حدد الصفحة

أرقى أجواء الرفاهية في المقصورة: تجهيزات الراحة والتصميم المدروس بعناية واللمسات الجمالية في سيارة S-Class الجديدة

أرقى أجواء الرفاهية في المقصورة: تجهيزات الراحة والتصميم المدروس بعناية واللمسات الجمالية في سيارة S-Class الجديدة

دبي. تقدم الحلقة الثالثة والأخيرة من سلسلة حلقات “Meet the S-Class DIGITAL” الإخبارية الخاصة لمحة عن تصميم مقصورة سيارة S-Class الجديدة قبل عرضها الأول على مستوى العالم في شهر سبتمبر. يتلاقى التصميم المدروس بعناية والمواد عالية الجودة ومهارة التصنيع الفائقة مع اللمسات الجمالية متقنة التفاصيل، كما تندمج فلسفة التصميم مع أعلى معايير العزل عن الضوضاء والاهتزازات في سيارة S-Class الجديدة. وأصبحت الرحلة في سيارة S-Class تجربة تفيض بالراحة والرفاهية بالنسبة لركابها، بفضل العديد من الأنظمة والتجهيزات الموجودة بها.

وتستضيف ياسمين بلير في الحلقة الثالثة من سلسلة Meet S-Class DIGITAL بعنوان “الفخامة والرفاهية” كلاً من هارتموت سينكفيتز رئيس قسم التصميمات الداخلية، وبليندا غونتر، المديرة المسؤولة عن الألوان واللمسات الجمالية، وديرك فيتزر رئيس إدارة منتجات S-Class وMaybach، لتقديم لمحة عن العديد من التفاصيل الخاصة بالتصميم التي تشمل الجلود عالية الجودة بألوانها المختارة وأدوات التحكم في المقاعد وعزل المقصورة عن الضوضاء الخارجية والاهتزازات الناتجة عن الطريق.

وستُبث الحلقة يوم الأربعاء 12 أغسطس 2020 الساعة 4 عصراً (بتوقيت منطقة الخليج) على موقع مرسيدس-بنز الشرق الأوسط عبر الرابط https://media.mercedes-benz.com/s-class?csref=10_2، وستكون متاحة بعد ذلك كمقطع فيديو عند الطلب.

في الحلقة الأخيرة من حلقات سلسلة “Meet the S-Class DIGITAL” الثلاثة، وقبل أن يتم إطلاق سيارة S-Class الجديدة من مرسيدس-بنز عالمياً يوم 2 سبتمبر، ستعرض الشركة للمرة الأولى تفاصيل تصميمها الداخلي الشامل الذي يعزز بشكل كبير مستويات رفاهية وراحة الركاب. وتجمع المقصورة الفخمة بين لغة التصميم المبتكرة وأحدث التقنيات الرقمية وسهولة التشغيل والاستخدام.

وقد حرصت مرسيدس-بنز على تصميم السيارة الجديدة مع التركيز على تجربة الركاب وإحساسهم، حيث يتضمن التصميم تنفيذ العديد من التفاصيل العملية مثل قفل حزام الأمان الجديد المضاء أو “الوسائد الداعمة” في مساند الرأس، والتي تؤدي وظائف متطورة ضمن نظام ENERGIZING لدعم الحالة النفسية والبدنية للسائق والركاب. كما توفر باقة AIR BALANCE هواءً مُحسّناً ذا جودة عالية مع توفير شعور رائع بالرفاهية والراحة وذلك بفضل قدرتها على تنقية الهواء الداخلي، بغض النظر عن جودة الهواء الخارجي.

وتستضيف السلسلة الإخبارية الرقمية الجديدة المخصصة لسيارة S-Class أيضاً اللقاءات التي تعقد في الاستوديو إضافة إلى نشر التقارير الإخبارية من المقرات أو حلبات الاختبار. وتتوفر الوسائط الخاصة بكل حلقة للتنزيل على شكل مقاطع فيديو ورسوم بيانية ونشرات صحفية وصور. كما تتوفر أيضاً فرصة للتحاور مع خبراء مرسيدس-بنز.

وكانت الحلقة الأولى من سلسلة “Meet the S-Class DIGITAL” بعنوان “نظام الوسائط المتعددة MBUX” قد تناولت الجيل الجديد من نظام الوسائط المتعددة MBUX بالتفصيل، وتتوفر كفيديو عند الطلب اعتباراً من 8 يوليو 2020. في حين ركزت الحلقة الثانية بعنوان “الابتكار بذكاء” على تجهيزات الراحة والأمان، وهي متوفرة للتنزيل اعتباراً من 29 يوليو 2020.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com