حدد الصفحة

بنك بيبلوس يشارك بالاختبار التجريبي لبرنامج SWIFTSmart وهو منتج جديد من SWIFT

بنك بيبلوس يشارك بالاختبار التجريبي لبرنامج   SWIFTSmart وهو منتج جديد من SWIFT

تمّ اختيار بنك بيبلوس من ضمن مجموعة من 10 مصارف عالمية، للمشاركة في المرحلة التجريبية لبرنامج SWIFTSmart، وهي منصة مبتكرة للتعلم الإلكتروني eLearning تسمح بإدارة وتوثيق وتعقب ورفع قائمة كاملة بجداول الدورات التدريبية. وتتميز هذه المنصة الجديدة، وهي من ابتكار وتصميم شركة SWIFT الرائدة عالمياً في خدمات الرسائل الإلكترونية المالية الآمنة، بزيادة إنتاجية الموظفين، وتعزيز مستوى تعقب فعالية البرامج التدريبية، بالإضافة إلى تخفيض الأخطار التشغيليّة والأكلاف.

وفي هذه المناسبة، صرّح مدير إدارة العمليات في مجموعة بنك بيبلوس بول شماس، قائلاً: “لقد شكلت مقاربة SWIFTSmart التي تعتمد منهج البرامج المتعددة والمتشعبة عاملاً أساسياً لمؤسستنا. ولقد شاركنا بحماس في هذه المرحلة التجريبية، فسواء احتاج موظفونا للحصول على معلومات أولية عن SWIFT أو معلومات متقدمة عن منتجاتها وخدماتها ستوفر لهم منصة SWIFTSmart الخبرة الرقمية والمنتدى الفعال بغية تطوير معرفتهم في هذا المجال.”

من جهة أخرى، قالت المسؤولة عن الخدمات في شركة SWIFT دانا برانتس: “لقد تطورت الوسائل التعليمية بشكل كبير في العقود الثلاثة الأخيرة. وفي حين يبحث المستخدمون عن طرق سهلة ومرنة للمشاركة في الدورات التدريبية، أصبح التعلم الإلكترونيeLearning  هو المستقبل، وأضحت اليوم نحو40% من الشركات المدرجة ضمن قائمة فورتشن Fortune العالمية لأكبر 500 شركة تجارية، تلجأ إلى إحدى تكنولوجيات التعليم المتطورة. إن SWIFT تتمتّع بمركز مرموق وخبرة كافية لتطوير برامجها التدريبية، حيث تقدم منهجاً رقمياً أكثر تفاعلاً بهدف تلبية طلبات زبائنها المتزايدة.”

وبفضل هذا البرنامج التجريبي الجديد من SWIFTSmart، سيتمكن موظفو بنك بيبلوس من الإطلاع على مناهج وبرامج تعليمية إلكترونية جديدة، والاشتراك في دورات مباشرة عبر هذه المنصّة، ومساعدة SWIFT في نشر الوعي حول تطور التعلم الإلكتروني. وهذا ما قد يمكّنها من تطوير منصاتها، بغية ابتكار مركز للتعليم يضم عدداً من قواعد البيانات المعرفية، بما في ذلك دليل المستخدم، شرائط مصورة (فيديو) تعليمية، إرشادات ونصائح لتسهيل عملية التعلم.

وحرصاً منه على مواكبة آخر التطورات في مجال التقنية الرقمية، يرى بنك بيبلوس هذا التعاون مع SWIFT بمثابة قيمة مضافة من أجل تحقيق نمو طويل الأمد، تطوير موارده وأنظمته وعملياته وتعزيزها، ودمج الحلول التكنولوجية المتطورة  في عملياته.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com