حدد الصفحة

نوكيا تدعم هواتفها الذكية بتسجيل المكالمات باستخدام تطبيقPhone app Google

نوكيا تدعم هواتفها الذكية بتسجيل المكالمات باستخدام    تطبيقPhone app  Google

أعلنت HMD العالمية، الشركة المطورة لهواتف نوكيا، عن توفر خاصية تسجيل المكالمات باستخدام تطبيقPhone app  Google في مجموعة واسعة من  هواتف نوكيا  Nokia الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android One.

وللحصول على الخاصية الجديدة، من المهم تنزيل أحدث إصدار من تطبيق الهاتف والمتوفر لدى متجر Play Store، وتُعد من أكثر الخاصيات طلباً من قبل المستخدمين في السعودية، حيث تتيح لهم إمكانية تسجيل المكالمات الصوتية للرجوع إليها وقت الحاجة، ولتفعيل هذه الخاصية ما على المستخدم سوى الضغط على زر “التسجيل” أثناء التحدث بالهاتف.

وذكر جوهو سارفيكاس، كبير مسؤولي المنتجات لدى HMD العالمية، أن ميزة تسجيل المكالمات تنهي عناء الكثيرين في البحث عن طريقة لتدوين بعض المعلومات الهامة، خاصة بالنسبة للمستخدمين الذي لا يتاح لهم الوصول إلى شاشة أخرى.  

وللوصول إلى المكالمات المسجلة لاحقًا، ما عليك سوى الدخول إلى قائمة المكالمات التي تم إجرائها مؤخراً، لترى علامة تسجيل المكالمة تحت اسم الشخص أو رقمه في حال سُجلت المكالمة، ويتم حفظ التسجيلات على الهاف وليس عبر التقنية السحابية، لسهولة الاستمتاع إليها وضمان الخصوصية.

وتشمل هواتف نوكيا Nokia الذكية التي تتوفر فيها خاصية تسجيل المكالمات عبر التطبيق  كل من :  Nokia 9 PureView و Nokia 8.1 و Nokia 8 Sirocco و Nokia 7.2 و Nokia 7.1 و Nokia 7 Plus و Nokia 6.2 و Nokia 6.1 و Nokia 6.1 Plus و Nokia 5.1 Plus و Nokia 4.2 و Nokia 3.2 و Nokia 3.1 Plus و Nokia 2.3 و Nokia

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com