حدد الصفحة

تعتزم آيسر إضافة مجموعة جديدة إلى شاشات Acer وPredator

تعتزم آيسر إضافة مجموعة جديدة إلى شاشات Acer وPredator

أعلنت شركة آيسر عن تعزيز شاشات Acer وPredator في المملكة العربية السعودية بمجموعة جديدة من المنتجات. ومن المقرر أن تطلق الشركة العالمية الرائدة في شاشات الألعاب المبتكرة مجموعة من الشاشات الجديدة لمنح اللاعبين في المملكة فرصة الاستمتاع بألعابهم المفضلة وتحقيق انتصارات رائعة عبر الأجهزة المتطورة. وتتميز الشاشات الجديدة بأحدث التقنيات والابتكارات ما يتيح للاعبين إطلاق العنان لإمكاناتهم والاستمتاع باللعب في ظروف مثالية.

وقال هاني محمد، مدير مبيعات آيسر في المملكة العربية السعودية ومصر والشام والبحرين: “يشهد قطاع الألعاب الإلكترونية تطوراً مستمراً، ونحن متحمسون لتوسيع محفظة منتجاتنا بالمملكة. نحن نعلم أن هناك اختلافاً بين مستويات اللاعبين في المملكة وتنوعاً في متطلباتهم، ولهذا السبب نحرص على طرح تشكيلة واسعة من الشاشات لتلائم اللاعبين من جميع المستويات”.

وتعتبر شاشة Predator CG7 إضافة مهمة تعزز تجربة اللاعبين، فهي أول شاشة في العالم بقياس 43 بوصة بدقة 4K، ويمكن رفع معدل تحديثها إلى 144 هرتز. وتوفر الشاشة للاعبين صوراً تنبض بالحياة لأنها تدعم خاصية DisplayHDR 1000. كما تم تزويدها بجهاز تحكم عن بُعد، إلى جانب مكبرين للصوت قوة كل منهما 10 وات من أجل توفير تجربة صوتية فائقة. ويمكن للمستخدم توصيل عدد كبير من الملحقات الإضافية بسهولة، حيث تحتوي الشاشة على منفذي DisplayPort 1.4، وثلاثة منافذ HDMI 2.0، ومنفذ USB متعدد.

وتقدم شاشة Nitro VG0 الجديدة قياس 23 بوصة، العديد من المزايا للمستخدمين، مثل التصميم الذي لا يحتوي على حواف فوق الحامل الثلاثي، وتقنية AMD Radeon Freesync، وتقنية IPS، مع معدلات تحديث تصل إلى 144 هرتز، وإمكانية الإمالة بزاوية تتراوح بين 5 درجات وحتى 20 درجة، حيث يمكن للمستخدم ضبط الشاشة وتعديلها لزيادة مستويات الراحة وتقليل مستوى الضغط. وبالإضافة إلى ذلك، تضم الشاشة نظام مكبر صوت مدمج مزدوج بقوة 2 وات للحصول على صوت نقي.

وبالنسبة للاعبين الذين يرغبون في الحصول على شاشة منحنية بسعر مقبول، تزخر شاشة ED0 قياس 27 بوصة من آيسر بالعديد من المزايا التي لا تقبل المنافسة. وتأتي الشاشة بدقة 1920×1080 فتقدم صوراً واضحة وحادة، بالإضافة إلى زمن استجابة فائق السرعة، وتقنية AMD Radeon FreeSync™ من أجل تجربة مشاهدة خالية من التشويش، ومعدل تحديث يصل إلى 165 هرتز، وتصميم بدون حواف يمنح المستخدم أفضل رؤية. 

وتعد شاشة ED3 الجديدة من آيسر الخيار الأمثل بالنسبة لهؤلاء الذين يبحثون عن شاشة منحنية للحصول على تجربة غامرة. مع قياس 31.5 بوصة، يمكن للاعبين الاستمتاع بألعابهم المفضلة مع تقنية AMD Radeon FreeSync™. ومن خلال معدل التحديث السريع الذي يصل إلى 144 هرتز، توفر شاشة ED3 الجديدة من آيسر تجربة عرض سلسة للغاية مع عرض أسرع للإطارات ومعدلات تأخير أقل.

أسعار الشاشات وتوافرها

تتوفر شاشة Predator CG7 عبر موقع مكتبة جرير بسعر 5399 ريال سعودي.

تتوفر شاشة Nitro VG0 عبر موقع مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية بسعر 709 ريال سعودي.

تتوفر شاشة ED0 من آيسر عبر موقع مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية بسعر 1099 ريال سعودي.

تتوفر شاشة ED3 عبر موقع مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية بسعر 1799 ريال سعودي. تختلف المواصفات والأسعار والتوافر بحسب المنطقة. لمعرفة مدى توافر المنتجات ومواصفاتها وأسعارها في أسواق محددة، يرجى التواصل مع أقرب مكاتب آيسر عبر الموقع

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com