حدد الصفحة

أبعاد جديدة من الديناميكية: BMW M GmbH تبدأ اختبارات القيادة على أول نسخة من طراز BMW M3 Touring

أبعاد جديدة من الديناميكية: BMW M GmbH تبدأ اختبارات القيادة على أول نسخة من طراز BMW M3 Touring

ما رأيكم بمساحة واسعة للغاية خاصة بالأمتعة ووظائف متعددة في سيارة رياضية عالية الأداء؟ قد يكون سؤالاً نظرياً في الوقت الحالي، ولكن سيصبح قريباً ضمن العروض المتوفرة. قبل أسابيع قليلة من العرض العالمي الأول لسيارة BMW M3 Sedan الجديدة كلياً، هناك دلائل متزايدة على تنوع لا مثيل له في الطرازات ضمن مجموعة سيارات BMW M. وإلى جانب سيارة BMW M4 Coupe الجديدة كلياً، فإن سيارة BMW M3 Sedan الجديدة تحتفل بالعرض العالمي الأول لها في سبتمبر 2020. وليس سراً على الإطلاق أن الإصدار الجديد من BMW M4 Convertible سيكون متاحاً للشراء العام المقبل. ومع ذلك، يمكن للمتابعين إلقاء نظرة على النموذج الأولي لسيارة جديدة عالية الأداء. في جارشينج على مقربة من ميونيخ، مقر شركة BMW M GmbH، يجري العمل على تحقيق حلم آخر: لأول مرة في تاريخ BMW M GmbH، ستكتمل مجموعة الطرازات بسيارة BMW M3 Touring.

أداء M المتميز في السيارة إلى جانب زيادة المساحة المتوفرة والوظائف الذكية في طراز Touring. كانت هذه الأمور مخصصة في السابق حصرياً لسيارة BMW M5. وفي جيلها الثاني لعام 1992 والرابع في عام 2007، ترافقت سيارة سيدان عالية الأداء مع نسخة Touring. هذه ليست المرة الأولى التي يعجب فيها فريق العمل المسؤول عن تطوير مزايا M في شركة BMW M GmbH بفكرة نقل مفهوم السيارة هذا إلى BMW M3. وقبل 20 سنة على وجه التحديد، تم إطلاق نموذج أولي مطابق يعتمد على الجيل الثالث من BMW M3. ثم تم تحقيق الهدف المتمثل في إثبات أنه يمكن دمج المرونة العالية والتكامل السلس للسيارات الرياضية عالية الأداء مع مزايا هيكل محددة في عملية تصنيع BMW M3. وفي الجيل السادس من BMW M3، لن يقتصر الأمر على مجرد أبحاث نظرية وسلسلة اختبارات تقنية لهذه الفئة.

تعتمد السيارة على المحرك التوربيني M TwinPower سداسي الأسطوانات والموجود تحت غطاء المحرك. وتتميز السيارة بخمسة أبواب وحجرة أمتعة واسعة هي بالضبط ما ينتظره عشاق هذا الطراز منذ فترة طويلة. باعتبارها النسخة الرابعة من الطراز، فإن سيارة BMW M3 Touring ستلبي آمال كل أولئك الذين يرغبون بالاستفادة من مزايا M الخاصة والتي تضمن أداءً موجهاً للسباقات والقيادة اليومية إلى أبعد الحدود. لم يسبق أن قدمت سيارة فاخرة من الفئة المتوسطة الكثير من متعة القيادة والدقة. كما لم تتوفر مزايا وظيفية أكثر من أي وقت مضى في سيارة رياضية أصيلة.

سيتم الإعلان لاحقاً عن مزيد من التفاصيل عن المحرك والأداء. لكن المحاور العريضة، ومداخل الهواء الأمامية الكبيرة بشكل واضح، ومواسير العادم الأربع في الخلف لا تترك مجالاً للشك في أن جوهر ومزايا M المميزة ستكون ملموسة وواضحة تماماً رغم التصميم الجديد لهيكل السيارة.

لا تزال أول سيارة BMW M3 Touring في مراحلها الأولى تقريباً. وعملية تطوير السلسلة تمتد لمدة عامين. كما هو الحال في سيارات BMW M الرياضية الأخرى عالية الأداء، تنطبق الأمور التالية أيضاً على سيارة BMW M3 Touring: عندما يُمنح النموذج الأولي الضوء الأخضر لاختبار القيادة على الطرق العامة، فهذا يعني أن الخطوة الحاسمة نحو تسلسل الإنتاج قد اتخذت. ولن يقتصر الأمر على مشاهدة السيارة بشكل متكرر في المنطقة. وكما هو الحال بالنسبة لجميع طرازات BMW M الأخرى، ستتم عملية الاختبار والضبط المكثفة لسيارة BMW M3 Touring في حلبة نوربورغرينغ نوردشليف، لأن أول سيارة BMW M3 Touring هي في النهاية سيارة BMW M3.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com