HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط

بالإضافة إلى التصميم المستوحى من الهواتف الرائدة ونظام الكاميرا القوي، يوفر هاتف HUAWEI Y9a مزايا أخرى لا تقاوم من حيث تجربة المستخدم. واحدة من الأوجاع التي يواجها الناس مع تجربة استخدام الهاتف الذكي هي نفاد البطارية. سواء نسيت شحن هاتفك قبل النوم أو كنت في عجلة من أمرك للمغادرة للعمل أو كنت في منتصف لعبة مثيرة ولكن بطاريتك تنفد – مع هاتف HUAWEI Y9a، لم تعد هذه مشكلة. يتميز بشحن فائق السرعة – HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط، ويمكن شحنه حتى 70٪ تقريبًا في 30 دقيقة فقط. يأتي الهاتف الذكي مزودًا أيضًا ببطارية ذات سعة كبيرة تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة (قيمة نموذجية). كما أنه يدعم تقنية هواوي الموفرة للطاقة والمدعمة بالذكاء الاصطناعي لإدارة ذكية لطاقة البطارية، مما يسمح للهاتف بإطالة عمر البطارية.

معالجة سلسة وسعة تخزين كبيرة

يدفع هاتف HUAWEI Y9a إلى تجاوز حدود ما يمكن أن يتوقعه المستهلكون مع سعره المشجع جدًا، حيث يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت + ذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت للتخزين الداخلي الهائل وتعدد المهام في الخلفية. هذا يعني أنه يمكنك اللعب والتصفح والمشاهدة لساعات طويلة في كل مرة، والاستمتاع بأداء تعدد مهام سهل وسلس.

تصميم متميز مستوحى من هواتف هواوي الرائدة

على سبيل المثال، يرث جهاز HUAWEI Y9a أسلوب وتصميم سلسلة هاتف HUAWEI Mate 30 الرائدة من هواوي، والتي تتميز بوحدة أيقونية المستديرة في شكل هالة للكاميرا الخلفية. يتوفر هاتف HUAWEI Y9a باللون Space Silver، Sakura Pink، Midnight Black، وهو فريد وجذاب. يتم إبراز ذلك بشكل أكبر باستخدام حل الكاميرا الأمامية المنبثقة، والذي يقدم للهاتف شاشة عرض كاملة فائقة مقاس 6.63 بوصة. هذا يعني أنه لا توجد فتحات أو قطع مسنن، مما يوفر للمستخدمين تجربة مشاهدة غامرة بالكامل. كما أنه يحتوي على زر تشغيل وبصمة الإصبع مثبت على الجانب، مما يجعل فتح الجهاز سهلاً ومريحًا.

لإشباع المستخدمين بمجموعة كبيرة من تطبيقات الأجهزة المحمولة، تم تثبيت هاتف HUAWEI Y9a مسبقًا مع AppGallery – متجر التطبيقات الرسمي من هواوي مع قائمة متزايدة باستمرار من التطبيقات، حيث يمكن للمستخدمين تصفح وتنزيل التطبيقات التي يحتاجون إليها. يمكنك أيضًا اختيار تنزيل تطبيقاتك المفضلة من Petal Search، والمتوفر للتنزيل عبر متجر AppGallery. توفر أداة البحث الجديدة هذه لمستخدمي هواتف هواوي بوابة مفتوحة إلى مليون تطبيق، يمكنك من خلاله الحصول على جميع التطبيقات التي تبحث عنها!

بفضل كاميرته الرباعية بدقة 64 ميجابكسل، وتقنية HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط، وبطارية تدوم طويلاً بالإضافة إلى ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 8 جيجابايت + سعة تخزين كبيرة تبلغ 128 جيجابايت، لا توجد عيوب في هاتف HUAWEI Y9 الذكي. إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي يأتي بكاميرا فائقة ومزود بتقنية الشحن فائق السرعة – SuperCamera SuperCharge وبطارية تدوم طويلًا وهاتف يأتي بتصميم أنيق، فلا داعي للبحث أكثر من هاتف HUAWEI Y9a!

السعر والتوافر

اصبح هاتف HUAWEI Y9a  متوفرا في المملكة العربية السعودية بسعر 1,099 ريال. ويمكنك الشراء من متجر “هواوي” الرسمي في الرياض بارك ومتجر “هواوي” الإلكتروني، بالإضافة إلى العديد من تجار التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية

لمزيد من المعلومات يرجى الدخول على الرابط أدناه

https://shop.huawei.com/sa-en/product/huawei-y9a
https://shop.huawei.com/sa/product/huawei-y9a

####

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com