حدد الصفحة

تلفزيونات وأجهزة صوت إل جي الرائدة في القطاع تفوز بالعديد من جوائز EISA لعام 2020

تلفزيونات وأجهزة صوت إل جي الرائدة في القطاع تفوز بالعديد من جوائز EISA لعام 2020

تواصل “إل جي إلكترونيكس” تاريخ نجاحها الطويل في حفل جوائز جمعية الخبراء في مجال تصوير والصوت (EISA) حيث حصدت أربعة من حلول الترفيه المنزلي المبتكرة من “إل جي” هذا العام جوائز عديدة بفضل أدائها الفائق وتصميمها المتميز وسهولة استخدامها. ونظمت الحفل جمعية الخبراء في مجال تصوير والصوت، وهي أكبر مجموعة لمجلات الإلكترونيات الاستهلاكية في العالم، وكُرّم هذا العام تلفزيونLG OLED  (طراز OLED65GX) وتلفزيون LG NanoCell (طراز 75NANO99) ومكبرات صوت LG Soundbar (طراز SN8YG) وLG XBOOM Go (طراز PL7).

لقب تلفزيون LG Gallery على جائزة “EISA لأفضل تلفزيون OLED متميز لعام 2020-2021″، لتكون المرة التاسعة على التوالي التي يفوز فيها تلفزيون LG OLED بجائزة فئة الشاشات المنزلية والفيديو. ويعدّ هذا الطراز تجسيداً للمزايا المعززة وخصائص وحدات البكسل “ذاتية الإضاءة” من OLED التي توفر تجربة مشاهدة مثالية بصورة ذات جودة ممتازة ضمن هيكل فائق النحافة.

تمتاز شاشة OLED هذه بجودة الصورة المذهلة التي تشتهر بها تلفزيونات OLED بفضل تقنية معالجة الصور الاحترافية المدعمة بالذكاء الاصطناعي من إل جي، مما يُمكن هذه الشاشة ذات مقاس 65 بوصة من توفير المحتوى المذهل بدقة 4K مع معدل تحديث 120 هرتز وميزات HDMI المتطورة مثل وضع زمن الانتقال المنخفض التلقائي (ALLM) وقناة رجوع الصوت المحسنة (eARC) ومعدل التحديث المتغير (VRR). ويضمن تلفزيون LG Gallery Series المزود بتقنية Dolby Vision وLG webOS المثالي لمشاهدة الأفلام والألعاب على حد سواء، أفضل تجربة مشاهدة سينمائية وبسيطة.

حصل تلفزيون LG NanoCell على جائزة “EISA لأفضل تلفزيون 8K لعام 2020-2021” بفضل دقة 8K الواقعية واستنساخ الألوان الدقيق فيه. واجتمعت تقنية عرض شاشة LG NanoCell مع تخفيض الإضاءة الذاتي (FALD) ومعالج الشركة α (Alpha) 9 من الجيل الثالث المدعم بالذكاء الاصطناعي لتوفر ألوان ذات وضوح استثنائي وتباين وعمق رائع بالإضافة إلى زاوية عرض واسعة. وبفضل معالج الذكاء الاصطناعي القوي من “إل جي” وأحدث توصيل HDMI، يستطيع هذا التلفزيون معالجة محتوى 8K بسلاسة بمعدل 60 إطار في الثانية.

أما بالنسبة لفئة منتجات الصوت، فاز مكبر الصوت الكبير LG Soundbar ومكبر الصوت المحمول LG XBOOM Go بجائزتي ” EISAلأفضل مكبر صوت كبير لعام 2020-2021″ وجائزة “EISA لأفضل مكبر صوت محمول لعام 2020-2021” على التوالي. وتم تطوير هذين المنتجين بالتعاون مع Meridian Audio، الهيئة البريطانية لعلم الصوت ليُنتجا صوتاً غنياً ومتميزاً وليوفرا تجربة استماع أصيلة بكافة تفاصيلها.

قال بارك هيونغ-سي، رئيس شركة إل جي للترفيه المنزلي: “تتيح لنا استثماراتنا في التصميم وتقنيات الصور وشراكاتنا مع رواد القطاع مثل Meridian Audio تقديم أفضل منتجات نمط الحياة للمستهلكين التي لم تكن موجودة من قبل. لذلك يمنحنا تلقي التقدير والجوائز من خبراء المجال الثقة الكبيرة بأننا نأخذ الخطوات الصحيحة في توسيع وتطوير منتجات الترفيه المنزلي”.

 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com